أسعار السلع والخدمات الترفيهية

اسعار تشكي تشيز 2024 اخر تحديث الموقع الرسمي

اسعار تشكي تشيز، تشيكي تشيز مكان جميل جدًا للترفيه للأطفال في المملكة العربية السعودية وفي الرياض وجدة، الكثير من العاب الفيديو المُسلية والعاب البلايستيشين والرياضات المختلفة يتم لعبها وممارستها في تشكي تشيز، توجد ملاهي للأطفال من 3 سنوات يبدأ الدخول لمدينة الالعاب الرائعة تشكي تشيز من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة مساءًا.

 اسعار  تشكي تشيز 2024

 

اسعار  تشكي تشيز

اسعار  تشكي تشيز 2023

اسعار تشكي تشيز

دخول تشكي تشيز مجاني تمامًا ولكن الخدمات واللعاب كل لعبة وخدمة لها سعر مُحدد وتبدأ الاسعار بدءًا من 50 ريال سعودي وتوجد تخفيضات وعروض في المناسبات المُختلفة، كذلك توجد تخفيضات للعائلات على الالعاب المُختلفة.

فروع تشكب تشيز:

العديد من الفروع منها فرع  تشكي تشيز الرياض، ومنها تشكي تشيز حائل ومنها تشكي تشيز دبي ومنها تشكي تشيز المدينة المنورة، وجميع الفروع الدخول مجانًا وعروض جديدة ومتطورة في كل فرع ويتم الإعلان عن العروض من حين لآخر.

الخدمات الترفيهية الموجودة في تشكي تشيز:

عروض تشكي تشيز اليوم
عروض تشكي تشيز اليوم
عروض تشكي تشيز اليوم
عروض تشكي تشيز اليوم

خدمات كثيرة موجودة في تشيكي تشيز، تُنشر الخدمات والعروض لتشكي تشيز في حساب تويتر الخاص بهم ومن أهم الخدمات الترفيهية:

المأكولات:

وجبات سريعة مُخصصة للأطفال والصغار  غاية في الروعة وكل ساندوتش على حسب سعره وأسعار الوجبات موجودة على حساب تويتر الخاص بتشكي تشيز.

العصائر والآيس كريم والكاب كيك:

يحتاج الأطفال للمُسليات أثناء اللعب وكذلك شراء مايشتهون من الحلويات والكاب كيك والعصائر والآيس كريم كل ذلك متوفر في تشكي تشيز.

إقامة الحفلات:

رُكن خاص بالحفلات والترفيه وكذلك الكثير من الالعاب أثناء الإحتفلات وكل ما يحتاجه الأطفال ، تبدأ باقات الحفلات في تشكي تشيز بدءًا من 150 ريال سعودي منها باقة سوبر لإقامة الإحتفالات للأطفال.

اسعار الوجبات والايس كريم  في تشكي تشيز:

كل وجبة لها سعر مُحدد ولكن الاسعار غير مُرتفعة يمكن متابعة المنشورات اليومية لخدمة العملاء وقراءة التعليقات لأن الاسعار تختلف وتتغير من آن لآخر.

للمزيد من المقالات حول اسعار تشكي تشيز تابعونا على موقع أسعار اليوم وستجدون كل جديد في اسعار السلع والخدمات الترفيهية كما ستجدون أسعار الاجهزة الكهربائية بجميع أنواعها فقط تابعوا موقع أسعار اليوم.

 عروض تشكي تشيز 2022

عروض تشكي تشيز
عروض تشكي تشيز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق