أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار بوتاجازات جي اي سي في الامارات 2024

اسعار بوتاجازات جي اي سي في الامارات 2024 ,  يواصل معكم موقع أسعار اليوم عرض سلسلة أسعار الأجهزة الكهربائية في الدول العربية المختلفة وفي السطور القليلة المقبلة ننشر لكم سلسلة اسعار بوتاجازات جي اي سي في الامارات وذلك بعد أن أنتهينا من عرض أسعار الأجهزة الإلكترونيات في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

ويتضمن تقرير اسعار بوتاجازات جي اي سي في الامارات باقة من أفضل المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري مع عرض مميزات كل منتج من المنتجات الجديدة من حيث عدد الشعلات ونوع المادة المصنوع منها البوتاجازات بالإضافة إلى سعر كل منتج بالعملة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة الدرهم الإماراتي.

اسعار بوتاجازات جي اي سي في الامارات 2024

بوتاجاز جي اي سي رمادي اللون ستانلس ستيل

بوتاجاز جي اي سي رمادي اللون ستانلس ستيل

مواصفات البوتاجاز

أول منتج من منتجات الشركة للعام الجاري بوتاجاز جي اي سي رمادي اللون ستانلس ستيل والذي جاء بتصميمات رائعة حيث أنه يتوفر على شعلتين كبيرتين يمكنان ربه المنزل من تحضير أكبر عدد من الأطعمة في وقت واحد حيث أن هذا البوتاجاز يأتي أيضاً بزرارين مهمتهما التحكم في درجة حرارة كل شعلة ويعمل هذا البوتاجاز بالكهرباء.

سعر بوتاجاز جي اي سي رمادي اللون ستانلس ستيل في دولة الإمارات العربية المتحدة 139 درهم.

بوتاجاز كهربائي جي اي سي رمادي اللون ستانلس ستيل GEWHBL312

بوتاجاز كهربائي جي اي سي رمادي اللون ستانلس ستيل GEWHBL312

مواصفات البوتاجاز

ثاني المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري بوتاجاز كهربائي جي اي سي رمادي اللون ستانلس ستيل GEWHBL312 والذي جاء بتصميم فرنسي رائع مناسب لجميع الديكورات المنزلية حيث أن هذا البوتاجاز يعمل بالكهرباء مع عين كبيرة وز للتحكم في درجة حرارة هذه الشعلة مع لمبة تدل على الإضاءة لمعرفة ما إذا كانت الشعلة تعمل بنجاح أم لا.

سعر بوتاجاز كهربائي جي اي سي رمادي اللون ستانلس ستيل GEWHBL312 في دولة الإمارات العربية المتحدة 115 درهم.

 فرن جي اي سي فضي اللون ستانلس ستيل GSDGWEA313532

فرن جي اي سي فضي اللون ستانلس ستيل GSDGWEA313532

مواصفات الفرن 

ثالث المنتجات التي أعلنت عنها الشركة للعام الجاري فرن جي اي سي فضي اللون ستانلس ستيل GSDGWEA313532 والذي يأتي بوزن مثالي 5 كيلو جرام لسهولة نقله وحمله من مكان إلى آخر مع عمق 110 مللي متر ويتوفر على شعلتين واحدة منهم كبيرة والثانية شعلة متوسطة في الحجم مع زرين للتحكم في درجة إشعال كل شعلة منهم ويستعمل الكهرباء.

سعر فرن جي اي سي فضي اللون ستانلس ستيل GSDGWEA313532 في دولة الإمارات العربية المتحدة 95 درهم.

فرن جي اي سي رمادي اللون شعلتين ستانلس ستيل GSDGWEO312

فرن جي اي سي رمادي اللون شعلتين ستانلس ستيل GSDGWEO312

مواصفات الفرن

يعتبر منتج فرن جي اي سي رمادي اللون شعلتين ستانلس ستيل GSDGWEO312 واحد من أفضل المنتجات التي طرحتها الشركة خلال العام الجاري حيث يأتي هذا الفرن مسطح مع حامل له قدرة فائقة على تثبيت الفرن وضمان عدم تحريكه كما أن الفرن صديق للبيئة ولا يخرج أي روائح كريهة أثناء التشغيل.

سعر فرن جي اي سي رمادي اللون شعلتين ستانلس ستيل GSDGWEO312 في دولة الإمارات العربية المتحدة 85 درهم.

فرن جي اي سي أبيض اللون ستانلس ستيل هوت بلات كويل GSDGERG31453

فرن جي اي سي أبيض اللون ستانلس ستيل هوت بلات كويل GSDGERG31453

مواصفات الفرن 

آخر منتج من منتجات الشركة للعام الجاري فرن جي اي سي أبيض اللون ستانلس ستيل هوت بلات كويل GSDGERG31453 والذي جاء بمواصفات تجعل منه واحداً من أفضل المنتجات التي طرحتها الشركات حيث أنه يأتي بوزن صغير جداً يبلغ 4 كيلو جرامات مع أطباق ساخنة وشعلتين متفاوتتين في الحجم مع لمبتين لمعرفة نوع الشعلة المشتعلة.

سعر فرن جي اي سي أبيض اللون ستانلس ستيل هوت بلات كويل GSDGERG31453 في دولة الإمارات العربية المتحدة 65 درهم.

 

نشرنا لكم في السطور القليلة الماضية تقرير اسعار بوتاجازات جي اي سي في الامارات وذلك ضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بأسعار الإلكترونيات في الدول العربية بعد أن إنتهينا من محطة مصر والسعودية ها نحن نصل إلى مرحلة الإمارات العربية المتحدة وتابعونا في الأيام القليلة المقبلة لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الإلكترونيات..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق