أسعار العملات

الكريمي للصرافة أسعار العملات 2024

نستعرض معكم من موقع أسعار اليوم الكريمي للصرافة أسعار العملات 2024، حيث تطورت شركة الكريمي للصرافة حيث أصبحت منذ عام 1995، من شركة صرافة إلى البنك التمويل الأصغر الإسلامي، ومركزه الأساسي في صنعاء عاصمة اليمن، حيث أنه منذ تأسيس شركة الصرافة وهى تسعى إلى تطوير الخدمات المصرفية للعملاء داخل الوطن مع استقبال كل الحوالات القادمة من خارج اليمن بأحدث الطرق العصرية مع إيصال خدمات المصرف إلى كل المناطق اليمنية، كما يدير مصرف الكريمي الإسلامي مجموعة متميزة من الخبراء الاقتصاديون.

أقرأ أيضاً: أسعار العملات اليوم في اليمن.

الكريمي للصرافة أسعار العملات 2024

الكريمي للصرافة أسعار العملات
الكريمي للصرافة أسعار العملات 2019
الكريمي للصرافة أسعار العملات

كان لشركة الكريمي للصرافة 3 فروع متفرعة في نهاية عام 1995، وكانت تدار الأعمال المصرفية والحوالات بالطريقة التقليدية في بداية الأمر، أما خلال عام 2000م، تم اتخاذ قرار بالبدء في طرح النظام الآلي للصرافة وتحويل الأموال، ومنذ تلك الفترة وصل عدد فروع الشركة إلى 7 فروع داخل اليمن، كما قد واكبت شركة الصرافة تطورات العصر الحديث، ففي عام 2003 قامت إدارة شركة الكريمي بربط كل فروع الشركة ببعضها من خلال شبكة الكترونية متطورة وحديثة، تعمل على تمكين كل عميل بان يرسل ويستقبل الحوالات بشكل مباشر ومستمر سواء كانت الحوالة قادمة من داخل أو خارج اليمن.

أقرأ أيضاً: سعر الذهب في اليمن اليوم.

ومع مواكبة تطوير الشركة تم إضافة خدمة الكريمي إكسبرس خلال عام 2008، حتى تصبح علامة تجارية مسجلة للشركة، حيث أن هذه الخدمة أحدثت ضجة ونقلة كبيرة في الخدمات المصرفية المقدمة في اليمن، مما عزز من مكانة الشركة في صرافة الأموال، حتى بلغ عدد الفروع في نهاية عام 2009م، إلى 78 فرع، حيث طغت الشركة وفروعها الكثيرة على المجال المصرفي في اليمن، بسبب تفكير إدارة الشركة الذي طور وزاد من مكانة الشركة بتقديم خدمات تناسب نسبة كبيرة من المواطنين داخل اليمن، كما تقوم الشركة بالمساهمة في الاقتصاد الوطني بشكل كبير.

أقرأ أيضاً: أسعار الصرف اليوم في اليمن لجميع العملات.

مساهمة شركة الكريمي للصرافة في النشاط الاقتصادي اليمني

تسهم الشركة في التنمية الاقتصادية للوطن بشكل كبير، ففي عام 2010م، دعم الصندوق الاجتماعي للتنمية بتشجيع شركة الصرافة ليحدث له تطور كبير وجديد بحيث تم تحويل شركة الصرافة إلى مصرف للتمويل أصغر إسلامي، بهدف الاشتراك والمساهمة في الاقتصاد الوطني، حيث يقدم خدمات كثيرة للمواطنين من تحويلات وصرافة وادخار وتمويل مشروعات.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق