أسعار السلع الإستهلاكية

اسعار كلاب الهاسكي 2024

ندعوكم لمعرفة اسعار كلاب الهاسكي حيث تعتبر من فصائل الكلاب الأوروبية ودخلت على فصائل الكلاب في البيئة المصرية، ولكم معظم الكلاب الهاسكي الموجودة في مصر ليست من فصيلة الهاسكي الخالصة بنسبة 100% ولكن يدخل معها جينات من كلاب الجيرمن الأمر الذي هدئ من طباع الكلب على عكس طبيعته الشرسة في الأساس، وغير كثير من صفاته، وقلل من سعره, وذلك لأن الكلاب الهاسكي الصافي تحتاج عوامل بيئية محددة مثل الدول الأوربية ذات طقس بارد أشبه بالمثلج، ويطلق على الكلاب الهاسكي هذا الاسم تبعًا لأسم زلاجات الجليد التي تستخدم في التزحلق على الجليد.

اسعار كلاب الهاسكي وصفاته

الكلاب الهاسكي من الكلاب جميلة الشكل والتي تمتاز بنسب ذكاء كبيرة عن غيرها من الكلاب وتتميز بأن كلاب الهاسكي  بالفرو الكثيف يغزو لطبقة كبيرة من جسمها مما يجعلها تتحمل درجات الحرارة شديدة الانخفاض، كما يتميز هذا النوع بالقوة البدنية العالية مما يجعله يستخدم في سحب الحمولات متوسطة الأحجام خلال فصل الشتاء وعلى الجليد نظرًا لطبيعة تكون أجسامها الفراء العالية التي تكسوها فتسبب لها نسبة عالية من الدفء.

اسعار كلاب الهاسكي

تتواجد كلاب الهاكسي بألوان كثيرة منها الأبيض والأسود والنحاسي والأحمر، كما يتميز الهاسكي بألوان عيون مختلفة مثل الزرقاء والصفراء والبني وهذه الصفات ما يجعلها تجذب الأنظار لها دائمًا. كما تتميز بالعواء فهي لا تنبح مثل باقي الفصائل من الكلاب المعروفة وإنما صوتها عبارة عن عواء، متوسط عمر الكلاب الهاسكي لا يتعدى الخمسة عشر عامًا.

يختلف وزن كلاب الهاسكي بطبيعة إذا كان ذكر أو أنثى فيبلغ وزن الذكر من عشرين كيلو إلى سبعة وعشرون كيلو جرام، فيما تبلغ الأنثى من ستة عشر إلى ثلاثة وعشرون كيلو جرام. كما توج اختلاف في الأطوال بين الذكر والأنثى فالأنثى يتراوح طولها ما بين الواحد وخمسين سم إلى الستين سم في حين يتراوح طول الذكر من الهاسكي بين الثلاثة والخمسين سم إلى أربعة وستين سم.

عوامل تحديد سعر الكلب الهاسكي

يتوقف تحديد السعر للكلاب الهاسكي من خلال بعض العوامل هي التي تكون سببًا في ارتفاع أو انخفاض سعره ومن ضمن هذه العوامل:

  • تحديد السلال الأساسي التي ينتمي إليها الكلب مع الأخذ بمشاهدة الأب والأم لتحديد إذا كان هاسكي خالص أم تم إدخال عليه صفات من كلاب أخرى بالتكاثر.
  • يعتبر كلب الهاسكي هو الأكثر سعرًا لزيادة قوته لذا فحجم الكلب من عوامل تحديد السعر.
  • تختلف الأسعار إذا كان الكلب جرو صغير أم كلب بالغ كبير سنًا.
  • التطعيمات التي يأخذها الهاسكي تزيد من سعره إذا كانت مكتملة لأنها تدل على أن صح الكلب جيدة لا بأس بها وأنه غير مصاب بأي أمراض معدية.
  • درجة التدريبات والتعليمات التي يتلقاها الكلب تدل على التربية الجيدة له.

أسعار الكلاب الهاسكي

اسعار كلاب الهاسكي فى مصر 2021
اسعار كلاب الهاسكي فى مصر 2021
اسعار كلاب الهاسكي فى مصر

من المعروف عن كلاب الهاسكي بأنها من السلالات الممتازة والت تمتاز بأسعارها العلية جدًا، حيث أنها تستخدم في أعمال الحراسة وبالأخص في حراسة الأطفال. ومن حيث الأسعار لكلاب الهاسكي ويتراوح سعر الكلب الجرو الهاسكي من 3000 جنيه إلى أن يصل إلى 10000 جنيه مصري، وبالطبع يختلف السعر حسب السلالة والتطعيمات والقوة البدنية وحالته إن كان ذكر أو أنثى.

كما وصل سعر الكلب الهاسكي الكبير بالتفاوت ما بين 4000 جنية إلى أن يصل إلى 15000 جنية مصري ويتحدد السعر بحسب طول ووزن الكلب فكلما ارتفع طوله وثقل وزنه زادت قوته البدنية وزاد سعره، ويزيد في سعره بحسب إمكانيات المهارات لديه وحصوله على التطعيمات والتدريبات المخصصة له

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق