أسعار السلع الإستهلاكية

اسعار شنط السفر فى العتبه 2024 اخر تحدبث

اسعار شنط السفر فى العتبه ، شنط السفر لا غني عنها وخاصة لو كنت دائم السفر او كنت طالب جامعي تسكن فى احد القري البعيدة وتسكن فى احد المدن الجامعية فيجب ان تمتلك احد شنط السفر القوية والمتينة التي لا يمكن ان تتعرض الى القطع ويكون لها عمر طويل ويمكن ان تحصل على الأفضل من خلال التجول فى موقع اسعار اليوم وسنعرض أكثر من مكان يمكن ان تشتري منه أفضل الخامات بأقل الأسعار.

اسعار شنط السفر فى العتبه 2024

 

 

اسعار شنط السفر في العتبة 2021
اسعار شنط السفر في العتبة

تعتبر منطقة العتبة من أشهر المناطق للبيع بالجملة وأيضا يمكن ان تقوم بشراء قطعة واحدة بسعر الجملة ويتواجد العديد من المحلات التي تتنافس فى الأسعار ويمكن ان تحصل على ارخص الحقائب سواء السفر او التي تستخدم فى الرحلات العائلة بأقل الأسعار ومن انواع الحقائب وأسعارها :

  • طقم سفر مكون من 3 قطع بعجل من المعدن القوي يتحمل الجر والشد السعر 1750 جنيه ماركة جينريك .
  • طقم سفر مكون من 2 حقيبة واحدة كبيرة والاخري صغيرة السعر 1450 جنيه ويمكن ان تحصل على قطعة واحدة.
  • طقم سفر يتكون من 3 قطع وذات جودة عالية من حيث استخدام بلاستيك قوي للحقيبة ولا يتعرض الى الكسر مع الضمان ماركة جينريك السعر 1850 جنيه.
  • شنطة سفر سعرها 550 جنيه ماركة جينريك ولونها اصفر وصغيرة الحجم.
  • حقيبة سفر يد بألوان مختلفة منها الني على البيج وألوان مختلفة ومتوسطة الحجم السعر 3513 جنيه والحقيبة يمكن ان يتم طيها ووضعها فى اي مكان صغير للتخزين ويمكن ان يتم تنظيفها فى المغسلة العادية لأنها مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة.
  • حقيبة للسفر بعجلات ومصنوعة من خاات عالية الجودة السعر 1750جنيه  ماركة Lacobra .

 اسعار شنط السفر فى التوحيد والنور

 

اسعار شنط السفر في التوحيد والنور 2021
اسعار شنط السفر في التوحيد والنور 2021

من المعروف ان هناك أماكن متنوعة لشراء شنط السفر ولكن من افضل الأماكن شركة التوحيد والنور فهي تعمل على توفير جميع الشنط ومنها الشنط المدرسية وأيضا شنط حرارية لحفظ الوجبات بالإضافة الى شنط السفر سواء الكتف او الشنط الترولي ومن الأسعار التي نوفرها :

  • يمكن ان تشتري شنطة سفر مزودة بعجلات من الخلف بالإضافة الى قفل وماركة r&f بسعر 2150 جنيه وذلك لكل 3 قطع او الطقم بالكامل.
  • يتواجد هناك طقم شنط بعجل ماركة لي فوياجور ويمكن ان تحصل على جميع الأنواع والسعر للطقم بالكامل 2150 جنيه .
  • يمكن ان تحصل على حقيبة ماركة ريتش &فيغاس بسعر 799 جنيه وتلك الحقيبة مزودة ب3 عجلات وأيضا يتواجد بها قفل وذراع من المعدن ومقبض من البلاستيك.
  • طقم ماركة بوسيني مكون من 3 حقائب كل حقيبة مزودة بمقبض من الصلب ومتوفرة بألوان مختلفة السعر 2200 جنيه ويمكن ان تحصل على قطعة واحدة .
  • شنطة سفر مصنوعة من البلاستيك القوي مزودة ب3 عجلات متوفرة بألوان مختلفة السعر 1999 جنيه.
  • طقم مكون من شنطة سفر كبيرة بالإضافة الى حقيبتين متوسطتين المقاس السعر 2100 ماركة لي فويا .

يمكن ان تحصل مع موقع اسعار اليوم على اسعار العديد من المنتجات ولكن لك فترة تتغير أسعار المنتجات حسب الطلب عليها ونعمل على التحديث باستمرار تابعنا لتحصل على الأفضل والأرخص ومن اهم نصائحنا فى العناية بالشنط هي ان يتم تلميعها كل فترة باستخدام المنظف المناسب بالاضافة الى تنظيف داخل القيبة وتلميع العجل لو كانت من نوع الترولي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق