أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار ورق جدران سيدار في الإمارات 2024

أسعار ورق جدران سيدار في الأمارات، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن ورق الجداران أو الحائط من المواد التي يتم استخدامها منذ فترة طويلة والتي لها الدور في تغطية الحائط عن طريق اللزق بمواد ثابتة لتمنح الجدار منظر جميل وجذاب، كما أنه لورق الحائط أشكال كثيرة وألوان متعددة، ومن الشركات المتخصصة في إنتاج ورق الجدران والشهيرة بجودة إنتاجها له شركة سيدار، حيث أنها تعمل على إنتاج  ورق حائط أنيق وجميل يتناغم مع ديكور المنزل وتعمل على ضبط نغمة الغرفة بأكملها، ومن خلال ذلك المقال سوف نوضح أسعار ورق حائط سيدار في الإمارات وأنواعه الحديثة والمتجددة دائما.

أسعار ورق جدران سيدار في الإمارات

يوجد لدى سيدار مجموعة مبتكرة من ورق الجدران والتي تعد بدائل متنوعة وعصريه عن الأشكال الكلاسيكية والتقليدية الأخرى لتغطية الحوائط, حيث أنها ستمنح الحيوية والإشراقة في جدران المنزل بأكمله، حيث تقدم سيدار مجموعة من ورق الجدران العادي والثري دي أو ورق حائط الكليبسو القوي والسميك الذي يتحمل الرطوبة كما أن له ألوان زاهية ويتجنب مشاكل ورق الحائط العادي، كما تنصح شركة سيدار عملائها باختيار مهندس ديكور جيد آو عامل فني متقن عمله يعمل على تركيب الورق لان نسبة كبيرة من نجاح عملية تركيب ورق الحائط تعتمد على فني الديكور أو مهندس الديكور.

أسعار ورق جدران سيدار في الإمارات
أسعار ورق جدران سيدار في الإمارات

مميزات ورق جدران سيدار

  • يتميز ورق جدران سيدار بأنه مصنوع من مواد  جيدة الصنع حيث أنها تعتبر من أجود الأنواع حيث تم اختيارها بجودة فائقة لكي تتحمل التنظيف والحك المستمر على الجدار من الخارج.
  • كما أن ورق جدران سيدار على عكس أوراق الجدران الأخرى،حيث أنه يتم تصنيعه عن طريق استخدام الأقمشة المضادة للبكتيريا التي تحافظ على بيئة صحية، وذلك يجعلها مناسبة لجميع أنواع الغرف داخل المنزل.
  • كما أنه ينصح باستخدام ورق جدران سيدار في المستشفيات لما لصناعته الصحية، ويفضل استخدامه في المساحات الواسعة، حيث أنه الخيار الأفضل لكل من يسعى لتحسين أسلوب حياته.
  • وأما عن سعر متر ورق الجدران من سيدار في الأمارات فأنها تتراوح ما بين 35 درهم إماراتي حتى 41 درهم إماراتي تقريبا.

ورق جدران الكليبسو من سيدار

أصدرت شركة سيدار ورق جدران جديد وهو المجسم آو الثري دي أو الكليبسو وهو ورق حائط من النوع الممتاز جدا ثلاثي الإبعاد, حيث أنه من أجود أنواع ورق الحائط فهو مصنوع من مادة الألياف البولستر المغطاه بطبقة من مادة البولييوريثان، كما أنه عند بيعه يكون بعرض خمسة أمتار دون فواصل،  ويتميز بخامات شفافة تتيح للإضاءة المرور من خلالها حتى تمنح جو مثالي في الديكور الداخلي للمنزل،  كما أن شركة سيدار تنتج الآلاف من التصاميم والأفكار المختلفة العصرية، كما أن ذلك النوع من الورق ذات مقاومة عالية من حيث الخدوش أثناء الاحتكاك، كما أن العيب الوحيد لدى الورق المجسم بأن سعر المتر به غالي الثمن.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق