أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار غسالات هيتاشي في الامارات 2024

اسعار غسالات هيتاشي في الامارات 2024 , يتطرق معكم موقع أسعار اليوم في السطور المقبلة ضمن تقارير أسعار الاجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في الدول العربية إلى اسعار غسالات هيتاشي في الامارات وذلك بعد زيادة نسبة البحث عن منتجات تلك الشركة التي تعتبر رائدة في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية حول العالم.

وفي تقرير اسعار غسالات هيتاشي في الامارات ينشر لكم أسعار اليوم مواصفات كل غسالة من الغسالات التي طرحتها الشركة للعام الجاري بالإضافة إلى سعر كل غسالة منهم بالعملة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

اسعار غسالات هيتاشي في الامارات 2024

اسعار غسالات هيتاشي في الامارات

غسالة هيتاشي تحميل من الأعلي رمادي اللون ستانلس ستيل SFP240CWVSL

غسالة هيتاشي تحميل من الأعلي رمادي اللون ستانلس ستيل SFP240CWVSL

مواصفات الغسالة 

أولى المنتجات التي طرحتها الشركة للعملاء بخصوص العام الجاري هي غسالة هيتاشي تحميل من الأعلي رمادي اللون ستانلس ستيل SFP240CWVSL والتي تأتي بفتحة من الأعلى بالإضافة إلى انها تتوفر على سعة حلة كبيرة حتى تستقبل أكبر قدر ممكن من الغسيل وتم تصنيع الغسالة من بعض المواد التي تساعدها على مقاومة التآكل والصدأ وهي أيضاً سهلة الأستخدام والتشغيل ويمكن لربة المنزل تنظيفها بكل سهولة.

سعر غسالة هيتاشي تحميل من الأعلي رمادي اللون ستانلس ستيل SFP240CWVSL في دولة الإمارات العربية 3 الآف 999 درهم.

غسالة هيتاشي بيضاء اللون ستانلس ستيل 16 كيلو جرام SFP160XWVWH

غسالة هيتاشي بيضاء اللون ستانلس ستيل 16 كيلو جرام SFP160XWVWH

مواصفات الغسالة

المنتج الثاني من منتجات الشركة هو غسالة هيتاشي بيضاء اللون ستانلس ستيل 16 كيلو جرام SFP160XWVWH والتي جاءت بتصميم فرنسي جذاب وعصري مناسب لجميع الديكورات المنزلية كما أن هذه الغسالة تستخدم خرطوم مضاد للطي حتى يتم تصريف المياة عن طريقة وتعتبر تلك الغسالة أيضاً صديقة للبيئة ولا تصدر أي أصوات مزعجة أثناء التشغيل وتمتاز بالثبات أي أنها لا تتحرك من مكانها بفعل التشغيل.

سعر غسالة هيتاشي بيضاء اللون ستانلس ستيل 16 كيلو جرام SFP160XWVWH في دولة الإمارات العربية المتحدة ألفين و 399 درهم.

غسالة هيتاشي بيضاء اللون فتحة أمامية BDW75AAE3CGXWH

غسالة هيتاشي بيضاء اللون فتحة أمامية BDW75AAE3CGXWH

مواصفات الغسالة

غسالة هيتاشي بيضاء اللون فتحة أمامية BDW75AAE3CGXWH لاقت ردود فعل رائعة عبر الموقع الإلكتروني للشركة والحسابات الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بفضل المواصفات التي تتوفر عليها حيث أنها تأتي بخمسة برامج مختلفة للغسيل مع 1400 لفة في الدقيقة الواحدة ومقبض من البلاستيك لسهولة فتح وغلق الباب وسعة حلة كبيرة 7.5 كيلو جرام لإستيعاب أكبر قدر ممكن من الملابس.

سعر غسالة هيتاشي بيضاء اللون فتحة أمامية BDW75AAE3CGXWH في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 699 درهم.

غسالة هيتاشي بيضاء اللون تحميل من الأعلى ستانلس ستيل PS1605SJ

غسالة هيتاشي بيضاء اللون تحميل من الأعلى ستانلس ستيل PS1605SJ

مواصفات الغسالة 

تعتبر غسالة هيتاشي بيضاء اللون تحميل من الأعلى ستانلس ستيل PS1605SJ من افضل المنتجات التي ظهرت على مستوى الغسالات وليست على مستوى هيتاشي فقط حيث أن تلك الغسالة تجمع بين خفه الوزن والجودة في الغسيل وتقوم بالحفاظ علي الملابس وخروجها غير مجعدة مع 5 برامج مختلفة للغسيل وسعة حلة كبيرة 16 كيلو جرام من الأعلى لإستيعاب أكبر قدر ممكن من الغسيل ومصنعة من بعض المواد التي تحافظ عليها من التآكل والصدأ.

سعر غسالة هيتاشي بيضاء اللون تحميل من الأعلى ستانلس ستيل PS1605SJ في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 599 درهم.

غسالة هيتاشي لون رمادي فتحة علوية ستانلس ستيل NW75WYS3CG

غسالة هيتاشي لون رمادي فتحة علوية ستانلس ستيل NW75WYS3CG

مواصفات الغسالة 

آخر المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجديد هي غسالة هيتاشي لون رمادي فتحة علوية ستانلس ستيل NW75WYS3CG حيث وضعت بها بعض المواصفات التي تجاهلتها في المنتجات الأخرى حيث أنها تتوفر على خاصية درير فانكشن والتي تعمل على أفضل معدل للفة غسالة في الأسواق حالياً كما أن الشركة جعلت هذه الغسالة ببرامج مختلفة للغسيل مع مواد تحافظ عليها برائحة جميلة طوال الوقت وفتحتين لتصريف المياة.

سعر غسالة هيتاشي لون رمادي فتحة علوية ستانلس ستيل NW75WYS3CG في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف 199 درهم.

 

يواصل معكم موقع أسعار اليوم التغطية المستمرة التي ينشرها لكم بخصوص أسعار الأجهزة الكهربائية في الدول العربية وفي السطور أعلاه نشرنا لكم اسعار غسالات هيتاشي في الامارات  وتابعونا خلال الأيام القليلة المقبلة لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والمنزلية ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق