أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار بوتاجازات بلاك اند ديكر في الامارات

اسعار بوتاجازات بلاك اند ديكر في الامارات , ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يطرحها عليكم موقع أسعار اليوم بإستمرار ننشر لكم اسعار بوتاجازات بلاك اند ديكر في الامارات حيث نطرح عليكم في السطور القليلة المقبلة باقة من أفضل منتجات الشركة بعد أن أنتهينا من عرض الأسعار في جمهورية مصر العربية ودولة المملكة العربية السعودية.

وتعتبر بلاك أند ديكر واحدة من أفضل الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية والمنزلية في العالم وهي التي تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية في العام 1910 وبلغ إجمالي أرباح الشركة العام الماضي أكثر من 16 مليار دولار أمريكي وإليكم باقة من أفضل منتجات الشركة ضمن تقرير اسعار بوتاجازات بلاك اند ديكر في الامارات .

اسعار بوتاجازات بلاك اند ديكر في الامارات

فرن بلاك أند ديكر فضي اللون ستانلس ستيل MY30PG

فرن بلاك أند ديكر فضي اللون ستانلس ستيل MY30PG

مواصفات الفرن

أولى المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري فرن بلاك أند ديكر فضي اللون ستانلس ستيل MY30PG والذي يأتي بمواصفات رائعة حيث أنه جاء بسعه لتر كبيرة تصل إلى 30 لتر بالإضافة إلى خاصية الحمل الحراري والتي تجعل الطعام يطهى على درجة حرارة ثابتة كما أن هذا الفرن يمكن ضبطه على التسخين السريع في حالة الإستعجال مع شواية لعمل جميع أنواع الدجاج واللحوم وكذلك 3 برامج للطهي.

سعر فرن بلاك أند ديكر فضي اللون ستانلس ستيل MY30PG في دولة الإمارات العربية المتحدة 899 درهم .

فرن بلاك أند ديكر فضي اللون ستانلس ستيل MZ42PGSSB5

فرن بلاك أند ديكر فضي اللون ستانلس ستيل MZ42PGSSB5

مواصفات الفرن

يعتبر فرن بلاك أند ديكر فضي اللون ستانلس ستيل MZ42PGSSB5 واحد من أفضل المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري حيث أنه يضمن طهي الطعام بالأنظمة الصحية في أقل وقت ممكن بالإضافة إلى أنه يتوفر على شواية وتايمر لضبط مدة طهي الطعام مع قرص دوار قطره يصل إلى 360 مللي متر وتم تصنيعه بمواد تجعل من تنظيفه أمر سهل وبسيط.

سعر فرن بلاك أند ديكر فضي اللون ستانلس ستيل MZ42PGSSB5 في دولة الإمارات العربية المتحدة 548 درهم .

فرن بلاك أند ديكر أسود اللون ستانلس ستيل TRO50

فرن بلاك أند ديكر أسود اللون ستانلس ستيل TRO50

مواصفات الفرن

يأتي فرن بلاك أند ديكر أسود اللون ستانلس ستيل TRO50 بمواصفات رائعة تجعله منه الخيار الأول لكل ربة منزل حيث أنه يأتي بثلاثة أزرار كل زر منهم له وظيفة حيث أن الزر الأول يكون مسؤول عن المدة الزمنية التي تصل إلى 60 دقيقة للإنتهاء من طهي المأكولات والزر الثاني مسؤول عن درجة الحرارة داخل الفرن والزر الثالث خاص بالشمعة العليا أو السفلى مع شواية كهربائية مع سعة كبيرة تصل إلى 28 لتر.

سعر فرن بلاك أند ديكر أسود اللون ستانلس ستيل TRO50 في دولة الإمارات العربية المتحدة 499 درهم .

فرن بلاك أند ديكر أسود اللون 1800 وات ستانلس ستيل TRO60

فرن بلاك أند ديكر أسود اللون 1800 وات ستانلس ستيل TRO60

مواصفات الفرن

رابع المنتجات التي أعلنت عنها الشركة للعام الجديد فرن بلاك أند ديكر أسود اللون 1800 وات ستانلس ستيل TRO60 والذي يأتي بسعة كبيرة تصل إلى 42 لتر بالإضافة إلى أنه يأتي بخاصية الحمل الحراري مع شواية لها قدرة فائقة على تحميص المخبوزات وتحكم بالترموستات ومقبض لشواء جميع أنواع اللحوم والدواجن مع مؤقت قابل للضبط ورف من السلك.

سعر فرن بلاك أند ديكر أسود اللون 1800 وات ستانلس ستيل TRO60 في دولة الإمارات العربية المتحدة 490 درهم .

قرن بلاك أند ديكر أبيض اللون ستانلس ستيل MZ2300PG

قرن بلاك أند ديكر أبيض اللون ستانلس ستيل MZ2300PG

مواصفات الفرن

آخر منتجات الشركة للعام الجديد قرن بلاك أند ديكر أبيض اللون ستانلس ستيل MZ2300PG والذي يأتي بسعة كبيرة تصل إلى 23 لتر بالإضافة إلى أنه تم تصميمه على الطراز الفرنسي ليناسب جميع الديكورات المنزلية مع خاصية التذويب السريع للأطعمة المثلجة وشواية لشواء جميع أنواع اللحوم والدواجن بإستخدام خمس أنظمة للشوي.

سعر قرن بلاك أند ديكر أبيض اللون ستانلس ستيل MZ2300PG في دولة الإمارات العربية المتحدة 445 درهم .

أقرأ ايضاً

اسعار غسالات ميديا في الامارات

اسعار غسالات جيباس في الامارات

عرضنا عليكم في السطور أعلاه تقرير اسعار بوتاجازات بلاك اند ديكر في الامارات ضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بأسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في الدول العربية وتابعونا في الأيام القليلة المقبلة لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الإلكترونيات..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق