أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار ورق الحائط في مصر 2024

شهدت السنوات الماضية تطورا وتقدما في عالم الديكورات المنزلية وديكورات العصرية وأصبح يوجد عالم ورق الحائط الذي اكتسح دوره في عالم الديكورات وأصبح فئة كبيرة من الناس يعتمدون عليه في تشطيبات الشقق والمنازل والمكاتب أيضاً وغيرها، وهناك العديد من الناس يبحثون عن ما هو جديد في عالم التطور والديكور وخصوصا النساء فهم يبحثون دائما عن ما هو جديد حيث ننشر لكم أسعار ورق الحائط فى مصر.

أسعار ورق الحائط

وتختلف أشكال ورق الحائط وتطوراتها في عالم ديكورات ورق الحائط يأخذ العديد من الأشكال منها : الأشكال الكارتونية والعادية والبارزة وأشكال الثري دي التي اقبل عليها اكبر فئة من المجتمع وهناك المناظر الطبيعة الهادئة والألوان المتداخلة.

أسعار ورق الحائط في الإمارات

أسعار ورق الحائط فى مصر 2024

تحديث أسعار ورق الحائط فى مصر

أسعار ورق الحائط فى مصر
أسعار ورق الحائط فى مصر
أسعار ورق الحائط فى مصر
  • *ورق حائط خشب وحجر ان هذه الخامة متعددة الألوان ويصلح للصالون السعر 525 ج وهذا النوع  مصنوع من القماش ويكفي حائط ارتفاع 10.5 *عرض .0.53
  • إستيكر حائط نوع 0065 مودرن وشيك يوجد منه اللون الأسود يصلح لغرفة المعيشة او النون مصنوع من مادة “BFC’  السعر 176.5 يصلح لحائط ارتفاع 70*عرض 160.
  • *ورق ثلاثي الأبعاد يصلح للاماكن الواسعة مصنوع من مادة الورق السعر 666ج يصلح لحائط 1.6*عرض 61.
  • إستيكر نوع 0075 يصلح لجميع أنحاء الشقة ومتوفر باللون الأحمر مصنوع من مادة “BFC” السعر 200ج يصلح لحائط ارتفاع 50*70عرض.
  • كما بلغ رول ورق حائط متعدد الألوان السعر 90ج.
  •  ويتبقي للجمهور الاختيار من عدة الأنواع فيما يتناسب معهم من حيث السعر والخامة والاحتياج.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق