أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار ثلاجات كينوود في الامارات 2024

اسعار ثلاجات كينوود في الامارات 2024 , ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم موقع أسعار اليوم والخاصة بأسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في مختلف الدول العربية ننشر لكم في السطور المقبلة تقرير اسعار ثلاجات كينوود في الامارات حيث نطرح لكم أفضل 5 ثلاجات أنتجتها الشركة للعام الجاري بالإضافة إلى مميزات كل ثلاجة منهم.

وتعتبر شركة كينوود واحدة من أفضل الشركات التي تصنع الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في العالم حيث أنها شركة يابانية الصنع تأسست في العام 1946 ويقع المقر الرسمي لها في مدينة طوكيو اليابانية ويعمل في فروعها حول العالم أكثر من 400 ألف موظف وموظفة وفي تقرير اسعار ثلاجات كينوود في الامارات نطرح عليكم المع منتجات الشركة للعام الجديد.

اسعار ثلاجات كينوود في الامارات 2024

اسعار ثلاجات كينوود في الامارات 2023

 

ثلاجة كينوود بيضاء اللون ستانلس ستيل 350 لتر KLFVB356SS

اسعار ثلاجات كينوود في الامارات 2019
اسعار ثلاجات كينوود في الامارات 2019

مواصفات الثلاجة 

أولى الثلاجات التي أنتجتها الشركة للعام الجاري هي ثلاجة كينوود بيضاء اللون ستانلس ستيل 350 لتر KLFVB356SS والتي تأتي بمواصفات رائعة حيث أنها تتوفر على مبرد للمياة ومكعبات ثلج بالإضافة إلى رفوف من البلاستيك المقوى قادرة على تحمل أثقل المأكولات كما أن الثلاجة لها مقبض من البلاستيك أيضاً لسهولة فتح وغلق الثلاجة وأرجل للحفاظ عليها متزنة ثابتة غير متحركة.

سعر ثلاجة كينوود بيضاء اللون ستانلس ستيل 350 لتر KLFVB356SS في دولة الإمارات العربية المتحدة ألفين و 499 درهم.

ثلاجة كينوود 280 لتر باب واحد جانبي فريزر علوي بيضاء اللون ستانلس ستيل KFZVB281NFSS

ثلاجة كينوود 280 لتر باب واحد جانبي فريزر علوي بيضاء اللون ستانلس ستيل KFZVB281NFSS

مواصفات الثلاجة 

ثلاجة كينوود 280 لتر باب واحد جانبي فريزر علوي بيضاء اللون ستانلس ستيل KFZVB281NFSS تتوفر على بعض المميزات مثل شاشة ليد ديجيتال صغيرة للتحكم في درجة التجميد بالإضافة إلى مبرد للمياة وكذلك الباب له قدرة على إستيعاب 32 لتر مع خاصية الترموستات التي تجعل التحكم في درجة تبريد الثلاجة مناسبة.

سعر ثلاجة كينوود 280 لتر باب واحد جانبي فريزر علوي بيضاء اللون ستانلس ستيل KFZVB281NFSS في دولة الإمارات العربية المتحدة ألفين و 399 درهم.

ثلاجة كينوود بيضاء اللون ستانلس ستيل 732 لتر KFFVB732NFSS

ثلاجة كينوود بيضاء اللون ستانلس ستيل 732 لتر KFFVB732NFSS

مواصفات الثلاجة 

ثالث منتجات الشركة للعام الجديد 2020 ثلاجة كينوود بيضاء اللون ستانلس ستيل 732 لتر KFFVB732NFSS والتي تأتي بتصميم فرنسي مناسب لجميع ديكورات المنازل كما أنها تتوفر على مبردات للمياة ورفوف من البلاستيك المقوى وفريزر علوي قادر على تجميد المأكولات والحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة كما تتوفر الثلاجة على خاصية ثري دي كولينج والتي تجعل جميع الجزئيات في الثلاجة متساوية التجميد.

سعر ثلاجة كينوود بيضاء اللون ستانلس ستيل 732 لتر KFFVB732NFSS في دولة الإمارات العربية المتحدة الفين و 313 درهم.

ثلاجة كينوود 280 لتر فريزر علوي بيضاء اللون ستانلس ستيل KFZVB281NFW

ثلاجة كينوود 280 لتر فريزر علوي بيضاء اللون ستانلس ستيل KFZVB281NFW

مواصفات الثلاجة 

ثلاجة كينوود 280 لتر فريزر علوي بيضاء اللون ستانلس ستيل KFZVB281NFW من المنتجات الرائعة التي طرحتها الشركة للعام الجاري 2020 والتي جاءت بتصميم فرنسي مناسب لجميع الديكورات المنزلية كما أن الثلاجة لا تأخذ حيزاً من المكان بسبب حجمها المناسب بالإضافة غلى أنها متوفرة على 5 رفوف من البلاستيك المقوى لإستقبال الأطعمة وفريزر علوي للحفاظ على المأكولات طازجة لأطول مدة زمنية مع مبردات للمياة ومكعبات الثلج.

سعر ثلاجة كينوود 280 لتر فريزر علوي بيضاء اللون ستانلس ستيل KFZVB281NFW في دولة الإمارات العربية المتحدة ألفين و 099 درهم.

ثلاجة كينوود بيضاء اللون 350 لتر فريزر علوي ستانلس ستيل KLFVB356W

ثلاجة كينوود بيضاء اللون 350 لتر فريزر علوي ستانلس ستيل KLFVB356W

مواصفات الثلاجة 

آخر الثلاجات التي طرحتها الشركة لعام 2024 هي ثلاجة كينوود بيضاء اللون 350 لتر فريزر علوي ستانلس ستيل KLFVB356W والتي جاءت بتصميم رائع مع بعض الخواص التي تجعلها الخيار الأول بالنسبة لكل ربة منزل وجاءت الثلاجة بشاشة ديجيتال ليد صغيرة للتحكم في درجة تجميد المأكولات كما أنها تتوفر على أرجل للحفاظ عليها ثابتة والتأكد من عدم حركتها مع مواد تحفاظ عليها من التآكل والصدأ.

سعر ثلاجة كينوود بيضاء اللون 350 لتر فريزر علوي ستانلس ستيل KLFVB356W في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 699 درهم.

 

تناولنا معكم في التقرير اعلاه اسعار ثلاجات كينوود في الامارات حيث عرضنا عليكم المميزات التي تتوفر عليها كل ثلاجة بالإضافة إلى سعرها بالعملة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة وتابعونا في الأيام القليلة المقبلة لمتابعة كل ما هو جديد في عالم الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق