أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار لاب توب سامسونج 2024

اسعار لاب توب سامسونج 2024 حيث تقدم شركة سامسونج كل ما هو جديد في عالم الأجهزة الإلكترونية من خلال عدة اكتشافات أحدث طفرة تكنولوجية ونقلة نوعية ساعدت على تسهيل حياة الإنسان من خلال تقديم أفضل الأجهزة المنزلية ذات المزايا المتعددة والكثير من موديلات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

لكنها تميزت في صناعة الحواسيب المحمولة حيث عملت على طرح مجموعة متميزة من أجهزة الحواسيب المحمولة بمختلف الفئات والأسعار التي تلبي احتياجات المستخدمين، تابعونا في السطور التالية لنتعرف سوياً على أحدث الإصدارات ومتوسط.

اسعار لاب توب سامسونج 2024

ما هي أحدث إصدارات ومتوسط اسعار لاب توب سامسونج ؟

لاب توب Galaxy Book Ion

المطور المزود بشاشة OLED بدقة FHD وحجم 13 أو 15 بوصة حسب الموديل ومصنوع بالكامل من المعدن وفي نفس الوقت يتميز بوزن خفيف يصل إلى 1.19 كجم وسُمك نحيف للغاية يصل إلى 12.9 ملم ما يجعله مثالي للتنقل الوزن.

أما عن المعالج فهو Intel Core من الجيل الـ 10 مع ذاكرة عشوائية بحجم 16 جيجابايت أما المساحة التخزينية فهي تصل إلى 1 تيرابايت ومعالج الرسوميات NVIDIA GeForce MX250.

يعتمد اللاب توب على لوحة مفاتيح مضيئة ومستشعر بصمات بالإضافة إلى سماعات ستيريو AKG والكاميرا إتش دي بدقة 720p وتأتي تلك المزايا بسعر 19950 جنيه.

لاب توب سامسونج Notebook Odyssey

 الذي يستهدف عشاق الألعاب حيث يعتمد على معالج قوي فئة Intel Core i7 الذي يمنحك أفضل أداء مع سعة تخزين HDD تصل إلى 1 تيرابايت أنا عن الذاكرة الداخلية فهي NVMe SSD وتصل إلى 256 جيجابايت.

بالنسبة إلى وزن الجهاز فهو يصل إلى 2.4 كجم مع أبعاد متناسقة تصل إلى 357.6 × 270.5 × 19.9 مل.

أما عن الشاشة فهي بحجم 15.6 بوصة ونقاء الشاشة يصل إلى 1080 بكسل فضلاً عن خاصية الـ G-Sync التي تعمل على مزامنة عمل بطاقة الرسوميات بطريقة متميزة.

التي تعتمد على NVIDIA GeForce GTX 2080 والتي تضمن لك أفضل نظام تبريد للمحافظة على الجهاز من ارتفاع درجة الحرارة وهو يعتمد على نظام تشغيل ويندوز 10 هوم مع بطارية بقوة 5120 مللي أمبير التي تدوم لأكثر من 9 ساعات متواصلة أما عن السعر فهو تنافسي للغاية حيث يصل إلى 29100 جنيه.

لاب توب سامسونج Chromebook V2 Plus

 أحد أفضل أجهزة الفئة المتوسطة التي طرحتها شركة سامسونج ويضم عدد كبير من المزايا فنجد على سبيل المثال التصميم الخارجي الجذاب.

حيث يمكن طيّه وتحويله إلى جهاز لوحي مع شاشة بحجم 12 بوصة بدقة 1200× 1920 بيكسل مع معالج إنتل Celeron 3965 Y ومساحة التخزين الداخلية بحجم 32 جيجابايت وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع بطارية عملاقة تعمل لمدة 9 ساعات متواصلة.

فضلاً عن توافر كاميرا أمامية وخلفية بحجم 13 ميجابيكسل لتوفير أفضل أداء لإجراء فيديو كول أو تسجيل بعض المقاطع فضلاً عن دعم خدمات الواي فاي والبلوتوث وتوفير شاحن هاتف فئة USB-C حيث تأتيك تلك المزايا بسعر 6800 جنيه.

لاب توب سامسونج Notebook 7

يعتمد إصدار نوت بوك 7 الجديد من سامسونج على التصميم المضغوط مع حواف منحنية وغلاف معدني الذي يجعله خفيف الوزن.

وفي نفس الوقت يمنح المستخدم أفضل أداء فضلاً عن توافر شاشة بحجم 15 بوصة Touch-pad تعمل باللمس بدقة FHD ولوحة مفاتيح مضيئة مع نظام صوت Dolby Atmos بالإضافة إلى معالج إنتل من الجيل الثامن.

وبطاقة رسوميات GeForce MX 250، أما عن السعة الداخلية تأتي بحجم 16 جيجابايت ومساحة تخزين عشوائية SSD بحجم 512 جيجابايت.

يدعم الجهاز شبكات الواي فاي بسرعة Gigabit و يضم منفذين USB 3.0 ومنفذ آخر  USB-C مع منفذ HDMI وآخر خاص ببطاقات الذاكرة الخارجية MicroSD.

أما عن متوسط اسعار لاب توب سامسونج 2024 موديل نوت بوك 7 فهو تنافسي للغاية يصل إلى 14600 جنيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق