أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار الفرن الكهربائي 2024 جميع الانواع شارب , تورينو ,جاك , زانوسى

اسعار فرن كهربائي ،يعد الفرن الكهربائي أحد أجهزة تحضير الطعام التي لا يمكن الاستغناء عنها، حيث يستخدم في تسخين وطهي الطعام، وتتعدد أنواع وماركات الفرن الكهربائي، ومن أشهر الماركات المعروفة للفرن الكهربائي: اريستون، جاك، ، فريش، براندت،  شارب، ومن خلال هذا المقال نتناول أسعار فرن كهربائي بالتفصيل، مع توضيح المواصفات التي يتميز بها الفرن الكهربائي.

تحديث اسعار الفرن الكهربائي جميع الانواع

اسعار الفرن الكهربائي
اسعار الفرن الكهربائي

اسعار الفرن الكهربائي
اسعار الفرن الكهربائي

اسعار فرن كهربائي اريستون

  • فرن كهربائي اريستون مدمج بسعر 8899 جنيه

الفرن الكهربائي مكون من بابين، باب الفرن مصنوع من الزجاج المقاوم للحرارة، مجوف من الداخل بشكل مسطح، لون الفرن من الداخل رمادي، عرض الفرن الكهربائي 60 سم، يتوفر به شاشة تتكون من سبع أقسام، يتوفر تايمر الكتروني، التحكم بالفرن الكتروني، الفرن مزود بمقبض لونه سيلفر، الفرن متوفر باللون الفضي فقط.

  • فرن كهربائي اريستون بسعر 165999 جنيه

الفرن مصنوع من الاستانلس ستيل بشكل كامل، سعة الفرن من الداخل (تجويف الفرن) 81 لتر، الفرن مزود بشبكة داخلية وصينية، مزود بترموستات كهروميكانيكية، الفرن متوفر باللون الفضي.

  • فرن كهربائي اريستون بلت ان بسعر 10899 جنيه.

الفرن مصنوع من ستانلس ستيل، يحتوي على 2 باب مصنوع من الزجاج المقاوم للحرارة، يمكن التحكم بالوقت بشكل الكتروني، يحتوي على مقبض مطلي باللون السيلفر، الفرن مزود بتقنية المضادة لبصمات الأصابع، نوع مفصلة الفرن عادية، الفرن متوفر باللون الفضي.

  • فرن كهربائي اريستون غاز بسعر 9599 جنيه

الفرن مصنوع من ستانلس ستيل، يحتوي الفرن على باب واحد مكون من زجاجين، يوجد بالفرن شواية كهرباء، نوع الترموستات كهروميكانيكية، سعة تجويف الفرن 47 لتر، يحتوي الفرن على شبكة داخلية، وصينية مقاس متوسط عميقة، الفرن متوفر باللون الفضي.

  • فرن كهربائي اريستون بلت ان بسعر 6649 جنيه

الفرن مصنوع من ستانلس ستيل، وظيفة الفرن تسخين الطعام من أعلى فقط بالإضافة إلى الشواية، ويتميز الفرن بتعدد مستويات الطهي، شواية الفرن كهربائية، نوع الترموستات كهروميكانيكية، حجم تجويف الفرن 59لتر، باب الفرن مصنوع من الزجاج ويحتوي على عدد 2 زجاج، الفرن متوفر باللون السيلفر.

  • فرن كهربائي اريستون بلت ان بسعر 16299 جنيه

فرن كهربائي مصنوع من ستانلس ستيل، وظيفة الفرن طهي وتسخين الطعام بالإضافة إلى الشواية الكهربائية، حجم تجويف الفرن 81 لتر، محتويات الفرن من الداخل صينية واحدة عميقة وشبكة، الترموستات كهروميكانيكية، الفرن متوفر باللون الفضي.

أسعار فرن كهربائي براندت

فرن كهربائي براندت بلت ان بسعر 6197 جنيه بدلاً من 6999 جنيه

سعة الفرن 73 لتر، الطاقة المستهلكة 3385 لتر، يوجد بالفرن شاشة ال سي دي، الفرن مزود بمقبض للتحكم بشكل كهربائي، الفرن مزود بثمانية وضعيات لطهي الطعام، متوفر باللون الفضي.

  • فرن كهربائي براندت ديجيتال بلت ان بسعر 9633 جنيه

سعة الفرن 73 لتر، عرضه 60 سم، الفرن مصنوع من ستانلس ستيل مع الزجاج القوي ذو اللون الأسود، يتميز بوظائفه المختلفة، يتميز بخاصية التحكم الكهربائي، والفرن مزود بشاشة ال سي دي، يحتوي على تسع وضعيات لطهي الطعام، يوجد به تايمر لضبط الوقت، الفرن متوفر باللون الفضي.

  • فرن كهربائي براندت بلت ان بسعر 8126 جنيه

الفرن مصنوع من ستانلس ستيل مع الزجاج المقاوم للحرارة، يعمل الفرن كهربائياً، يحتوي على خصائص متعددة لطهي الطعام، يحتوي على عدد 2 باب مصنوع من الزجاج القوي، يمكنك التحكم في درجة الحرارة والوقت بشكل سهل، سعته 73 لتر، الفرن متوفر بالون الفضي.

  • فرن كهربائي براندت مدمج بسعر 8854 جنيه

الفرن يتميز بوظائفه لمختلفة لطهي وتسخين الطعام، سعته 73 لتر، يتميز بتقنية توزيع الحرارة بشكل جيد، يحتوي على شاشة ليد، يتميز بوجود ست مستويات للأرفف، مزود بصينية 20 ملم، يوجد تايمر لضبط الوقت، يمكن التحكم في درجات الحرارة، الفرن متوفر باللون السيلفر.

أسعار فرن كهربائي جاك

فرن كهربائي جاك بسعر 699 جنيه

سعة الفرن 40 لتر، يحتوي على ترموستات لضبط الحرارة حتى 250 درجة، يتميز بوجود ست مستويات لتسخين الطعام، تايمر لضبط الوقت 60 دقيقة، محتويات الفرن من الداخل صينية وشبكة بالإضافة إلى مجموعة الشوي، الفرن متوفر باللون الأسود فقط.

  • فرن كهربائي جاك بسعر 899 جنيه

سعة الفرن 50 لتر، يوجد بالفرن لمبة داخلية، ترموستات لضبط الحرارة حتى 250 درجة، تايمر 60 دقيقة، الفرن مزود بملحقات للتسخين مصنوعة من ستانلس ستيل، ملحقاته صينية خبز وشبكة ومجموعة الشوي، الفرن متوفر باللون الأسود.

  • فرن كهربائي جاك 38 لتر بسعر 599 جنيه

سعة الفرن 38 لتر، يمكن التحكم في درجة الحرارة 100 – 250 C، يتميز بوجود أربع مراحل للتسخين، مزود بصينية وشبكة ومجوعة شوي، تايمر لضبط الوقت 60 دقيقة، الفرن متوفر باللون الأسود.

  • فرن كهربائي جاك بسعر 985 جنيه

سعة الفرن 38 لتر، يحتوي على لمبة داخلية، تايمر لضبط الوقت 60 دقيقة، يتميز بتقنية الحمل الحراري، يوجد به تقنية الشوي، يمكن ضبط درجة الحرارة حتى 250 درجة، الفرن مزود بصينية خبز ومقبض للصينية وشبكة ومجموعة متميزة للشوي، متوفر باللون الأسود.

  • فرن كهربائي جاك بشواية بسعر 750 جنيه

يتميز الفرن بخاصية تسخين الطعام من جميع الجوانب، مزود بتايمر لمدة تسعين دقيقة، منبه عند انتهاء الوقت المحدد، 1500 وات، مزودبمقبض لإمكانية التحكم في الشواية، يوجد داخل الفرن صينية للخبز يسهل تنظيفها، الفرن متوفر باللون الأسود.

  • فرن كهربائي جاك بسعر 879 جنيه

سعة الفرن 40 لتر، مزود بلمبة داخلية، مزود بتقنية التحمل الحراري، التحكم في درجات الحرارة حتى 250 درجة، امكانية الشوي، عناصر التسخين مصنوعة من الاستانلس، تايمر لمدة 60 دقيقة، يحتوي على ست مراحل لتسخين الطعام، مزود بصينية ومقبض للصينية وشبكة ومجموعة الشوي، متوفر باللون الأسود.

اسعار فرن كهربائي فريش

فرن كهربائي فريش بسعر 1035 جنيه

سعة الفرن 48 لتر، يوجد به لمبة داخلية، امكانية الشوي، مزود بمروحة داخلية، متوفر باللون الأسود.

  • فرن كهربائي فريش بسعر 899 جنيه

سعة الفرن 48 لتر، عرض الفرن 55 سم، طوله 36 سم، يوجد لمبة داخلية، امكانية الشوي، الفرن مزود بمروحة لتوزيع الحرارة، الفرن متوفر باللون الأسود.

  • فرن كهربائي فريش بلت ان بسعر 5099 جنيه بدلاً من 5299 جنيه

الفرن مصنوع من استانلس ستيل والزجاج المقاوم للحرارة، باب الفرن مصنوع من الزجاج لإمكانية رؤية الطعام، يتميز بالإشعال الذاتي، تايمر لضبط الوقت، مزود بمروحة لتوزيع الهواء بشكل جيد، مكونات الفرن إيطالية، يوجد ثلاث مستويات لصينية الفرن، خاصية الأمان الكامل، متوفر باللون السيلفر.

  • اسعار فرن كهربائي فرن كهربائي فريش بسعر 899 جنيه

سعة الفرن 55 لتر، طول الفرن 36 سم، عرضه 55 سم، مزود بلمبة لرؤية الطعام ومروحة لتوزيع الحرارة داخل الفرن، امكانية الشوي، ضبط الوقت من خلال الترموستات،  الفرن يعمل كهربائياً، الفرن متوفر باللون الأسود.

  • فرن كهربائي فريش بلت ان بسعر 5099 جنيه بدلاً من 5299 جنيه

الفرن مصنوع من الزجاج القوي وستانلس ستيل، يوجد به تايمر لضبط الوقت، مروحة لتوزيع الهواء، ثلاثة مستويات لصينية الفرن، مكونات الفرن إيطالية، تقنية الإشعال الذاتي، الباب مصنوع من الزجاج لرؤية الطعام بشكل واضح، تقنية الأمان الكامل، عرض الفرن 60 سم، الفرن متوفر باللون الفضي.

  • فرن غاز فريش بلت ان بشواية بسعر 5999 جنيه

عرض الفرن 60 سم، يحتوي على شواية كهربائية، مكوناته إيطالية، يوجد ثلاث مستويات لصينية الفرن، مزود بثلاثة ترموستات للوقت ودرجة الحرارة ومستوى التسخين، الفرن متوفر باللون السيلفر.

أسعار فرن كهربائي شارب

اسعار فرن كهربائي شارب بسعر 1900 جنيه

سعة الفرن 42 لتر، قدرته 1800 وات، وزنه 11.5 كجم، أبعاده 555 في 370 في 382، مزود بملحقات للتسخين مصنوعة من ستانلس ستيل، تايمر لمدة ستين دقيقة، يحتوي على مروحة لتوزيع الهواء داخل لفرن، الفرن متوفر باللون الأسود.

  • فرن كهربائي شارب بسعر 1983 جنيه

سعة الفرن 42 لتر، قدرته 1800 وات، أبعاده 560 في 410 في 360 مم، امكانية التحمل الحراري، امكانية الشوي، تايمر لمدة ستين دقيقة، مزود بأربع ملحقات لتسخين الطعام مصنوعة من يتالس ستيل، متوفر باللون الفضي في الأسود.

  • اسعار فرن كهربائي شارب بسعر 2500 جنيه

سعة الفرن 42 لتر، قدرته 1800 وات، خاصية الأمان الكامل، تايمر لضبط الوقت حتى ستين دقيقة، عناصر مصنوعة من ستانلس ستيل لتسخين الطعام، باب الفرن مصنوع من الزجاج المقاوم للحرارة، مقبط لامكانية التحكم في باب الفرن، الفرن متوفر باللون الأسود.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق