أسعار السلع والخدمات الترفيهية

ارخص فنادق الغردقة 2024

ارخص فنادق الغردقة حين تُفكر في قضاء عطلة هادئة فالغردقة مدينة سياحية تتبع محافظة البحر الأحمر مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة، التي أبهرت المستثمرين وأصبحوا يتنافسون على إنشاء المنتجعات والفنادق السياحية متعددة النجوم لخدمة كافة المستويات، ومن خلال هذه المقالة سنتعرف على ارخص فنادق الغردقة التي يمكنك الإقامة فيها بأقل التكاليف.

ارخص فنادق الغردقة 2024

تحديث ارخص فنادق الغردقة 2024

فندق علي باشا

يوجد الفندق في منطقة أبو تيج وهو فندق حاصل على 3 نجوم، يمتاز الطراز المعماري للفندق بالأصالة الممزوجة بالتصميمات الحديثة في تناغم رائع،إدارة الفندق تقدم خدمات متميزة للنزلاء، جميع الغرف مُكيفة ويوجد واي فاي عام، ويشتهر الفندق بالمطعم الهندي الذي يقدم أفضل الوجبات لديهم، سعره 2,456 جنيه مصري الليلة.

فندق كابتنز إن

يقع الفندق بالقرب من مرسى أبو تيج، الفندق مشهور برحلاته البدوية الجميلة وأيضًا مُحبي رياضة الغوص والرحلات البحرية، عدة خدمات متميزة لا تجدها إلا في هذا الفندق، هناك غرف مُخصصة للمدخنين و ملحق بالفندق ملاعب تنس وجولف وطبعًا خدمة واي فاي مجانية كما يمكنك ممارسة الأنشطة الرياضية على البحر والتمتع بالجو الرائع، سعره 2,445 مصري في الليلة.

ارخص فنادق الغردقة
ارخص فنادق الغردقة

فندق Marina Star Hotel

يتميز الفندق بموقع فريد حيث أنه قريب من متحف الاحياء المائية بحوالي 13 كيلومتر، وبالقرب من جزيرة الجفتون ب2 كيلو متر، الغرف مجهزة على أعلى مستوى فندقي،الفندق له شاطئ خاص به تغطية متميزة للواي فاي، سعره 821 مصري في الليلة.

فندق ترتلز إن

يقع الفندق بالقرب من مرسى أبو تيج بالجونة، ويمكن الاستمتاع بالرحلات البحرية التي تنظمها إدارة الفندق لنزلائه، وتم تجهيز غرف الفندق بفضل أثاث فندقى، المطاعم قريبة من المرسى للاستمتاع بالوجبات المميزة أمام البحر، والغرف بالفندق بها كل الإمكانيات المطلوبة للراحة والرفاهية، سعره 1,650 مصري في الليلة.

فندق جفتون أزور بيتش ريزورت

تم بناء هذا الفندق وسط أشجار النخيل وحدائق خضراء جميلة، ليحظى النزلاء بمنظر رائع عند النظر من شرفات الغرف، ومن مميزات الفندق أنه به 7 مطاعم متميزة ومختلفة فمنها المطعم الإيطالي والمطعم المكسيكيي والمطعم البرازيلي والمطعم الشرقي ومطعم الأسماك والمأكولات البحرية يوجد 7 بارات تقدم مشروبات متنوعة للسائحين عصائر و كوكتيلات مختلفة، منطقة مخصصة للأطفال آمنة، بالرغم من حصول الفندق على 3 نجوم لكن خدماته متميزة وراقية جدًا، سعره 1,975 مصري في الليلة.

فندق Elaria Hotel Hurghada

يُعد من افضل فنادق الغردقة من حيث الموقع المُتميز حيث لا تبعد المسافة بينه وبين نيو مارينا إلا3 كيلو متر فقط، الفندق مزود بـ سبا وحمامات سباحة ساخنة، خدمة الإستقبال بالفندق تعمل على مدار اليوم، يمكن للزائرين تأجير السيارات والدراجات للإستمتاع بالطبيعة الخلابة المحيطة بالفندق، سعره 1,320 مصري في الليلة.

فندق سى جاردن

موقع الفندق يتميز بقربه الشديد من الغردقة فهو على بعد 200 متر فقط من المدينة، يوجد بالفندق حمامات سباحة خاصة بالفندق، يقدم مطعم الفندق إفطار مجاني يومياً لنزلائه، كل غرفة بالفندق لها حمام خاص بها وبها تليفزيون وواي فاي،الفندق به صالة بلياردو ومتاح رحلات غوص تحت إشراف غطاسين محترفين، سعره 460 مصري في الليلة.

فندق بيروت

الفندق أقرب ما يكون لوسط مدينة الغردقة فقط 5 دقائق تفصل بين الفندق ووسط المدينة و12 دقيقة بين مطار الغردقة الدولي والفندق، يطل الفندق على شاطئ خاص به مع وجود حمامات سباحة خارجية للكبار وحمامات سباحة مخصصة للأطفال، الغرف مُجهزة بكل الإمكانيات المطلوبة وخدمة الواي فاي متاحة للجميع، سعره 547 مصري في الليلة.

ساند بيتش ريزورت

الفندق يطل على شاطئ البحر الأحمر وبه حمامات سباحة خارجية، ومطعم يقدم وجبات عالمية وشرقية أغلبها الوجبات الإيطالية والوجبات المصرية، كما يوجد ديسكو ملحق بالفندق، جميع الغرف مُكيفة وبها تلفزيون وحمام خاص، يمكن الإستمتاع بأشعة الشمس في الصباح على حمامات السباحة أو تجربة التدليك في المساء، سعره 674 مصري في الليلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق