أسعار السلع والخدمات الترفيهية

اسعار الدرع العربي للتأمين 2024

سوف نتعرف على اسعار الدرع العربي للتأمين والدرع هي تلك العلامة التجارية التي تم تسجيلها من قبل الشركة الخاصة بالدرع العربي للتأمين التعاوني والتي تخضع بشكل عام لتلك الرقابة التي تقوم بها المؤسسة الخاصة بالنقد العربي السعودي التي تسمي (ساما) وكذلك تخضع لرقابة المجلس الخاص بالضمان الصحي التعاوني.

اسعار الدرع العربي للتأمين

تقدم هذة الشركة كافة المنتجات التي تخص التأمين بأشكاله المختلفة سواء كانت تخص التأمين الطبي أو ذلك التأمين الذي يخص السيارات وكذلك تلك الممتلكات الخاصة وكذلك التأمين الذي يكون هندسي أو بحري وكذلك التأمين الخاص بالحماية والأدخار من أجل تلك الشركات المختلفة وكذلك الأفراد.

اسعار الدرع العربي للتأمين
اسعار الدرع العربي للتأمين

تاريخ وفلسفة شركة الدرع العربي للتأمين

لقد بدأت شركة الدرع العربي للتأمين في القيام ببدء نشاطها الفعلي في عام 1998م وكان ذلك عندما بدأت في الدخول إلي السوق السعودي وكانت في وقتها شركة تأمين بحرينية وكانت تقوم بعملها من قبل وكيل محلي، وبعد ذلك بدء العمل بتلك الإجراءات الخاصة بتأسيس الشركة الخاصة بالتأمين السعودية بعد أن تم صدور تلك الأنظمة الخاصة بكافة التراخيص.

وكذلك القيام بتنظيم ذلك القطاع الخاص بالتأمين في المملكة العربية السعودية، ومنذ ذلك الوقت بدأت الشركة الدرع العربي للتأمين في البدء في القيام بنشاطها وكان ذلك في عام 2007م وكانت كشركة مساهمة سعودية ولكنها بعد ذلك أستطاعت أن تأخذ الترخيص من قبل مؤسسة النقد العربي من أجل أن تقوم بممارسة كافة الأعمال الخاصة بالتأمين سواء كان الطبي أو العام.

وبدأت منذ ذلك الوقت الشركة بأتباع الفلسفة الخاصة بها والتي كانت تسعي بشكل دائم إلي تقديم كافة سبل الحماية والراحة للعميل ويكون ذلك من خلال تقديم التغطية الكاملة له من ناحية التأمين علي كل ما يخص، وظلت تسعي بشكل دائم إلي أقامة تلك الخطط التي قد تكون متناسبة بشكل فعلي مع حجم السوق السعودي من حيث مجال التأمين وأهتمت بشكل أكبر علي تقديم مستوي خدمة مميز لكافة عملائها.

أصبح الان مع شركة الدرع العربي للتأمين تستطيع أن تحصل علي أفضل سعر مناسب للتأمين ومن الممكن أيضا في حالة رغبتك في الحصول علي تأمين علي مركبة خاصة بك أن تحصل علي خصم عالي قد يكون مناسب لك في كل الأحوال فأسعار التأمين العربي سوف تكون مناسبة لك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق