أسعار السلع والخدمات الترفيهية

اسعار تذاكر وايلد وادي 2024

ملاهي وايلد وادي من أهم المعالم الترفيهية والسياحية أيضًا في مدينة الإمارات العربية وفي دبي بالتحديد، عندما تبدأ الإجازة الصيفية يبدأ الناس في الحجر في مدينة الالعاب المائية وايلد وادي، يتم احتساب التذاكر بالنسبة للطول وتقسم بحسب الطول إلى تذاكر للكبار وتذاكر للأطفال ويتم افتتاح الملاهي في بداية الأجازة الصيفية.

اسعار تذاكر وايلد وادي:

اسعار تذاكر وايلد وادي 2024

اسعار تذاكر وايلد وادي

توفرالحديقة المائية وايلد وادي  نوعين من التذاكر الاولى للكبار و الثانية للصغار و تحسب التذكرة على أساس اساس الطول ، و هذا يعني أن التذكرة للكبار و الذين يزيد طولهم عن 1.1 متر فتبلغ 295 درهم ، أما التذكرة الثانية و هي للصغار بطول اقل من 1.1 متر فان سعرها  260 درهم .

الالعاب المائية في وايلد وادي:

إذا كنت ترغب في الترفيه  لعائلتك في فصل الصيف أمامك العديد من الالعاب المائية قمة في الروعة وتُضفي البهجة والسعادة على عائلتك.

  • تحدى الأمواج والتيارات القوية مع لعبة فلورايدر .
  • منزلق جميرا سكيرا بمرح مضاعف واثارة: هذا المنزلق للإستمتاع والإثارة ويكون للكبار والأطفال اكبر من 3 سنوات.
  • لعبة برج سرج! تتكون لعبة برج سرج من قسمين كبيرين من المنزلقات المائية الانحدارية العملاقة المعلّقة في هواء الحديقة المائية في دبي، تجعلك في غاية القمة والسعادة البالغة.

مواعيد مدينة وايلد وادي:

تبدأ الملاهي من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءًا ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالملاهي يمكنك الذهاب منذ بداية اليوم وحتى آخر اليوم يتم الاستمتاع بجميع الالعاب الموجودة في وايلد وادي بالتذكرة ويمكن الاستمتاع بجميع  الالعاب دون التقيد بلعبة محددة..

تكون الملاهي مفتوحة في استقبال الأعداد الكبيرة بداية من الصباح، علمًا بانها تكون بها اعداد كبيرة إلا أنها واسعة فهي شُكلت على أساس كارتون جحا وبها مطاعم وكافيهات للإستمتاع بها.

ملاهي وايلد وادي موجودة في دولة الإمارات علمًا بان اسعار دخول مدينة وايلد وادي تختلف من آن لآخر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق