أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار شاشات نوبل في الامارات 2024

اسعار شاشات نوبل في الامارات 2024 , ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم موقع أسعار اليوم والخاصة بأسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في الدول العربية ننشر لكم تقرير اسعار شاشات نوبل في الامارات وذلك بعد زيادة نسبة البحث عن منتجات تلك الشركة العالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن أنتهينا من مرحلة السعودية ومصر.

وتعتبر شركة نوبل واحدة من أشهر الشركات التي تطرح كل عام باقة من أفضل الشاشات في العالم ويتوفر تقرير اسعار شاشات نوبل في الامارات على باقة من أفضل منتجات الشركة التي أعلنت عنها للعام الجاري بالإضافة إلى مواصفات كل شاشة من الشاشات الجديدة والسعر بالعملة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة الدرهم الإماراتي.

اسعار شاشات نوبل في الامارات 2024

شاشة نوبل 55 بوصة سوداء اللون الترا اتش دي UHDC5500S

شاشة نوبل 55 بوصة سوداء اللون الترا اتش دي UHDC5500S

مواصفات الشاشة 

أولى الشاشات التي طرحتها الشركة خلال العام الجاري شاشة نوبل 55 بوصة سوداء اللون الترا اتش دي UHDC5500S والتي جاءت بمواصفات رائعة فهي التي تتوفر على أبعاء رائعة بطول 1303 وعرض 213 وإرتفاع 805 مللي متر مع وجود زن مثالي يصل إلى 16 كيلو جرام تعمل باللمس.

سعر شاشة نوبل 55 بوصة سوداء اللون الترا اتش دي UHDC5500S في دولة الإمارات العربية المتحدة ألفين و 149 درهم.

شاشة نوبل سوداء اللون 55 بوصة تقنية فور كيه UHD55LEDS

شاشة نوبل سوداء اللون 55 بوصة تقنية فور كيه UHD55LEDS

مواصفات الشاشة

ثاني شاشات نوبل التي طرحتها الشركة للعام الجاري شاشة نوبل سوداء اللون 55 بوصة تقنية فور كيه UHD55LEDS والتي توفرت على تصميم عصري على أحدث الطرازات الفرنسية العالمية والتي تناسب جميع الديكورات المنزلية مع وجود تقنية تحاكي الواقع تماماً وسماعات تصدر أصوات ستريو رائعة.

سعر شاشة نوبل سوداء اللون 55 بوصة تقنية فور كيه UHD55LEDS في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 799 درهم.

شاشة نوبل 40 بوصة إتش دي NTV40LEDS

 

شاشة نوبل 40 بوصة إتش دي NTV40LEDS

مواصفات الشاشة 

شاشة نوبل 40 بوصة إتش دي NTV40LEDS هي ثالث المنتجات التي أعلنت عنها الشركة ضمن منتجاتها للعام الجاري وجاءت الشاشة بتقنية رائعة تمكن المشاهدين من تجربة أفضل مشاهدة لرؤية المحتوى المعروض على الشاشة مع وجود أبعاد 16:9 وطريقة عرض ال إي دي كما يمكن للأشخاص تعليق الشاشة على الحائط عن طريق الحامل الموجود في الخلف.

سعر شاشة نوبل 40 بوصة إتش دي NTV40LEDS في دولة الإمارات العربية المتحدة 699 درهم.

شاشة نوبل 32 بوصة سوداء اللون تقنية فور كيه NTV3250LED

شاشة نوبل 32 بوصة سوداء اللون تقنية فور كيه NTV3250LED

مواصفات الشاشة

من أفضل الشاشات التي طرحتها الشركة للعام الجاري شاشة نوبل 32 بوصة سوداء اللون تقنية فور كيه NTV3250LED والتي تأتي بمواصفات لا توجد في أي شاشات أخرى على مستوى تشغيل ملفات الموسيقى بالإضافة إلى تصفح بعض الملفات عن طريق منفذ اليو إس بس الموجود بالشاشة ومخارج صوت لإخراجه ستريو بصورة تسمح للمشاهدين بالإستمتاع بتجربة رائعة للسماع.

سعر شاشة نوبل 32 بوصة سوداء اللون تقنية فور كيه NTV3250LED في دولة الإمارات العربية المتحدة 789 درهم.

شاشة نوبل 32 بوصة سوداء اللون ليد NTV3250

شاشة نوبل 32 بوصة سوداء اللون ليد NTV3250

مواصفات الشاشة

آخر الشاشات التي قامت الشركة بطرحها للعام الجديد هي شاشة نوبل 32 بوصة سوداء اللون ليد NTV3250 والتي جاءت بضوء خلفي رائع ال إي دي بالإضافة إلى وجود ألون عرض تصل إلى 7 مليون لون مع وجود سطوع يمكن المشاهد من رؤية المحتوى المقدم بصورة رائعة مع زاوية مشاهدة وحامل لوضع الشاشة على الحائط وأخيراً إمدادات طاقة.

سعر شاشة نوبل 32 بوصة سوداء اللون ليد NTV3250 في دولة الإمارات العربية المتحدة 448 درهم.

 

تطرق معكم موقع أسعار اليوم في السطور أعلاه لنشر تقرير اسعار شاشات نوبل في الامارات  وذلك ضمن الدورية والمستمرة التي ننشرها لكم والخاصة بأسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في الدول العربية وسوف نواصل نشر تلك السلسلة في الأيام القليلة المقبلة فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الإلكترونيات..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق