أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار غسالات باناسونيك في الامارات 2024

اسعار غسالات باناسونيك في الامارات 2024 , يواصل معكم موقع أسعار اليوم السلسلة التي بدأها معكم خلال الشهور القليلة الماضية الخاصة بأسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في الدول العربية وفي تقرير اسعار غسالات باناسونيك في الامارات نعرض عليكم أفضل منتجات شركة باناسونيك للعام الجديد.

وتعتبر شركة باناسونيك واحدة من الشركات التي تنتج كل عام وفرة من الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية وفي السطور القليلة المقبلة نعرض عليكم باقة من تلك المنتجات ضمن تقرير اسعار غسالات باناسونيك في الامارات وذلك بعد أن لاحظنا زيادة نسبة البحث عن منتجات تلك الشركة العالمية التي تصنف كواحدة من أفضل الشركات في العالم.

اسعار غسالات باناسونيك في الامارات 2024

غسالة باناسونيك 7 كيلو فضية اللون ستانلس ستيل NA107VC5

غسالة باناسونيك 7 كيلو فضية اللون ستانلس ستيل NA107VC5

مواصفات الغسالة

أولى الغسالات التي طرحتها شركة باناسونيك للعام الجديد هي غسالة باناسونيك 7 كيلو فضية اللون ستانلس ستيل NA107VC5 والتي تأتي بمواصفات عالمية حيث انه تم تصميمها على الطراز الفرنسي وذلك لتناسب جميع الديكورات المنزلية وتتوفر على سعة حلة كبيرة قادرة على إستيعاب الكثير من الملابس مع وظائف متعددة الأغراض ولها قدرة على عمل 1000 لفة في الدقيقة الواحدة.

سعر غسالة باناسونيك 7 كيلو فضية اللون ستانلس ستيل NA107VC5 في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 835 درهم.

غسالة باناسونيك فتحة علوية 13 كيلو جرام بيضاء اللون NAW1300T

غسالة باناسونيك فتحة علوية 13 كيلو جرام بيضاء اللون NAW1300T

مواصفات الغسالة

ثاني الغسالات التي طرحتها الشركة للعام الجديد هي غسالة باناسونيك فتحة علوية 13 كيلو جرام بيضاء اللون NAW1300T والتي جاءت بفتحة علوية لسهولة وضع الملابس مع خمسة برامج للغسيل بالإضافة إلى أنها مصنعة من بعض المواد التي تقاوم التآكل والصدأ كما ان الغسالة مثبته على أقدام وذلك حتى تضمن ربة المنزل تثبيتها أثناء التشغيل.

سعر غسالة باناسونيك فتحة علوية 13 كيلو جرام بيضاء اللون NAW1300T في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 499 درهم.

غسالة باناسونيك بيضاء اللون ستانلس ستيل 9 كيلو NAW1301TLRY

غسالة باناسونيك بيضاء اللون ستانلس ستيل 9 كيلو NAW1301TLRY

مواصفات الغسالة

تتوفر غسالة باناسونيك بيضاء اللون ستانلس ستيل 9 كيلو NAW1301TLRY على بعض المميزات التي تجعلها الخيار الأول لربة المنزل حيث أنها خفيفه الحجم تتوفر على مدخلين بفتحة علوية لوضع الملابس كما أن الغسالة لها أكثر من 5 برامج للغسيل مع بعض المفاتيح التي من شأنها تقوم بتحويل الغسالة إلى منشفة ولا تأخذ هذه الغسالة وقت كبير حتى تنتهي من عملية تنظيف الملابس.

سعر غسالة باناسونيك بيضاء اللون ستانلس ستيل 9 كيلو NAW1301TLRY في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 350 درهم.

غسالة باناسونيك بيضاء اللون 12 كيلو جرام NAW1200N

مواصفات الغسالة

تأتي غسالة باناسونيك بيضاء اللون 12 كيلو جرام NAW1200N بمواصفات عديدة أهمها وجود مخرجين لتصريف المياة كما أن هذه الغسالة تحافظ على الملابس غير مجعدة بالإضافة إلى السعة الكبيرة التي تمكن ربة المنزل من وضع كمية كبيرة من الملابس في الغسلة الواحدة وتقوم الغسالة بعمل 1000 لفة في الدقيقة الواحدة وذلك لضمان جودة رائعة في تنظيف الملابس والقضاء على أصعب البقع.

سعر غسالة باناسونيك بيضاء اللون 12 كيلو جرام NAW1200N في دولة الإمارات العربية المتحدة الف 224 درهم.

غسالة باناسونيك بيضاء اللون 10 كيلو جرام فتحة علوية NAW100G1ARY

غسالة باناسونيك بيضاء اللون 10 كيلو جرام فتحة علوية NAW100G1ARY

مواصفات الغسالة

آخر منتجات الشركة للعام الجديد  هي غسالة باناسونيك بيضاء اللون 10 كيلو جرام فتحة علوية NAW100G1ARY والتي تأتي ببعض المواصفات مثل أنها تأتي بنابض ثلاثي مع نظام لرش المياة ومصنعة من المواد التي تحافظ عليها من التآكل والصدأ وتجعلها سهلة التنظيف كما أن هذه الغسالة صديقة للبيئة ولا تصدر أي أصوات أثناء التشغيل.

سعر غسالة باناسونيك بيضاء اللون 10 كيلو جرام فتحة علوية NAW100G1ARY في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 099 درهم.

 

نشرنا لكم في السطور السابقة ضمن تقرير اسعار غسالات باناسونيك في الامارات باقة من ألمع المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري حيث تضمن التقرير مواصفات كل منتج من المنتجات الجديدة بالإضافة إلى السعر بالعملة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق