أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار ومواعيد القطارات من بنها إلى الإسكندرية والعكس 2024 اخر تحديث

أسعار ومواعيد القطارات من بنها إلى الإسكندرية، نطرحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث انه تعتبر القطارات من أسهل وأرخص وسائل النقل والمواصلات التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص للانتقال من محافظة إلى أخرى، حيث انه تختلف أسعار الرحلات وفق بعد المحافظات عن الأخرى، كما انه يوجد أنواع كثيرة من القطارات التي تعمل على نقل الأشخاص فإنها درجات من درجة أولى للدرجة ثانية مكيف وقطارات خدمات النوم، فتابعوا معنا أسعار تذاكر القطارات من بنها إلى الإسكندرية والعكس.

أسعار ومواعيد قطار الإسماعيلية الإسكندرية

أسعار ومواعيد القطارات من بنها إلى الإسكندرية

مواعيد قطارات بنها الإسكندرية المميزة
مواعيد قطارات بنها الإسكندرية المميزة

هيئة السكك الحديدة خصصت عدد من خطوط القطارات التي تقوم بنقل الركاب من وإلى الإسكندرية من محافظة بنها حيث تختلف أسعار ومواعيد القطارات التي تتمثل في الأتي:

  • قطار رقم 903، قطار اكسبريس اسباني مكيف، يقوم القطار من بنها في تمام الساعة 6:40 صباحا، حتى يصل إلى الإسكندرية في تمام الساعة 9:20 صباحا، سعر تذكرة درجة أولى يبلغ نحو 44.72 جنيه مصري، سعر تذكرة درجة ثانية مكيف تبلغ نحو 28.08 جنيه مصري.
  • قطار رقم 901، قطار اكسبريس مكيف اسباني، يقوم القطار من محطة بنها في تمام الساعة 8:50 صباحا، حتى يصل القطار إلى محطة الإسكندرية في تمام الساعة 11:10 صباحا، سعر تذكرة درجة أولى مكيف 44.72 جنيه مصري، سعر تذكرة درجة ثانية مكيف 28.08 جنيه مصري.
  • قطار رقم 911، قطار اكسبريس اسباني مكيف، يقوم القطار من محطة بنها في تمام الساعة 10:40 صباحا، ثم يصل إلى الإسكندرية في تمام الساعة 1 مساء، سعر تذكرة القطار درجة أولى مكيف 44 جنيه مصري، سعر تذكرة القطار درجة ثانية 28 جنيه مصري.
  • قطار رقم 913، قطار اكسبريس مكيف اسباني، يقوم القطار من محطة بنها في تمام الساعة 1:8 مساء، ثم يصل إلى الإسكندرية في تمام الساعة 3:15 مساء، سعر تذكرة القطار درجة أولى مكيف 44 جنيه مصري، سعر تذكرة القطار درجة ثانية 28 جنيه مصري.
  • قطار رقم 919، يقوم القطار من بنها في تمام الساعة 3:05 مساء، ثم يصل القطار إلى محطة الإسكندرية في تمام الساعة 6 مساء، سعر تذكرة القطار درجة أولى مكيف تبلغ نحو 44 جنيه مصري، سعر تذكرة درجة ثانية مكيف تبلغ نحو 28 جنيه مصري.
  • قطار رقم 915، قطار مكيف اسباني اكسبريس، يقوم القطار من محطة بنها في تمام الساعة 3:50 مساء، ثم يصل إلى الإسكندرية في تمام الساعة 6:10 مساء، سعر تذكرة درجة أولى مكيف يبلغ نحو 44 جنيه مصري، سعر تذكرة درجة ثانية مكيف يبلغ نحو 28 جنيه مصري.
  • قطار رقم 923، قطار مكيف اكسبريس اسباني، يقوم القطار من محطة بنها في تمام الساعة 4:40 مساء، ثم يصل إلى الإسكندرية في تمام الساعة 7:52 مساء، سعر تذكرة القطارة درجة أولى مكيف 44 جنيه مصري، سعر تذكرة القطار درجة ثانية مكيف 28 جنيه مصري.
  • قطار رقم 925، قطار اكسبريس مكيف اسباني، يقوم القطار من محطة بنها في تمام الساعة 5:50 مساء، حتى يصل إلى الإسكندرية في تمام الساعة 8:25 مساء، سعر تذكرة الدرجة الأولى مكيف تبلغ نحو 44 جنيه مصري، سعر تذكرة درجة ثانية مكيف 28 جنيه مصري.
  • قطار رقم 931، قطار اكسبريس مكيف اسباني، يقوم القطار من محطة بنها في تمام الساعة 8:56 مساء، يصل القطار إلى محطة الإسكندرية في تمام الساعة 11:30 مساء، سعر تذكرة الدرجة الأولى مكيف 44 جنيه مصري، سعر تذكرة درجة ثانية مكيف 28 جنيه مصري.

أسعار ومواعيد قطار الإسكندرية القاهرة

أسعار خطوط قطارات من الإسكندرية إلى بنها

 

  • قطار رقم 902، اكسبريس مكيف، يقوم من الإسكندرية في تمام الساعة 6 صباحا، ثم يصل إلى بنها في تمام الساعة 8:37 صباحا، سعر تذكرة الدرجة الأولى المكيف 44 جنيه مصري، سعر تذكرة الدرجة الثانية 28 جنيه مصري.
  • قطار رقم 900، اكسبريس اسباني، يقوم القطار من الإسكندرية في تمام الساعة 8:15 صباحا، يصل إلى بنها في تمام الساعة 10:32 صباحا.

مواعيد قطارات اسكندرية بنها 2023 محدث

تحديث مواعيد قطارات اسكندرية بنها

مواعيد قطارات اسكندرية بنها
مواعيد قطارات اسكندرية بنها

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق