أسعار السلع والخدمات الترفيهية

اسعار ماكينات الحلاقة فى كارفور 2024

اسعار ماكينات الحلاقة فى كارفور 2024 نقدمها لكم اليوم حيث يبحث العديد من الرجال عن ماكينات الحلاقة الخاصة بهم وذلك رغبة منهم في تقليل الذهاب إلى صالونات التصفيف الرجالية خلال هذه الفترة نظرًا لانتشار الميكروبات والفيروسات بشكل كبير مما يفرض على جميع الأشخاص تقليل التجمعات التي قد تكون بكثرة في هذه الصالونات لذا من خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على أسعار ماكينات الحلاقة الخاصة بالرجال.

اسعار ماكينات الحلاقة فى كارفور 2024

اسعار ماكينات الحلاقة فى كارفور

اسعار ماكينات الحلاقة فى كارفور

اسعار ماكينات الحلاقة فى كارفور

يعتبر كارفور من أكثر المولات شهرة في مصر والعالم أجمع ولذا فإن الأفراد من حول العالم يبحثون عن اسعار ماكينات الحلاقة فى كارفور وذلك لما يقدمه من عروض وخصومات متميزة وخامات أصلية تناسب جميع الأذواق وفي نفس الوقت فإن كارفور يقوم بعمل العديد من الخصومات والعروض المتميزة كل فترة وهو ما يقبل عليه المستخدمين.

اقرأ

أسعار ماكينات حلاقة براون للرجال

أسعار ماكينات الحلاقة 2024

يقدم كارفور ماكينة الحلاقة الرجالي BT3010 براون ماكينة حلاقة والتي تعتبر من أكثر الماكينات تميزًا وتأتي بقطع متعددة للحصول على أكثر من تصميم للشعر، بسعر ألف وثلاثمائة وتسعة وأربعون جنيهًا ولكن في حالة أن قام العميل بشرائها في الوقت الحالي ولمدة عشرة أيام فإنه يحصل على خصم خاص بقيمة 25% من كارفور وتكون الماكينة بسعر تسعمائة وتسعة وتسعون جنيهًا.

  • أيضًا يقدم كارفور ماكينة الحلاقة براون 300BT وهي تعمل على تصفيف وحلاقة الشعر بسعر ألف ومائة وتسعة وأربعون جنيهًا.
  • ومن أكثر الماكينات تميزًا هي الماكينات التي تستخدم للشعر سواء أكان جافًا أو مبللًا لذا فإن كارفور قام بتوفير ماكينة براون برو سكين 3040s ويكون سعرها ألف وأربعمائة وثمانية وثمانون جنيهًا.
  • ماكينة حلاقة فيليبس كهربائية  S7370/12 والتي يتم استخدامها للشعر الجاف والمبلل والتي تجعل الحلاقة ممتعة وناعمة وتستخدم لمدة أطول بسعر أربعة ألاف وتسعمائة وخمسة وسبعون جنيهًا.
  • ماكينة MGK5280 والتي تستخدم بأكثر من طريقة ويأتي معها ماكينة جيليت فيوجن 5 بروجلايد والتي تمنح الرجل حلاقة أكثر نعومة وشكل جذاب ومتميز من خلال الاختيار بين القطع المتعددة الموجودة معها وقد قام كارفور بعمل خصم يصل إلى 37% على هذه الماكينة فيمكن للعميل الحصول عليها بسعر تسعمائة وتسعة وتسعون جنيهًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق