أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار كاميرات المراقبة في السعودية 2024 اخر تحديث

اسعار كاميرات المراقبة في السعودية ،تحتاج الكثير من المحلات التجارية وكذلك المجمعات السكنية إلى وضع كاميرات مراقبة في كل ركن من أركان المكان حتى لا يتعرض إلى السرقة أو أي عمل من أعمال الشغب لذلك سنطرح عليكم اسعار كاميرات المراقبة في السعودية بأنواعها المختلفة.

تحديث اسعار كاميرات المراقبة في السعودية

اسعار كاميرات المراقبة في السعودية
اسعار كاميرات المراقبة في السعودية

اسعار كاميرات المراقبة في السعودية
اسعار كاميرات المراقبة في السعودية
اسعار كاميرات المراقبة في السعودية
اسعار كاميرات المراقبة في السعودية

مواصفات بعض كاميرات المراقبة في السعودية

هناك الكثير من أنواع الكاميرات في الأسواق السعودية لذلك يجب على كل من يرغب في شراء مثل تلك الأجهزة تحديد الهدف منها ومن ثم معرفة الشكل الذي يريد أن تكون عليه حتى يتمكن من الوصول إلى هدفه.

إيزفيز كاميرا مراقبة لاسلكية C6T

من أكثر الكاميرات التي تتميز بدقتها العالية وتمتلك خاصية الإمالة والدوران حتى تتمكن من تغطية جميع أرجاء المكان فضلا عن ذلك فيمكن تتبع أي حركة بشكل تلقائي مع إرسال فيديوهات مسجلة في نفس الوقت. تم تزويد C6TC بمصباحين قويين يعملان بالأشعة تحت الحمراء لإضاءة تصل إلى 10 أمتار (حسب البيئة) وهي كبيرة بما يكفي لتغطية أي غرفة بالإضافة إلى ذلك يتم التبديل بين أوضاع النهار والليل تلقائيًا.

هيك فيجن كاميرا مراقبة على شكل رصاصة

تتميز بدقتها العالية حيث أن متطلبات الأمان تختلف وهذا هو السبب وراء تصميم Hikvision وكاميرات الشبكات لتلائم المتطلبات المختلفة من المراقبة بالفيديو العامة إلى تحليلات محتوى الفيديو استنادًا إلى خوارزميات التعليم العميق وما وراءها. تقدم تلك الكاميرا صور عالية الجودة عبر مجموعة من ظروف الإضاءة مع تقليل متطلبات التخزين وعرض النطاق الترددي وتوفير الوعي الظرفي المعتمد على البيانات لمساعدتك على اتخاذ قرارات ذكية.

جدير بالذكر أن وزن ذلك المنتج يصل إلى 290 غم أما فيما يتعلق بالارتفاع فهو 70 مم وتم إعداد هذا الجهاز ليكون مقاوما للماء ومتوفر بها عدسات الرؤية الليلية.

Hikvision  9 قطع طقم كاميرا مراقبة عالي الدقة

إذا كانت الإضاءة لديك منخفضة فيمكن لذلك الطاقم ن الكاميرات مساعدتك حيث أنه قادر على العمل في أسوأ ظروف الإضاءة فضلا عن ذلك فإن كل كاميرا مزودة بثماني قنوات من أجل تقديم صور واضحة دون أي تشويش. تصل دقة الكاميرا إلى حوالي 2 ميغا بكسل ومتوفرة في الأسواق باللونين الأبيض والأسود.

هيك فيجن كاميرا بشكل رصاصة بتقنية D-WDR

تتميز تلك الكاميرا بأنها عالية الوضوح وعمل بدقة تصل إلى 5 ميغابكسل بالإضافة إلى ذلك فإن مفتاح الفلتر الخاص بالأشعة تحت الحمراء يعمل بشكل أوتوماتيك. أما عن وزن المنتج فهو يصل إلى 180 غم تقريبا وعن طول تلك الكاميرا هو 163 مم أما الارتفاع فهو حوالي 58 مم.

هيك فيجن مجموعة كاميرا مراقبة 4 قطع

تلك المجموعة من الكاميرات مزودة بقرص صلب لحفظ جميع الصور التي يتم التقاطها عليه علاوة على ذلك فإن تلك الكاميرات قادرة على تحويل أي صور باهتة إلى صور واضحة ومفسرة كوضح النهار حتى وإن كانت تلك الصور قد تم التقاطها في إضاءة سيئة للغاية. ضف إلى ذلك أنه تم تزويدها بعدسات الرؤية الليلية وكذلك متوفرة باللونين الأسود والأبيض.

روكيتستون كاميرا مراقبة IP لاسلكية برؤية ليلية

تصل دقة ذلك المنتج إلى 720 بكسل حيث تستطيع تلك الكاميرا عرض رؤية واضحة وساطعة لجميع الأجسام فضلا عن ذلك فهي مزودة بصوت ثنائي الاتجاه. علاوة على ذلك فإن تلك الكاميرا متوفرة باللون الأبيض ومدعمة بعدسات الرؤية الليلية بالإضافة إلى ذلك فإن الكاميرا تعمل بمعيار ضغط خاص بالفيديو H.264.

سريكام كاميرا مراقبة من طراز SP012

تم تزويد تلك الكاميرا بمستشعر الصور  CMOSوالذي يساعد في تقديم تفاصيل حية لأي مقاطع فيديو يتم تسجيلها وكذلك الصور التي يتم التقاطها. من أهم ما يتصف به هذا المنتج أن وزنه يصل إلى 0.6 كغم أما طوله فهو 9.1 سم بالإضافة إلى ذلك فإن الارتفاع الخاص بالمنتج فيصل إلى 13.5 سم. ذلك الجهاز مزود بعدسات الرؤية الليلية ضف إلى ذلك أن الدقة التي تعطيها تلك الكاميرا لك عالية للغاية حيث أنها تصل إلى ما يقدر بحوالي 25 إطاراً في الثانية.

اسعار كاميرات المراقبة في السعودية

اسعار كاميرات المراقبة في السعودية

من الكاميرات المتدواولة كثيرا سريكام كاميرا مراقبة IP مزودة بكاميرا ويب للأماكن الداخلية حيث يتيح لك ذلك المنتج رؤية لوحة بالألوان الكاملة حتى في ساعات متأخرة من اليوم ومن أهم ما يميز تلك الكاميرا أنها مصنوعة من مواد قوية ومن خلال الجدول بالاسفل سوف تتمكن من معرفة اسعار كاميرات المراقبة في السعودية :

نوع الكاميرا السعر شامل ضريبة القيمة المضافة
إيز في كاميرا مراقبة لاسلكية C6T 199.00ريال سعودي
Hikvision كاميرا مراقبة على شكل رصاصة بدقة عالية 55.00ريال سعودي
Hikvision9 قطع طقم كاميرا مراقبة عالي الدقة 714.50ريال سعودي
هيك فيجن كاميرا بشكل رصاصة بتقنية D-WDR 99.00ريال سعودي
هيك فيجن مجموعة كاميرات مراقبة 4 قطع 489.00ريال سعودي
روكيت ستون كاميرا مراقبة IP لاسلكية برؤية ليلية 123.05ريال سعودي
سري كام كاميرا مراقبة من طراز SP012 124.95ريال سعودي
سري كام كاميرا مراقبة IP مزودة بكاميرا ويب للأماكن الداخلية 129.55ريال سعودي

 

نصائح لاختيار كاميرات المراقبة

تكتسب كاميرات المراقبة شعبية كبيرة هذه الأيام لأنها وسيلة اقتصادية ومريحة للحفاظ على سلامة المنازل والمكاتب حيث ترتبط هذه الكاميرات بنظام مراقبة رئيسي واحد حيث يمكن للمستخدم عرض التسجيلات فمع هذه الكاميرات من السهل تأمين منازلهم ومكاتبهم وممتلكاتهم الشخصية. تتوفر أنواع مختلفة من الكاميرات الأمنية في السوق ومن الصعب اختيار الأفضل منها. لذلك قمنا بإدراج بعض النصائح التي يمكنك وضعها في الاعتبار عند شراء الكاميرات الأمنية.

  • حدد احتياجاتك عن طريق الإجابة على بعض الأسئلة مثل ماذا تريد أن تراقب وهل تحتاج إلى أنظمة كاميرا لاسلكية أو سلكية وما نوع الكاميرات التي تحتاجها داخلي أو خارجي وكم عدد الكاميرات التي تحتاجها وما هي ميزانيتك.
  • قرر أي كاميرا ستقوم بشرائها حيث  يمكنك تحديد نوع كاميرا الحماية بعد تحديد احتياجاتك وبيئة التسجيل ويمكنك الاختيار بين الكاميرات السلكية واللاسلكية وفقًا للموقع الذي ترغب في وضع الكاميرات فيه علما بأن معظم الناس يحبون شراء كاميرا لاسلكية لأنها خيار فعال من حيث التكلفة كما أن الكاميرات اللاسلكية توفر أمانًا أفضل.
  • تحقق من جودة الصور حيث أثناء اختيار كاميرا المراقبة من المهم التحقق من جودة الصور التي تنتجها الكاميرا وللتحقق من جودة الصورة يمكنك التحقق من التكنولوجيا التي تعتمد عليها الكاميرا حيث لا بد أن تستخدم كاميرات الأمان تقنية CCD على سبيل المثال التي تنتج صورًا وأشرطة فيديو جيدة النوعية.
  • حدد مستوى الضوء حيث يعد مستوى إضاءة كاميرات الأمان أحد أهم المواصفات حيث أنه كلما انخفض عدد اللوك ستكون هناك حاجة إلى إضاءة أقل لإنتاج صورة واضحة.
  • على المشتري فهم دقة الكاميرا حيث عليك التأكد من فحص دقة الكاميرا الأمنية قبل شرائها وتذكر أنه عندما يكون رقم الدقة مرتفعًا يتم إنشاء صورة أكثر وضوحًا بواسطة الكاميرا في حين أن الكاميرات الأمنية العادية لديها دقة 330 خط أما الكاميرات عالية الدقة لديها دقة أفضل وهي 400 خطوط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق