أسعار السلع والخدمات الترفيهية

اسعار القماش فى الازهر 2024

اسعار القماش فى الازهر ، يعاني اغلب الاشخاص من ارتفاع الأسعار المتزايد الذي يجعل الناس غير قادرين على شراء أى نوع من البضائع ومن أهم البضائع الهامة جدا فى حياتنا هي الأقمشة والذي من خلالها يمكن تصنيع كثير من البضائع الأخرى ولهذه الأهمية الشديدة للقماش جئنا لكم لنخبركم بكافة التفاصيل حول أسعاره هذا العام وأنواعه الجديدة واماكن الاسواق التي يباع فيها هذه الاقمشة .

كما اكدت المصادر أن الأقمشة أيضا ارتفع سعرها بشكل رهيب جدا هذا العام وأوضح التجار, أن أسعار القماش الشتوى والصيفى لهذا العام عالية جدا مشيرا إلى أن الناس لا تصدق ذلك الارتفاع في الأسعار ورغم ذلك التجار يحاولون أن ألا يرفعوا فى سعر القماش على الزبائن لأنهم يقدرون الحالة التى يعيشونها المصريين وعرض بعض تجار القماش بالأزهر أسعار الأقمشة الأكثر طلبا لديهم,وأكدوا أنه جميع الانواع والخامات فى زيادة مستمرة.
واليكم الان بيان اسعار بعض انواع الاقمشه بالأزهر :-

اسعار القماش في الازهر 2024

 

اسعار القماش في الازهر 2020
اسعار القماش في الازهر 2020

القماش القطيفة يتراوح سعره من 40 لـ 45 جنيها للمتر.
قماش الجوخ الشتوي يصل سعره الى 70 جنيها للمتر .
قماش السوريهات يتراوح سعره من 200 الى 700 جنيها للمتر .
قماش الكريب يتراوح سعره من 30 الى 40 جنيه للمتر .
قماش السوفت يتراوح سعره من 40 الى 50 جنيه للمتر.
قماش البابل يتراوح سعره من 35 الى 40 جنيه للمتر .
قماش الفيسكوز يتراوح سعره من 25 الى 35 جنيه للمتر.
قماش الجوبير يتراوح سعره من 340 الى 360 جنية للمتر.
قماش الجوبير البوردير يتراوح سعره من 150 الى 160 جنيه للمتر.
وأضاف بعض التجار إلى أن الزبائن تقوم بالفصل في السعر كثيرا وتحاول أن تحصل على سعر اقل من المعروض, مؤكدا أنه لن يرفعوا السعر على الزبائن لأن الأسعار غالية من البداية .
كما انه اكدوا بعض التجار الى أن الأسعار ارتفعت بنسبة تتراوح من “40 لـ50 %” عن العام الماضي, مما أدى إلى تقليل على إقبال الزبائن ورغبتهم في الشراء مشيرا الى ان البضائع تراكمت في المحالات ونسبة الشراء قلت بنسبة كبيرة .

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق