أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار غسالات بوش في الامارات 2024

اسعار غسالات بوش في الامارات 2024 , منذ شهور طويلة بدأ موقع أسعار اليوم في تناول أسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية حتى وصلنا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن عرضنا عليكم منتجات المملكة العربية السعودية ومصر والكويت وفي السطور المقبلة ننشر لكم تقرير اسعار غسالات بوش في الامارات .

حيث نتطرق في تقرير اسعار غسالات بوش في الامارات إلى طرح باقة من أفضل الغسالات التي طرحتها الشركة للعام الجديد بالإضافة إلى سعر الغسالة بالعملة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة كما نعرض عليكم المواصفات التي وضعتها الشركة في المنتجات الجديدة لتكسب ثقة العملاء.

اسعار غسالات بوش في الامارات 2024

غسالة بوش بيضاء اللون فتحة في المنتصف مع منشفة WKD28351GB

غسالة بوش بيضاء اللون فتحة في المنتصف مع منشفة WKD28351GB

مواصفات الغسالة 

أولى الغسالات التي طرحتها الشركة للعام الجديد هي غسالة بوش بيضاء اللون فتحة في المنتصف مع منشفة WKD28351GB والتي جاءت بوزن مثالي 81 كيلو جراماً بالإضافة إلى أن تصميمها يناسب جميع الديكورات المنزلية وحجمها لا يأخذ مكان كبير في المنزل كما أنها تتوفر على 12 دورة للغسيل وعرض فتح باب الغسالة 30 سنتيمتر بالإضافة إلى أنها صديقة للبيئة ولا تصدر أي أصوات مزعجة أثناء الدوران.

سعر غسالة بوش بيضاء اللون فتحة في المنتصف مع منشفة WKD28351GB في دولة الإمارات العربية المتحدة 5 الآف و 615 درهم.

غسالة بوش بيضاء اللون 9 كيلو جرام WAT28461GC

غسالة بوش بيضاء اللون 9 كيلو جرام WAT28461GC

مواصفات الغسالة 

تعتبر غسالة بوش بيضاء اللون 9 كيلو جرام WAT28461GC من أفضل الغسالات التي تم طرحها خلال العام الجاري حيث أنها مصنعة من بعض المواد التي تجعل تنظيفها أسهل كما أن مادة ستانلس ستيل المصنوع منها الغسالة تمنع التآكل والصدأ بالإضافة إلى أنها تتوفر على شاشة ديجيتال صغيرة للتعرف على درجة حرارة المياة المستخدمة في الغسل بالإضافة إلى الوقت المتبقي للإنتهاء من مرحلة التجفيف.

سعر غسالة بوش بيضاء اللون 9 كيلو جرام WAT28461GC في دولة الإمارات العربية المتحدة 5 الآف و 499 درهم.

غسالة بوش فتحة امامية فضية اللون WAW3256XGC

غسالة بوش فتحة امامية فضية اللون WAW3256XGC

مواصفات الغسالة 

تعتبر غسالة بوش فتحة امامية فضية اللون WAW3256XGC الخيار الأول لكل ربة منزل حيث أنها تأتي بخمس برامج مختلفة للغسيل بالإضافة إلى أنها تقبل أي نوع من أنواع مساحيق الغسالات بالإضافة أيضاً إلى أنها تخترق الأنسجة وتزيل جميع الأوساخ والبقع ويعمل المجفف على جعل الملابس خالية من أي نوع من أنواع التجاعيد وتدور الغسالة 1500 دورة في الدقيقة الواحدة كما أنها مصنعة من بعض المواد التي تجعلها سهلة التنظيف.

سعر غسالة بوش فتحة امامية فضية اللون WAW3256XGC في دولة الإمارات العربية المتحدة 4 الآف و 820 درهم.

غسالة بوش 5 كيلو جرامات فضية اللون WVG3046SGC

غسالة بوش 5 كيلو جرامات فضية اللون WVG3046SGC

مواصفات الغسالة 

من أفضل أنواع الغسالات التي طرحتها الشركة هي غسالة بوش 5 كيلو جرامات فضية اللون WVG3046SGC والتي تعتبر من الغسالات صديقة البيئة والتي لا تصدر أي روائح أو أصوات أثناء الدوران كما أن الغسالة لها مدخلين للمياة وكذلك مخرجين لتصريف المياة وتعمل على إزالة جميع البقع بسهولة ويسر بالإضافة إلى توفرها على جهاز مستشعر لتحديد كمية المياة المناسبة واللازمة للغسيل بناء على نوع القماش الموجود في الغسالة.

سعر غسالة بوش 5 كيلو جرامات فضية اللون WVG3046SGC في دولة الإمارات العربية المتحدة 4 الآف و 499 درهم.

غسالة بوش من الإمام بيضاء اللون ستانلس ستيل WIA24200GC

غسالة بوش من الإمام بيضاء اللون ستانلس ستيل WIA24200GC

مواصفات الغسالة 

آخر الغسالات التي طرحتها شركة بوش للعام الجديد 2020 والتي أعلنت عنها خلال الشهر الماضي هي غسالة بوش من الإمام بيضاء اللون ستانلس ستيل WIA24200GC والتي تتوفر على عدة برامج للغسيل و5 برامج مختلفة بالإضافة إلى توفرها على قواعد للحفاظ على الغسالة ثابتة وغير متحركة كما أن الغسالة لا تهدر المياة وكذلك لا تخرج أي روائح كريهة أثناء التشغيل.

سعر غسالة بوش من الإمام بيضاء اللون ستانلس ستيل WIA24200GC في دولة الإمارات العربية المتحدة 3 الآف و 899 درهم.

أقرا ايضاً

اسعار ثلاجات اكاي في الامارات

اسعار خلاطات بلاك اند ديكر في الامارات

اسعار غسالات بوش في الامارات هو التقرير الذي تناولناه معكم في السطور القليلة الماضية ضمن سلسلة أسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في الدول العربية وتابعونا في الأيام القليلة المقبلة لمعرفة كل ما يخص الإلكترونيات في الدول العربية..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق