أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار تكييفات يونيون اير في مصر 2024

اسعار تكييفات يونيون اير في مصر 2024 , يواصل معكم موقع اسعار اليوم سلسلة اسعار التكييفات في الدول العربية وفي السطور المقبلة سوف ننشر لكم اسعار تكييفات يونيون اير في مصر وذلك بعد أن زادت نسبة البحث عن منتجات تلك الشركة العالمية التي تعتبر واحدة من أكثر الشركات التي تصنع التكييفات في العالم.

تعتبر شركة يونيوان أير من أكثر الشركات المصنعة للسيارات حيث تم تأسيس تلك الشركة قبل 23 عاماً وبالتحديد في العام 1995 وتسعى تلك الشركة دائماً أن تنتج وتستثمر أفضل المعدات حتى تصل إلى أفضل نسب المبيعات وتصديها خارج البلاد وعلى مستوى العالم.

كما أن تلك الشركة تنتج كل عام الكثير من الأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية والتكييفات حول العالم وتم تصنيف الشركة خلال السنوات الماضية على أنها واحدة من أفضل 10 شركات على مستوى العالم تقوم بتصنيع التكييفات ويوجد لها أكثر من فرع في جمهورية مصر العربية.

بالإضافة إلى أن خدمة عملاء الشركة دائماً ما تحاول أن ترعى مصالح العملاء وتحل لهم مشاكلهم وتعتبر تلك المميزات هي التي جعلت نسبة مبيعاتها في زيادة مستمرة.

اسعار تكييفات يونيون اير في مصر 2024

اسعار تكييفات يونيون اير
اسعار تكييفات يونيون اير

تكييف يونيون اير 3 حصان ART 024

تكييف يونيون اير 3 حصان ART 024

مواصفات التكييف

يتوفر تكييف يونيون اير 3 حصان ART 024 على العديد من المميزات أبرزها تصميمه الراقي والمناسب لأي ديكور موجود في المنزل بالإضافة إلى أن هذا التكييف يوفر طاقة كهربائية هائلة كما أن صوته الذي يصدره هادئ ولا يسبب أي أزعاج ويتوفر على خاصية دراي التي تقلل بخار الماء عن طريق التجفيف وشاشة لعرض درجة الحرارة وريموت كنترول للتحكم في درجة حرارته.

سعر تكييف يونيون اير 3 حصان ART 024 في مصر 11 ألف و 500 جنية

تكييف يونيون اير سبليت بلازما 3 حصان I-Cool 24

تكييف يونيون اير سبليت بلازما 3 حصان I-Cool 24

مواصفات التكييف

يتوفر تكييف يونيون اير سبليت بلازما 3 حصان I-Cool 24 على بعض المميزات التي تجعله الخيار الأفضل بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في إقتناء أفضل التكييفات حيث أنه يتوفر على فلتر كربون وظيفته إزالة الروائح الكريهة الموجودة في الغرفة كما أن التكييف يوجد به فلتر بلازما لتقنية البكتريا وتروبيكال درجة حرارته 55 سلزيوس ويمكن للتكييف أن يغطي من 8 إلى 28 متر مكعب ودرجة برودته 24000 درجة حرارية وله شاشة ليد صغيرة تظهر درجة الحرارة.

سعر تكييف يونيون اير سبليت بلازما 3 حصان I-Cool 24 في مصر 10 الآف و 199 جنية

تكييف يونيون اير سبليت بلازما 2.25 حصان I-Cool 24

تكييف يونيون اير سبليت بلازما 2.25 حصان I-Cool 24

مواصفات التكييف 

يتوفر تكييف يونيون اير سبليت بلازما 2.25 حصان I-Cool 24 على بعض المميزات التي تجعله الخيار الأفضل بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في إقتناء أفضل التكييفات حيث أنه يتوفر على فلتر كربون وظيفته إزالة الروائح الكريهة الموجودة في الغرفة كما أن التكييف يوجد به فلتر بلازما لتقنية البكتريا وتروبيكال درجة حرارته 55 سلزيوس ويمكن للتكييف أن يغطي من 8 إلى 15 متر مكعب ودرجة برودته 18000 درجة حرارية ويتوفر على ريموت كنترول صغير للتحكم في درجة الحرارة عن بعد.

سعر تكييف يونيون اير سبليت بلازما 2.25 حصان I-Cool 24 في مصر 9 الآف و 989 جنية

تكييف يونيون اير سبليت 2.25 حصان Art1018HRF

تكييف يونيون اير سبليت 2.25 حصان Art1018HRF

مواصفات التكييف

يعمل تكييف يونيون اير سبليت 2.25 حصان Art1018HRF على تغطية أكثر من 18 متر وبتصميم أنيق يناسب جميع الديكورات الموجودة في المنازل كما أنه يوفر طاقة كهربائية كبرى ويتوفر على تقنية PC_BOARD الحديثة والخاصة بالتحكم في جميع الإعدادات الخاصة بالتكييف وخاصية الDRY الخاصة بتقليل البخار والتخلص من الرطوبة والتشغيل الآلي للتكييف فور إنقطاع التيار الكهربائي وعودته مرة أخرى وشاشة ليد صغيرة لإظهار درجة الحرارة وريموت كنترول للتحكم في درجة الحرارة عن بعد.

سعر تكييف يونيون اير سبليت 2.25 حصان Art1018HRF في مصر 9 الآف و 800 جنية

 

اسعار تكييفات يونيون اير في مصر هو التقرير الذي تناولناه أعلاه ضمن سلسلة أسعار التكييفات في جمهورية مصر العربية وتابعونا في الأيام المقبلة لمتابعة الأسعار الخاصة بالتكييفات بجميع الماركات فإنتظرونا …….

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق