أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار بوتاجازات جورنجي في مصر 2024

اسعار بوتاجازات جورنجي في مصر 2024 , يواصل معكم موقع اسعار اليوم تغطية اسعار الاجهزة المنزلية والاجهزة الكهربائية الموجودة في الدول العربية وجمهورية مصر العربية وفي التقرير التالي نتناول معكم موضوع اسعار بوتاجازات جورنجي في مصر خاصة بعد زيادة نسبة البحث عن منتجات تلك الشركة العالمية التي تقوم بتصدير منتجاتها بصورة سنوية إلى جميع دول العالم.

وتعتبر شركة جورنجي واحدة من أكبر الشركات التي تقوم بصناعة البوتاجازات بل وأنها تقوم بعمل إصدارات جديدة في كل حتى ترضي عملائها وفي السنوات القليلة الماضية نجحت الشركة في أن تنافس كبرى شركات تصنيع الاجهزة الكهربائية في الشرق الاوسط مثل إيكو ماتيك وفيليبس والسبب في ذلك يرجع إلى جودة إنتاجها وزيادة نسبة مبيعاتها.

كما أن شركة جورنجي لا تقتصر على صناعة البوتاجازات فقط بل أنها تقوم بتصنيع الأفران الكهربائية بالإضافة إلى الشوايات والغليات والبوتاجازات المسطحة التي تعمل بالكهرباء وفي السطور المقبلة نتناول معكم أبرز البوتاجازات التي عرضتها الشركة للعام الجاري ومواصفات كل بوتاجاز منها :-

اسعار بوتاجازات جورنجي في مصر 2024

اسعار بوتاجازات جورنجي
اسعار بوتاجازات جورنجي

بوتاجاز جورنجي 73 لتر فضي اللون BCS789S22X

بوتاجاز جورنجي 73 لتر فضي اللون BCS789S22X

مواصفات البوتاجاز

يتوفر بوتاجاز جورنجي 73 لتر فضي اللون BCS789S22Xعلى الكثير من المميزات التي تجعله الخيار رقم واحد بالنسبة للعملاء حيث أنه يزن 34 كيلو جراماً فقط وهو وزن مناسب للغاية كما أنه يتوفر على شكل مستدير ونظام ملتي فلو بزاوية 360 درجة ومادة سيلفرميت التي يمكنها تحمل درجات حرارية عالية تصل إلى 500 درجة مئوية.

يوجد بالبوتاجاز شواية تعمل بنظام الاستدارة بالإضافة إلى لمبة كهربائية للإضاءة ومؤقت 60 دقيقة يغلق اوتوماتيكياً فور إنتهاء الطعام من الطهي وكذلك سيخ لشوي الدواجن كما أن البوتاجاز يتوفر باللون الفضي بالإضافة إلى اللون الأبيض.

سعر بوتاجاز جورنجي 73 لتر فضي اللون BCS789S22X في مصر 28 ألف و 100 جنية

فرن جورنجي مدمج أسود اللون BO937E20XG

فرن جورنجي مدمج أسود اللون BO937E20XG

مواصفات الفرن

يتوفر فرن جورنجي مدمج أسود اللون BO937E20XG على الكثير من المزايا مثل أنه الحل الأمثل بالنسبة لسيدات المنازل لعمل الخبز في المنزل بالإضافة إلى أنه يتوفر على خاصية سوبر سيز وسعته متاحه وحجمه كبير الأمر الذي يمكن السيدات من طهي كمية كبيرة من الطعام مرة واحدة.

أبعاد هذا الفرن تكون 97 في 54 في 67 سنتيمتر ويتميز أيضاً بتكنولوجيا متطورة وهائلة تساعد على إنتشار درجات الحرارة داخلة بصورة متساوية خلال الأجزاء الداخلية حتى تصبح جميع الاجزاء الخاصة بالطعام مستوية.

سعر فرن جورنجي مدمج أسود اللون BO937E20XG في نصر 21 الف و 265 جنية

بوتاجاز جورنجي سيراميك زجاجي أسود اللون ECS880USC

بوتاجاز جورنجي سيراميك زجاجي أسود اللون ECS880USC

مواصفات البوتاجاز

يتوفر بوتاجاز جورنجي سيراميك زجاجي أسود اللون ECS880USC على بعض المميزات مثل انه الحل الامثل لاحتياجات الطعام خاصة وانه يتوفر على 5 شعلة بالإضافة إلى منطقة الطهي الخاصة به تكون بيضاوية الشكل حتى يتم التحكم الكامل في الغليان بإستداره الشيء وتوفر خاصية السلايدر تاتس التي تساعد الشخص على مراقبة الفرن بضغطة واحدة من إصبعه.

كما أن بوتاجاز جورنجي سيراميك زجاجي أسود اللون ECS880USC يأتي مع منطقة تدعى فرش زون تلك المنطقة التي تسمى بمنطقة السمك والتي لها قدرة فائقة على تسوية الاسماك وجعل طعمها ومذاقها رائع في الفم كما أنه يتوفر باللون الأسود الرائع والجذاب.

سعر بوتاجاز جورنجي سيراميك زجاجي أسود اللون ECS880USC في مصر 10 الآف و 535 جنية

بوتاجاز جورنجي فضي اللون 90 سم

بوتاجاز جورنجي فضي اللون 90 سم

مواصفات البوتاجاز

يتوفر بوتاجاز جورنجي فضي اللون 90 سم  على بعض المميزات مثل أنه مصنع من ستانلس ستيل ويتوفر على شعلات عالية الكفاءة والجودة وله جهاز إشعال للموقد وشعلة مساعدة بالإضافة إلى شعلة كبيرة الحجم وشعلتين عادية امامية واخرى يسارية 4.3 سنتيمتر الامامية من جهة اليمين تكون 1 كيلو وات واليسارية من الجهة الخلفية تكو 1.75 كيلو وات.

سعر بوتاجاز جورنجي فضي اللون 90 سم  في مصر 9 الآف و 650 جنية

اسعار بوتاجازات ايكوماتيك في مصر

اسعار بوتاجازات براندت في مصر

تناولنا معكم في السطور اعلاه اسعار بوتاجازات جورنجي في مصر وذلك ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم موقعنا والخاصة بأسعار الأجهزة الكهربائية والبوتاجازات في جمهورية مصر العربية وفي الايام القليلة المقبلة سوف نواصل معكم عرض جميع الماركات فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد …

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق