أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار خلاطات امجوي في الامارات 2024

اسعار خلاطات امجوي في الامارات 2024 , يواصل موقع اسعار اليوم سلسلة اسعار الأجهزة الكهربائية والمنزلية والتي بدأنا فيها مؤخراً حيث ننشر لكم في السطور المقبلة تقرير اسعار خلاطات امجوي في الامارات خاصةً بعد أن زادت نسبة بحث المواطنين عن منتجات شركة امجوي .

وكانت شركة امجوي قد إنتشرت إنتشاراً واسعاً بين المواطنين خلال السنوات القليلة الماضية حتى أصبح لها قاعدة بشرية وعملاء في جميع الدول العربية وبدأ البحث على منتجاتها في زيادة وفي السطور المقبلة نوضح لكم باقة من ألمع الخلاطات التي أنتجتها الشركة للعام الجاري .

اسعار خلاطات امجوي في الامارات 2024

اسعار خلاطات امجوي في الامارات 2023
اسعار خلاطات امجوي في الامارات
اسعار خلاطات امجوي في الامارات
اسعار خلاطات امجوي في الامارات
اسعار خلاطات امجوي في الامارات

خلاط امجوي ستانلس ستيل فضي اللون

خلاط امجوي ستانلس ستيل فضي اللون

مواصفات الخلاط

خلاط امجوي ستانلس ستيل فضي اللون هو النوع الاول من خلاطات شركة امجوي والتي اعلنت عنها للعام الجاري 2020 حيث قامت الشركة بوضع بعض المميزات مثل 5 سرعات مختلفة للخفق الجيد وبسرعة هائلة بالإضافة إلى إناء بسعة 1.5 لتر لوضع المعجنات والدقيق والبيض لعمل الحلويات والكب كيك ومبشرة لبشر الجزر والبصل وعصارة لعمل الليمون والبرتقال.

سعر خلاط امجوي ستانلس ستيل فضي اللون في دولة الإمارات العربية المتحدة 999 درهم.

خلاط امجوي سرعات مختلفة Ekdsew9320KH

خلاط امجوي سرعات مختلفة Ekdsew9320KH

مواصفات الخلاط

ثاني الخلاطات التي أعلنت عنها شركة امجوي للعام الجاري هو خلاط خلاط امجوي سرعات مختلفة Ekdsew9320KH الذي تم تزويده بشفرات حادة من الفولاذ وذلك لضرب جميع أنواع الحبوب والمكسرات كما يحتوي الخلاط على خمس سرعات مختلفة ويتوفر الخلاط ايضاً على أقدام وذلك منعاً لحدوث أي حركة غير مرغوب فيها وسعه لتر 1.3 وكذلك موتور بقوة 400 وات.

سعر خلاط امجوي سرعات مختلفة Ekdsew9320KH في دولة الإمارات العربية المتحدة 199 درهم.

خلاط امجوي اسود اللون ستانلس ستيل 4 قطع

خلاط امجوي اسود اللون ستانلس ستيل 4 قطع

مواصفات الخلاط

ثالث خلاط من خلاطات شركة امجوي والخاصة بعام هو خلاط امجوي الذي يأتي بلون إسود مميز تم صناعته من مادة الستانلس ستيل وذلك للحفاظ عليه من التآكل والصدأ كما أن هذا الخلاط يحفظ لكل ربه منزل وقتها ويقوم بتقطيع اللحوم وفرمها بواسطة الدراع اليدوي بالإضافة إلى قدرة هذا الخلاط على بشر البصل والجزر وعمل جميع أنواع العصائر.

سعر خلاط امجوي اسود اللون ستانلس ستيل 4 قطع في دولة الإمارات العربية المتحدة 199 درهم.

خلاط وخفاقة امجوي

خلاط وخفاقة امجوي ابيض اللون ستانلس ستيل

مواصفات الخلاط

قامت شركة امجوي بعد طلب العملاء عبر صفحتها الشخصية على شبكة الإنترنت بتصنيع خفاقة يدوية وذلك لعمل أفضل أنواع الحلويات والمعجنات حيث تقوم ربة المنزل بوضع البيض من الأعلى بالإضافة إلى الدقيق والسكر وتقوم بخفقها بإستخدام السرعات المختلفة وفور الإنتهاء من الخفق يوجد ملعقة من البلاستيك لسحب العجين المتكون.

سعر الخفاقة اليدوية من امجوي في دولة الامارات العربية المتحدة 149 درهم.

 

نشرنا لكم في التقرير اعلاه تقرير اسعار خلاطات امجوي في الامارات وذلك ضمن سلسلة أسعار الخلاطات التي ننشرها لكم في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث سبق وان عرضنا عليكم اسعار خلاطات باناسونيك في الامارات و اسعار خلاطات مولينكس في الامارات وتابعونا خلال الايام المقبلة لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأجهزة الكهربائية والمنزلية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق