أسعار السلع والخدمات الترفيهية

ارقام السوبر جيت 2024

ارقام السوبر جيت ،نظرا لازدياد عدد السكان وبالتالي ازدياد عدد الراغبين في السفر من مكان إلى آخر تم انشاء شركة سوبر جيت والتي تغطي فروعها جميع محافظات جمهورية مصر العربية حيث أنها عملت على توفير عدد كبير من الأتوبيسات المكيفة والمتهيئة بشكل تام من أجل توفير الراحة والأمان لجميع الركاب لذلك سنقوم بعرض الارقام من خلال موقع أسعار اليوم في رحلة هامة لمعرفة ارقام السوبر جيت وكل ما يتعلق بتلك الشركة.

مواعيد واسعار رحلات سوبر جيت من القاهرة إلى الاسكندرية

تهتم شركة سوبر جيت بتوفير جميع معايير السلامة أولا لجميع المسافرين فضلا عن ذلك فدائما ما يكون هدفها هو أت تكون على قمة الشركات التي تعمل في ذلك المجال من أجل خدمة المجتمع المصري والعمل بكفاءة عالية.

القيام محطة الوصول وقت القيام وقت الوصول أسعار التذاكر
القاهرة الاسكندرية الواحدة صباحاً الثانية مساءً مائة جنيه
القاهرة الاسكندرية الواحدة صباحاً الرابعة مساءً مائة جنيه
القاهرة الاسكندرية الواحدة صباحاً الرابعة مساءً مائة جنيه
القاهرة الاسكندرية الواحدة صباحاً الرابعة مساءً مائة جنيه
القاهرة الاسكندرية الواحدة صباحاً الثانية مساءً سبعون جنيه

جدير بالذكر أن نوعية الأتوبيسات هي التي تختلف لذلك احرص على معرفة الإمكانيات الموجودة في الأتوبيس الذي ترغب في السفر من خلاله لكن من أهم الأشياء المطمئنة لدى شركة سوبر جيت هو قدرتها على العمل بروح الفريق ورغبتها في ترك أثر طيب في نفوس جميع المسافرين عبر الأتوبيسات الخاصة بها.

مواعيد واسعار رحلات سوبر جيت من القاهرة إلى شرم الشيخ

إذا كنت ترغب في التوجه من القاهرة إلى شرم الشيخ فيمكنك استقلال إحدى أتوبيسات سوبر  جيت وللمزيد من المعلومات حول المواعيد وأسعار التذاكر يمكنك متابعة الجدول التالي:

محطة القيا محطة الوصول وقت القيام وقت الوصول       أسعار التذاكر
القاهرة شرم الشيخ الواحدة صباحاً الرابعة مساءً         مائة جنيه
القاهرة شرم الشيخ الواحدة صباحاً الرابعة مساءً         مائة جنيه
القاهرة شرم الشيخ الواحدة صباحاً الرابعة مساءً         مائة جنيه

كن على علم أنه يمكنك حجز التذكرة الحاصة بك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة سوبر جيت أو التوجه إلى أحد فروع الشركة المعروفة في المحافظة التي تتواجد بها الآن. علاوة على ذلك يمكن تسديد ثمن التذكرة من خلال استخدام البطاقات الائتمانية أو بشكل نقدي إذا كنت قد قمت بحجز تذكرتك من إحدى فروع الشركة.

اقرأ ايضا مواعيد وأسعار تذاكر السوبر جيت

وجب التنبيه أنه في حالة تأخرك عن الموعد الخاص بقيام الأتوبيس لن تستطع بأي شكل من الأشكال استرداد قيمة التذكرة لذلك يجب على أي مسافر الحضور إلى المكان المتفق عليه قبل الموعد بنصف ساعة على الأقل حتى يتمكن من اللحاق بموعد الأتوبيس.

ارقام السوبر جيت

ارقام السوبر جيت

لا شك أن شركة سوبر جيت لها فروع لا حصر لها في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية وهذا ما يسهل على جميع المواطنين الراغبين في السفر إلى أي مكان التواصل معها من أجل معرفة مواعيد قيام الأتوبيسات وكذلك أسعار التذاكر. جدير بالذكر أن الفرع الرئيسي لشركة سوبر جيت يقع في الماظة بوسط البلد بالقاهرة ويمكن لأي شخص يرغب في السفر التواصل معهم عن طريق الاتصال بذلك الرقم الهاتفي 0215245545 أتو ترك رسالة على ذلك الايميل   [email protected] بالإضافة إلى ذلك يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال سكاي بي على .contact_traveller

وللمزيد من التفاصيل والمعلومات حول شركة سوبر جيت وكل ما يتعلق بها يمكنك زيارة الموقع الرسمي الخاصة بها على الانترنت من خلال اتباع الرابط هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق