أسعار السلع والخدمات الترفيهية

اسعار خلاطات مياه ايطالي 2024

اسعار خلاطات مياه ايطالي نقدمها لكم عبر السطور التالية فإذا كنت شاب وتريد تشطيب شقتك إذا كنت رجل أعمال ولديك قرية سياحية أو حتي صاحب مبنى سكني كبير، فأنتم جميعاً تبحثون عن مجال واحد في عالم تشطيب الحمامات والمطابخ ، هو عالم الخلاطات، حيث تحتاج  الخلاطات عند تشطيب الحمامات والمطابخ.

لكنك سوف تحتاج إلي أن تبحث بشكل أعمق عن أطقم و إكسسوارات للحمامات والمطابخ وغيرها من الأماكن التي تستعمل بها الخلاطات بشكل دوري ومنتظم، حيث يجب أن تكون الخلاطات ذات جودة عالية وتمتلك أطول فترة ضمان وأيضاً تضيف إلي حمامك أو مطبخك مزيد من الجمال والرقي والشياكة.

اسعار خلاطات مياه ايطالي 2024

تحديث اسعار خلاطات مياه ايطالي

اسعار خلاطات مياه ايطالي
اسعار خلاطات مياه ايطالي
اسعار خلاطات مياه ايطالي

فإذا كنت بدأت  تبحث عن خلاطات  لحمامك أو مطبخك، أو تريد أن تستخدم أدوات صحية وإكسسوارت تجعل قريتك السياحية  تزداد جمالاً وشياكة  أو تريد جعل تشطيب المبني السكني خاصتك من أفضل التشطيبات الرائعة فسوف تجد في مقالنا هذا ما تريد معرفته عن خلاطات مياه ايطالي، افضل خلاطات مياه في العالم، التي تُضفي مظهر جذاب بالنسبة لك في شقتك أو حتي في الفنادق والقري السياحية الكبيرة.

تعرف على خلاطات مياه ايطالي

خلاطات المياه بصفة عامة تستخدم بشكل يومي ومستمر، وتوجد بأشكال متنوعة ومتعددة فمنها الخلاط ذات المقبض الواحد، وأيضاً ذات المقبضين، وتستخدم الخلاطات في أغراض متعددة منها الحمامات والمطابخ والنوادي والحدائق  وغيرها.

كما أنه يجب أن تكون من خامات غير قابلة للصدأ،  بسبب وجود المياه عليها تقريباً طول الوقت، كما يجب أن تتوفر بالألوان المتعددة الغير قابلة للتغير وخاصة أن نسبة الرطوبة الموجودة في الحمام تكون عالية جداً.

لذلك فنحن نقدم لكم اليوم خلاطات مياه ايطالي وهي من أفضل الأنواع الموجودة حالياً في الأسواق التي تتميز بجودتها العالية،  وضمانها الطويل، وأشكالها المتميزة.

اسعار خلاطات مياه ايطالي
اسعار خلاطات مياه ايطالي

أنواع خلاطات مياه ايطالي

تتنوع خلاطات المياة وتختلف حسب الحاجة إليها وتبعاً لاستخدامها، فمنها ما يستخدم للحمامات وهي متنوعة ومتعددة أيضاً، ومنها يستعمل للمطابخ، والمغاسل الطبية والحدائق و الأندية العامة وغيرها وفيما يلي عرض لأهم أنواع خلاطات مياه ايطالي ومنها:

خلاطات مياه ايطالي خاصة بالشطاف

هذا النوع من الخلاطات يتم تركيبة بالقرب من كرسي الحمام، حيث يتم تركيبه بطريق سهلة ويجب أن يكون قريب من الكرسي ليسهل استخدامه.

خلاطات مياه حوض الوجه في الحمام

يتم تركيب هذا النوع فوق الحوض نفسه يتكون من حنفية واحدة أو من حنفيتين واحدة للمياه الباردة والأخرى خاصة بالمياه الساخنة، ويوجد خلاطات الحوض بأشكال متنوعة ومختلفة لكي تناسب الذوق العام .

خلاطات ايطالي خاصة بالدش

توجد هذه الخلاطات بأشكال متعددة علي حسب ارتفاع الدش وحسب نوعية تدفق المياه.

خلاطات ايطالي البيديه

كما يوجد مجموعة متميزة من خلاطات البيديه، وعادةً ما يكون البيدية بجانب كرسي الحمام ، ويتم تركيبة من أعلى ، حيث يتم استخدامها من أجل التشطيف، ويوجد بها مقبضين أحدهما بارد والآخر ساخن لضبط درجة حرارة المياه المناسبة.

خلاطات ايطالي الموجودة في المغاسل الطبية

لم تترك الخلاطات أي مجال إلا ودخلت فيه بسبب الحاجة إلى النظافة، وبشكل خاص أماكن العمليات التي تحتاج إلى غسل اليدين وتعقيمها، لكن كان من الصعب غسل اليدين  وبعد ذلك إقفال خلاط المياه الذي تلوث من قبل، لذلك قدمت خلاطات مياه طريقة مميزة وهي طريقة قفل الخلاط عن طريق استخدام القدم،أو الخلاطات التي تكون مقابضها طويلة لسهولة الغلق بالكوع.

خلاطات ايطالي خاصة بالبانيو

هذه الخلاطات توجد بأشكال وألوان مختلفة، ويوجد به زوج من المقابض و حنفية واحدة، وذراع لدفع المياه الي الدش والعكس.

خلاطات ايطالي خاصة بالمطابخ

هذه الخلاطات تستخدم بشكل مستمر على مدار اليوم، ويوجد منها أيضاً أشكال متنوعة ومختلفة، وبها مقبضين  للمياه الباردة والساخنة.

كما يوجد العديد من أشكال وأنواع الخلاطات التي يمكن استخدامها بشكل منفصل في الأماكن العامة مثل، المساجد، النوادي، القري السياحية وغيرها من الأماكن.

اسعار خلاطات مياه ايطالي

تختلف أسعار الخلاطات عن بعضا البعض، فكل منها له شكله المتميز والمختلف عن الأخر فمثلاً خلاطات الدش تختلف في أسعارها عن خلاطات الشطاف وهكذا، وفيما يلي عرض أسعار الخلاطات:

  • خلاط حوض مقاس 16 سم ، المنتج رقم 18L، وهو خلاط مياه ساخن وبارد، ويعتبر ضمان مدى الحياة، ماركة ايطالي، لونه فضي، ويوجد عليه خصم يصل إلي 70% ، سعره هو 765 جنيه مصري.
  • خلاط حوض مقاس 16 سم، المنتج رقم 23L،وهو خلاط مياه ساخن وبارد، ويعتبر ضمان مدي الحياة، ماركة ايطالي، لون فضي، يوجد عليه خصم 63%، وسعره هو 754 جنيه مصري.
  • خلاط بانيو مياه ساخن وبارد، ماركة ايطاليه، مقاس 16 سم، رقم المنتج 23B، وضمانه مدى الحياة، لون فضي، وعليه خصم يصل إلي 66%، ويصل سعره إلى 754 جنيه مصري.

اسعار خلاطات مياه ايطالي البانيو

  • خلاط بانيو ايطالي ساخن وبارد، مقاس 16 سم ، رقم المنتج 19B، ضمان مدى الحياة، لونه فضي، عليه خصم يصل إلى 66%، ويصل سعره إلى 803 جنيه مصري.
  • خلاط بانيو ايطالي ساخن وبارد،مقاس 16 سم، رقم المنتج 18B، لونه فضي، ضمان مدي الحياه، عليه خصم يصل الي 60%، سعره يصل الى 745 جنيه مصري.
  • خلاط بانيو ايطالي ساخن وبارد، مقاس 16 سم، رقم المنتج 20B ،لونه فضي، ضمان مدي الحياه ، خصمه يصل إلى 66%، وسعره هو 745 جنيه مصري.
  • خلاط حوض ايطالي ساخن وبارد، مقاس 16 سم، رقم المنتج 19L،ضمان مدى الحياة، لون فضي، خصمه يصل إلي 45% ، سعره يصل الى 943 جنيه مصري.
  • خلاط حوض ايطالي ساخن وبارد، مقاس 16 سم ،رقم المنتج 20L ،ضمان مدي الحياه، لونه فضي، خصم يصل إلى 58%، وسعره يصل إلي 779 جنيه مصري.
  • خلاط حوض ايطالي ساخن وبارد، مقاس 16 سم، المنتج 129L،فضي، ضمان مدي الحياه، خصم 63% ، السعر 594 جنيه مصري.

اسعار خلاطات مياه ايطالي المطابخ

  • خلاط مطبخ ايطالي ساخن وبارد، مقاس 16 سم، المنتج Sns500، ضمان مدى الحياه، فضي، خصم يصل إلى 62% ،وسعره هو 471 جنيه مصري.
  • خلاط مطبخ ايطالي ساخن وبارد، مقاس 16 سم ، المنتج Sns 5045، ضمان مدي الحياه، فضي، خصم 51%، سعره يصل إلي 471 جنيه مصري.
  • خلاط مطبخ ايطالي ساخن و بارد، فضي، المنتج Flxsn ، مقاس 16 سم، ضمان مدي الحياه، خصمه 69%، السعر يصل إلي 754 جنيه مصري.
  • خلاط مطبخ ايطالي ساخن وبارد، مقاس 16 سم ،ضمان مدي الحياه، خصمه 62%، المنتج Flxsn 88،فضي، سعره يصل إلى 754 جنيه مصري.
  • خلاط مطبخ ايطالي ساخن وبارد، مقاس 16 سم فضي، ضمان مدي الحياه،المنتج Flxsdhfu، خصم 54%، سعره 849 جنيه مصري.
  • خلاط مطبخ ايطالي،ساخن وبارد، مقاس 16 سم ، المنتج 20K، فضي ،ضمان مدي الحياه، خصمه 70%، سعره 707 جنيه مصري.
  • طقم خلاطات ايطالي ساخن وبارد، خلاط حوض،خلاط مطبخ، خلاط بانيو، المنتج H23273795 ،الخصم 53%، السعر 1888 جنيه مصري.
  • طقم خلاطات ايطالي ساخن وبارد، حوض حمام، مطبخ، بانيو، المنتج H20703725، الخصم 46%، السعر 2077 جنيه مصري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق