أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار بوتاجازات فاجور في مصر 2024

اسعار بوتاجازات فاجور في مصر 2024 , يتناول معكم موقع أسعار اليوم في السطور المقبلة تقرير اسعار بوتاجازات فاجور في مصر وذلك ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم موقعنا والخاصة بأسعار البوتاجازات في جمهورية مصر العربية خاصةً وان نسبة البحث عن منتجات تلك الشركة العالمية في زيادة مستمرة.

وتعتبر شركة فاجور واحدة من أكبر الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية والمنزلية في العالم ويقع المقر الرئيسي لها في القارة الاوروبية دولة إسبانيا وبالتحديد في إقليم الباسك وتنتج الشركة منتجاتها من الغسالات والثلاجات في أكثر من 12 مصنعاً من مصانعها.

كما أن السعة التوظيفية الخاصة بشركة فاجور أكثر من 5 الآف و 500 موظف في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى وجود الكثافة التوظيفية الأكبر تقع في المقر الرئيسي للمصنع والموجود في إقليم الباسك حيث يوجد أكثر من 1000 موظف في الباسك وباقي الموظفين موزعين على باقي الافرع.

وفي السنوات القليلة الماضية تراجعت المبيعات الخاصة بالشركة وذلك خلال الأزمة الاقتصادية التي ضربت دولت أوروبا وبعد أن كانت شركة فاجور خامس أكبر شركة من الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية في العالم أصبحت الشركة تبحث عن قرض 170 مليون دولار وذلك هرباً من إعلان الإفلاس.

قبل أن تعلن الشركة أن مبيعاتها قد رجعت مثلما كانت في البداية بل وزادت نسبة المبيعات مرة أخرى بفضل التصميمات الجديدة التي طرحتها وأخرجتها من أزمتها الأقتصادية.

اسعار بوتاجازات فاجور في مصر 2024

اسعار بوتاجازات فاجور في مصر
اسعار بوتاجازات فاجور في مصر

فرن كهرباء فاجور Beltin 90 سم 6H936BX

فرن كهرباء فاجور Beltin 90 سم 6H936BX

مواصفات الفرن

يتوفر فرن كهرباء فاجور Beltin 90 سم 6H936BXعلى سعة كبيرة تصل إلى 72 لتر بالإضافة إلى أنه يصنع من مادة ستانلس ستيل ويتوفر على 6 خصائص متعددة الوظائف للطبخ وطهو الطعام مع وجود شاشة LED صغيرة لإظهار درجة الحرارة عليها بالإضافة إلى توفرها على شواية وجانب علوي مطلي بالمينا ورف واحد من السلك و2 صينية و3 ألواح زجاجية.

سعر فرن كهرباء فاجور Beltin 90 سم 6H936BX في مصر 13 الف و 955 جنية

بوتاجاز فاجور سيمي بروفشنال فضي اللون 5CF990

بوتاجاز فاجور سيمي بروفشنال فضي اللون 5CF990

مواصفات البوتاجاز

يتوفر بوتاجاز فاجور سيمي بروفشنال فضي اللون 5CF990على بعض المميزات التي تجعله الخيار الاول لكل ربه منزل حيث انه على قاعدة قائمة ذاتياً وظهره واقي للرذاذ بالإضافة إلى أن هيكل إينوكس من الستانليس ستيل سهل التنظيف ويعمل هذا البوتجاز بإستخدام غاز البروبان المسال مع موقد Semi Professional و5 شعلات وموقد دائري ثلاثي في منتصفه وأجهزة آمنه تحفاظ على السلامة الشخصية.

كما يتوفر بوتاجاز فاجور سيمي بروفشنال فضي اللون 5CF990على شبكات من الحديد المصبوب وشاطرة إشعال مصبوبة من الحديد بالإضافة إلى فرن غاز وشواية غاز مع مقبضين منفصلين.

سعر بوتاجاز فاجور سيمي بروفشنال فضي اللون 5CF990 في مصر 13 الف و 899 جنية

بوتاجاز فاجور ستانلس ستيل 90 سم 5CF970

بوتاجاز فاجور ستانلس ستيل 90 سم 5CF970

مواصفات البوتاجاز

يتوافر بوتاجاز فاجور ستانلس ستيل 90 سم 5CF970على بعض المميزات التي تجعله من أشهر الخيارات امام العرائس الجديدة خاصة وان الهيكل الخاص بالبوتاجاز يتكون من إينوكس كامل ومصنع من ستانليس ستيل ويستخدم هذا البوتاجاز غاز البروبان المسال و 5 شعلات إشعال ذاتي مع وجود موقد ثلاثي في المنتصف وشبكات مصنوعه من الحديد.

سعر بوتاجاز فاجور ستانلس ستيل 90 سم 5CF970 في مصر 13 الف و 850 جنية

فرن فاجور Belt In 90 سم 6H902X

فرن فاجور Belt In 90 سم 6H902X

مواصفات الفرن 

يتوفر فرن فاجور Belt In 90 سم 6H902Xعلى 95 لتر كسعة أساسية وكلية بالإضافة إلى أنه متعدد الوظائف يتوفر على 6 وظائف أساسية للطبخ وفرن ناعم بالإضافة إلى الجوانب التي تم طليها باللون الفضي ومادة الكروم وكذلك توفر رف واحد مصنوع من السلك و 2 لوح زجاجي وإرتفاع 594 مللي متر وعرض 895 مللي متر وعمق 551 مللي متر.

سعر فرن فاجور Belt In 90 سم 6H902X في مصر 12 ألف و 725 جنية

اسعار بوتاجازات ايكوماتيك في مصر

اسعار بوتاجازات براندت في مصر

اسعار بوتاجازات فاجور في مصر هو التقرير الذي تناوله معكم موقع اسعار اليوم في السطور اعلاه ضمن سلسلة أسعار الاجهزة الكهربائية والاجهزة المنزلية والتي بدأنا عرضها لكم خلال الايام القليلة الماضية وسوف نواصل عرضها في الايام المقبلة فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد …

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق