أسعار الأجهزة الكهربائية

أسعار كروت الشاشة في السعودية اخر تحديث

أسعار كروت الشاشة في السعودية يعتبر كارت الشاشة من أهم الأجزاء الموجودة في أي جهاز حاسوب أو لاب توب حيث أن من خلال هذا الكارت يمكن تشغيل الألعاب ذات الجودة العالية والتي تحتاج إلى كارت شاشة من نوع خاص وذا كفاءة عالية، وتختلف أسعار وأنواع كروت الشاشة في الأسواق وفقًا لنوع التبريد الخاص بكل كارت، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على أسعار وأنواع كروت الشاشة.

أسعار كروت الشاشة في السعودية محدث

أسعار كروت الشاشة في السعودية
أسعار كروت الشاشة في السعودية

يبحث العديد من محبي استخدام أجهزة الحاسوب المختلفة الأنواع عن اسعار كروت الشاشة في السعودية والتي تمكنهم من تشغيل أقوي وأحدث أنواع الألعاب الموجودة في السوق الدولي والمحلي والتي يحاول العديد من الأفراد ليس فقط استخدامها كألعاب إلا أن بعض هذه الألعاب تستخدم في جني الأموال وفيما يلي سوف نذكر أهم وأقوي هذه الكروت.

اقرأ

أسعار كروت الشاشة فى مصر 2019

أنواع وأسعار كارت الشاشة

كارت GT730 وهو يعد من أفضل كروت الشاشة المتوفرة في الأسواق والذي يأتي بذاكرة 2 جيجا من نوع GDDR5 ومعالج رسومي نيفيديا والذي تصل سرعته إلى 902 ميجا هرتز، ولكن يؤخذ على هذا النوع من الكروت أنه لا يمكنه تشغيل الألعاب ذات الجرافيك العالي ويكون سعره في حدود ثلاثمائة ريال سعودي.

كارت MSI R7240 وهو من الكروت الهامة التي قامت بإنتاجها شركة AMD وذو ذاكرة أربعة جيجا بايت من نوع GDDR5 وتم تزويد الكارت بمعالج بسرعة 730 ميجا هرتز، ويكون سعر هذا الكارت ثلاثمائة ريال سعودي.

كارت شاشة XFX R7 240 من أقوي أنواع كروت الشاشة الموجودة في السوق السعودي والذي يعمل على رام 4 جيجا بايت بتقنية GDDR3، ومعالج بسرعة 730 ميجا هرتز ويكون سعر هذا الكارت أربعمائة وخمسون ريال.

كارت MSI R7 260X  يتميز هذا الكارت بسرعات فائقة وبتشغيل الألعاب ذات الدقة العالية بكفاءة وسرعة، ويتميز بذاكرة 2 جيجا  وسرعة ستة ألاف وخمسمائة جيجا هرتز من نوع GDDR5 ويكون سعره في الأسواق السعودية ما يقارب الخمسمائة ريال وهو سعر رمزي جدًا بالمقارنة بالإمكانيات الرائعة التي يحتوي عليها هذا الكارت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق