أسعار السلع والخدمات الترفيهية

اسعار عطور درعه 2024 اخر تحديث

سوف نتعرف على اسعار عطور درعه حيث تعتبر شركة عطور درعة من أكثر الشركات شهرة في بيع العطور ومستحضرات التجميل وقد تم إنشائها في المملكة العربية السعودية منذ سنوات عديدة وصارت تمتلك أكثر من حوالي 750 متجر في كل مكان بالسعودية  وهي تستخدم أفضل الخامات الموثوق منها والتي تجذب روائحها كل من الرجال والنساء واليوم سوف نتعرف على اسعار العطور بها للجنسين وأفضلها تابعوا معنا.

اسعار عطور درعه 2024

تحديث اسعار عطور درعه 2023

اسعار عطور درعه

اسعار عطور درعه
اسعار عطور درعه

نعرض لكم مجموعة كاملة من أجمل العطور وأسعارها في السطور التالية:

عطر بورموا للنساء

يعتبر هذا العطر من أشهر عطور درعة والذي حقق الكثير من المبيعات على الرغم من طرحه منذ سنوات طويلة ويتميز بأنه ذو تركيبة عطرية من الزهور والفاكهة لمن يعشق الأناقة من النساء والرائحة تبدأ من روائح التانجرين مع رائحة البطيخ والأناناس ثم تسحبنا الرائحة إلى استنشاق عطر قوي من الأخشاب الدافئة من العنبر وخشب الصندل والمسك والفراولة وبالنسبة إلى سعر 100 مل من هذا العطر حوالي 160 ريال سعودي.

عطر باشن للنساء

يحتوي على تركيبة عطرية ساحرة تبدأ برائحة البرتقال ثم البرغموت وبراعم اللوز ونلاحظ أن هناك رائحة ما بين الفانيلا والورد والمسك متجانسة في هذا العطر ويعتبر من العطور الشرقية المرتبطة بالمسك، وبالنسبة إلى سعر 100 مل من العطر 168 ريال سعودي.

عطر فلوريت النسائي

يعتبر من العطور الشرقية والذي يجعل رائحة المرأة مثيرة وتبدأ رائحته من البرغموت مع التوت البري وفاكهة الكمثرى وتظهر لنا بعد ذلك رائحة الورد والغاردينيا والورد ذو الرائحة الفواحة مع الإرتكاز على النفحات الدافئة من الفنيلا مع خشب الصندل والعنبر وسعر 60 مل من العطر حوالي 188 ريال سعودي.

مخلط شعاع النسائي

هو عطر ذو تركيبة فاخرة وهو غير تقليدي على الإطلاق يحتوي على زيوت عطرية فرنسية لمن ترغب في الحصول عىل إثارة وفخامة وسعر 100 مل منه 225 ريال سعودي.

عطر الورد

هذا العطر للنساء اللاتي تعشقن رائحة العطور الشرقية فهو يحتوي على تركيبة جذابة من الياسمين المختلط بالعود الأبيض ويمنح السيدة التي تضعه حيوية وانتعاش فترات طويلة وسعر 100 مل 280 ريال سعودي.

عطر ديلكيت

عطر جذاب للمرأة العصرية يحتوي على زهرة البنفسج مع المندرين بإضافة العنبر والفنيلا والمسك ويمكن إستخدامه على أماكن النبض حتى تظهر الرائحة أقوى وهو مناسب في كل أوقات السنة بالنسبة إلى سعر 100 مل فهو 168 ريال سعودي.

ثانياً: عطور درعة الرجالية

عطر مورال الخشبي: هو عطر فرنسي للرجال يحتوي على الياسمين المضاف إليه الورد مع الفانيليا والعنبر وخشب الصندل وسعر 100 مل منه 150 ريال سعودي.

عطر توب نوتش بورموا

هو عطر ذو رائحة قوية وهو الأكثر مبيعاً في المملكة يحتوي على الصندل مع العنبر والليمون  والميرمية سعر 100 مل من العطر 170 ريال سعودي.

عطر ماست دي براود

هو عطر عصري يعطي لمسة من الأصالة تفوح منه رائحة زهرة الليمون والبرتقال والبرجموت كما أنه مضاف إليه الورد والياسمين والقرفة والجرانيوم واللافندر سعر 100 مل منه 160 ريال سعودي.

عطر فلوريت الرجالي

هو عبارة عن عطر شرقي رجالي يبدأ برائحة الفواكه منها الكمثرى والتوت البري، ثم الورد والغاردينيا ثم العنبر وفانيلا وخشب الصندل وسعر 60 مل منه 188 ريال سعودي،   ويأتي على شكل زجاجة دائرية وغطاء محلى بأوراق الشجر الذهبية.

عطر لينك الاسود

من العطور الشرقية ذات الرائحة الفواحة يبدأ بأزهار الورد مع الياسمين والقرنفل والبخور وهو يعطي سحر خاص لمن يضعه وبالنسبة إلى سعر 100 مل منه 120 ريال سعودي، وسعر 150 مل 135 ريال سعودي، وحجم 200 مل سعره 165 ريال سعودي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق