أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار بوتاجازات ايكوماتيك في مصر 2024

اسعار بوتاجازات ايكوماتيك في مصر 2024 , ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم موقع اسعار اليوم والخاصة بأسعار الأجهزة المنزلية في مصر حيث سنتناول معكم في السطور المقبلة اسعار بوتاجازات ايكوماتيك في مصر خاصة بعد زيادة نسبة البحث عن منتجات تلك الشركة التي تعتبر رائدة في مجال صناعة البوتاجازات حول العالم.

وتعتبر شركة إيكوماتيك من الشركات التي أحدث طفرة من مجال صناعة البوتاجازات حيث تعمد تلك الشركة على تقديم الافضل في هذا المجال وتنافس الشركات الكبرى والدليل على ذلك زيادة نسبة مبيعات تلك الشركة خلال السنوات القليلة الماضية بسبب دقة منتجاتها.

حيث تقوم شركة إيكوماتيك بتلبية طلبات العملاء في المنتجات الجديدة خاصةً وان التصميمات الجديدة المقدمة تكون بناء على نصائح العملاء سواء على مستوى عدد أعين العين أو فتحة الأران بالإضافة إلى قوة كل شعلة من الشعلات الأربعة في حالة إن كان البوتجاز ذات الشعلات الأربعة أو خمسة في حالة إن كان من الشعلات الخمسة.

اسعار بوتاجازات ايكوماتيك في مصر 2024

اسعار بوتاجازات ايكوماتيك في مصر 2023

بوتاجاز إيكوماتيك بلت ان 90 سم 105 لتر ديجيتال G9104MTD

بوتاجاز إيكوماتيك بلت ان 90 سم 105 لتر ديجيتال G9104MTD

مواصفات البوتاجاز

يتوفر بوتاجاز إيكوماتيك بلت ان 90 سم 105 لتر ديجيتال G9104MTDعلى فرن غاز مع وجود شواية غاز بالمروحة ومرايه من النوع كريستال ديجيتال كلاس إي كما أن الفرن تحتوي على مروحه تعمل على توزيع أفضل للحرارة وتجون للفرن يتم تصنيعه من مادة مينا سهلة التنذيف ويتوفر البوتاجاز على إشعال ذاتي وسعه داخلية كبيرة للفرن بالإضافة إلى سيخ دوار للشوي يعمل بالموتور ومنبه بتايمر ديجتال حتى يغلق الفرن بصورة أتوماتيكية بعد أنتهاء الطهي.

سعر بوتاجاز إيكوماتيك بلت ان 90 سم 105 لتر ديجيتال G9104MTD في مصر 11 ألف و 800 جنية

بوتاجاز ايكو ماتيك G9104GTD بفرن اوتوماتيك

بوتاجاز ايكو ماتيك G9104GTD بفرن اوتوماتيك

مواصفات البوتاجاز

يتوفر بوتاجاز ايكو ماتيك G9104GTD بفرن اوتوماتيك على اللون الاسود كما أنه يزن 20 كيلو جرام وعرض البوتاجاز 90 سنتيمتر ويعمل البوتاجاز بالغاز ويتم تركيب البوتاجاز ويبقا قائماً بذاته فور ذلك وخامته تتكون من سيراميك سكوت ويوجد في المروحة لتوزيع درجة الحرارة في الفرن مع وجود شواية تعمل بموتور دائري وسيخ للشوي ومروحة أخرى تعمل على تبريد درجة الحرارة.

سعر بوتاجاز ايكو ماتيك G9104GTD بفرن اوتوماتيك في مصر 11 ألف و 149 جنية

بوتاجاز ايكو ماتيك كريستال G9104MT

بوتاجاز ايكو ماتيك كريستال G9104MT

مواصفات البوتاجاز

يتوفر بوتاجاز ايكو ماتيك كريستال G9104MT على فرن اوتوماتيك بالإضافة مروحة لتوزيع درجة الحرارة في الفرن ويزن حوالي 20 كيلو جرام وعرضه 90 سنتيمتر ويعمل البوتاجاز بالغاز ويتم تركيبه ويبقا قائماً بذاته وخامته تتكون من سيراميك سكوت كما أن البوتاجاز يتوفر على شواية تعمل بموتور دائري وسيخ للشوي ومروحة أخرى تعمل على تبريد درجة الحرارة وهو موجود باللون الأبيض واللون الأسود.

سعر بوتاجاز ايكو ماتيك كريستال G9104MT في مصر 11 الف و 049 جنية.

بوتاجاز ايكو ماتيك G9104TD

بوتاجاز ايكو ماتيك G9104TD

مواصفات البوتاجاز

يتوفر بوتاجاز ايكو ماتيك G9104TD على فرن بشواية دائرية حتى يتمكن الشخص من شوي أي نوع من الطعام مثل الفراخ والكفتة كما أن البوتاجاز يعمل بالغاز وبخاصية الأشتعال الذاتي ويزن 20 كيلو جراماً وفور تركيبه في المرة الأولى يبقى البوتاجاز قائماً بذاته كما يتوفر الفرن على سيخ للشوي ومؤقت إغلاق أتوماتيك فور أن يطهو الاكل طهياً كاملاً.

سعر بوتاجاز ايكو ماتيك G9104TD في مصر 10 الآف و 449 جنية 

اسعار تكييفات يونيون اير في مصر

اسعار تكييفات كاريير في مصر

تناولنا معكم في السطور اعلاه اسعار بوتاجازات ايكوماتيك في مصر وذلك ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم موقع اسعار اليوم والخاصة بأسعار الاجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية وفي تلك المرحلة وصلنا إلى اسعار البوتاجازات وتابعونا في الايام القليلة المقبلة لمعرفة كل ما هو جديد …

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق