أسعار السلع والخدمات الترفيهية

القطرية للطيران أسعار التذاكر 2024

الخطوط الجوية القطرية تعد هي شركة الطيران الوطنية في دولة قطر، حيث يقع مقر الشركة الرئيسي داخل الدوحة عاصمة دولة قطر، كما يعد مطار حمد الدولي هو المركز الرئيسي لرحلات الشركة الجوية، كما تقدم الخطوط الجوية خدمتها إلى 128 جهة في الشرق الأوسط، أفريقيا، أوروبا، أمريكا الشمالية، أستراليا، أسيا، حيث كانت أول رحلة وطنية للشركة عام 1994، حيث قد استخدمت الشركة في أولى رحلاتها طائرة مستأجرة من طراز بوينغ، واستأجرت أيضا طائرتين من طراز إيرباص إية 310، حيث استخدمت هذه الطائرات في رحلات إلى الشرق الأوسط، ثم قامت الشركة بالحصول على طائرة من طراز بوينغ 727، وطائرتان من طراز بوينغ 747، وبعد تصنيعها تم استخدامها في عدة رحلات كانت وجهتها إلى الشرق الأوسط، أوروبا، أستراليا، أمريكا الشمالية وعدد من الوجهات الأخرى.

القطرية للطيران أسعار التذاكر 2024

القطرية للطيران أسعار التذاكر 2019
القطرية للطيران أسعار التذاكر

درجات الرحلات داخل الطائرة في الخطوط القطرية تصنف بدرجة أولى ورجال أعمال والسياحية، وتكون الدرجات لكل الرحلات ما عدا طائرات الإيرباص طراز 300، 319، 320، 321، كما يوجد داخل الطائرة شاشات عرض الفيديو تقدم بث تليفزيوني فضائي لعدد من القنوات العربية والأوربية متواجدة في ظهر كل مقعد.

كما تتميز مقاعد الدرجة الأولى في طائرات طراز 330/340، بمقاعد مسطحة بتقنية استلقاء الركاب عليها مستمتعين براحة كبيرة مع زاوية 180 درجة، كما أن الخطوط القطرية هي أول خطوط جوية داخل الشرق الأوسط  تطرح داخلها مقاعد مسطحة، ولكل مسافر هاتف خاص، كما تقدم توصيلة كهرباء لجهاز كمبيوتر محمول، وتوفر أيضا شاشة تلفاز خاصة في ظهر كل مقعد للاستمتاع بأقوى الأفلام الإنجليزية والعربية والهندية، كما توفر الطائرة مجموعة من لوازم النوم الليلية خلال الليل من بيجاما وأخفاف وكل مستلزمات المسافر.

وننشر لكم القطرية للطيران أسعار التذاكر 2024:

  • الخرطوم 2725 ريال قطري.
  • لوس أنجلوس 5155 ريال قطري.
  • باريس 4385 ريال قطري.
  • لندن 4185 ريال قطري.
  • الكويت 1335 ريال قطري.
  • دكا 1295 ريال قطري.
  • مانيلا 2375 ريال قطري.
  • بانكوك 3155 ريال قطري.كولومبو 1285 ريال قطري.
القطرية للطيران أسعار التذاكر 2019
القطرية للطيران أسعار التذاكر

القطرية للشحن الجوي

كما تقدم الخطوط الجوية القطرية شركة من شركات الشحن القطرية حيث تواكب الشركة كل متطلبات السوق، كما أن الطلب متزايد على هذه الشركة بسبب خدماتها الجيدةـ حيث تختص بجزء كبير في إدارة الأعمال، والتسوق والمبيعات، والإمداد والمستودعات والعمليات وخدمة العملاء .

المظهر الجديد لطائرات الخطوط القطرية

خلال عام 2006 أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن المظهر الخارجي لطائراتها الجديدة، حيث يظهر التصميم بشكل جديد من الخارج تحمل الطائرة شعار المها، وتأخذ اللون العنابي المتميز على ذيل الطائرة، والجزء الخلفي من الطائرة يحمل نفس اللون، كما أن الطائرات التي تتبع الخطوط القطرية تحمل شعار المها على الجزء الخلفي من الطائرة، ويتواجد أيضا الشعار على المحركات والجناحين، حيث أن اللون العنابي وشعار حيوان المها مستوحيان من الطبيعة القطرية.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق