أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار شاشات كيرا اليوم جميع الأحجام محدث 2024

سوف نتعرف على اسعار شاشات كيرا حيث تعد شاشات التلفاز اليوم من الأشياء التي لا غنى عنها في المنزل حيث تتنوع اليوم ش التلفاز بين كبيرة الحجم وصغيرة الحجم ومتوسطة، كما أن العلامات التجارية الكبيرة أمثال سامسونج وإل جي وغيرها من العلامات الهامة تتنافاشاتس فيما بينهم من أجل جذب أكبر عدد من العملاء وعلى الجانب الآخر نجد علامات جديدة في الأسواق.

لكنها تمكن من تحقيق المعادلة بين السعر والجودة والخامات مثل شاشات كيرا والتي تعد من بين أنواع الشاشات الأكثر شراء من قبل العملاء اليوم نظرا لما تتمتع به تلك الشاشات من مميزات وجودة عالية بالإضافة إلى أسعارها التي لا تقبل المنافسة على الإطلاق بالمقارنة مع الماركات المعروفة.

اسعار شاشات كيرا 2024

 

 

اسعار شاشات كيرا
اسعار شاشات كيرا
اسعار شاشات كيرا
اسعار شاشات كيرا
اسعار شاشات كيرا
اسعار شاشات كيرا

اسعار شاشات كيرا 32

يوجد اليوم مجموعة كبيرة من شاشات كيرا والتي تختلف من حيث الحجم والإمكانيات التي توجد بها حتى تلبي إحتياجات الجميع، ويوجد من ذلك الحجم من شاشة كيرا شاشات عادية وشاشات فل أتش دي وما يميز شاشات كيرا عن غيرها من الشاشات التي توفر نفس الإمكانيات هو السعر الخاص بها.

يختلف السعر الخاصة بشاشة كيرا 32 بوصة من متجر إلى آخر لذا من الأفضل أن يتم البحث عن تلك النوعية من الشاشات في أكثر من مكان من أجل الحصول على السعر المناسبة لك، وعن السعر الخاص بشاشة كيرا 32 بوصة فل أتش دي والتي توفر الكثير من المواصفات والمميزات للعملاء فهو 1875 جنيه مصر.

اسعار شاشات كيرا 42

نظرا لارتفاع أسعار الشاشات مع تعويم العملة المصرية خلال الفترة الماضية تمكنت شاشات كيرا من أن تحصل على مكانة كبيرة بين العملاء خلال تلك الفترة وذلك من خلال توفير العديد من الشاشات المختلفة بأسعار لا تقبل المنافسة من قبل العلامات التجارية المتعارف عليها في الأسواق، وتتميز شاشات كيرا عن غيرها من الشاشات المتواجدة اليوم أنها توفر أكثر من موديل مختلفة بأحجام مختلفة حتى تتناسب مع احتياجات الجميع وخاصة الفئات المتوسطة وعن سعر شاشة كيرا 42 بوصة فل اتش دي فهي تأتي بسعر 4250 وقد تزيد عن ذلك السعر أو تقل قليلا على حسب الإمكانيات التي تتضمنها الشاشة.

مميزات وعيوب شاشة كيرا

يوجد في شاشات كيرا الكثير من المميزات فقليلا ما تجد بها أي عيوب فهي توفر الكثير من المواصفات والمميزات للعملاء عملا على حفظ نصيبها من أسهم سوق الشراء وأن تصبح اليوم في جميع المنازل نظرا لأسعارها المناسبة وفي الوقت نفسه الخامات والجودة بالإضافة إلى الدقة العالية وعن أهم المميزات التي توجد في شاشات كيرا فهي على النحو التالي:

  • الأسعار المناسبة حيث يعد السعر هو المتحكم اليوم في الأسواق ونجد أن شاشات كيرا توفر للعميل كل ما يحلم به في الشاشة الخاصة به ولكن بأسعار مناسبة.
  • كما أنها تتميز بالدقة ودرجة التباين التي لا يوجد لها مثيل بالمقارنة مع العلامات التجارية التي تأتي بأسعار أكثر من ذلك.
  • وزن الشاشة خفيف ومن السهل تحريكها بمنتهى السهولة من مكان إلى آخر.
  • تحتوي الشاشة على العديد من المداخل منها الفيديو وأتش دي ويو اس بي ومن الممكن توصيل تلك الشاشة مع جهاز الكمبيوتر مما يعطى العميل العديد من الخيارات.

تليفزيون كايرا 40

يحتوي تليفزيون كايرا 40 بوصة على الكثير من المميزات أهمها أنه ليد فل اتش دي وياتي بسعر مميز وعن سعر شاشة كيرا 40 بوصة فهي تأتي بسعر 3999 جنيه وجيع شاشات كيرا عليها ضمان لمدة 3 أعوام ضد عيوب الصناعة من أجل توفير المزيد من الراحة للعملاء كما تقدم الشركة المزيد من الهدايا للعملاء عند شراء الجهاز مثل الحامل أو غيره من الكماليات الخاصة بالجهاز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق