عروض اليوم

المتحدة للسيارات عروض

المتحدة للسيارات عروض تُقدم المتحدة للسيارات عروض هائلة لكل من يرغب في شراء سيارة حديثة، وذلك بعد عقد تعاون بين المتحدة للسيارات والبنك الأهلي، وقاما بإطلاق حملة عروض سيارات دودج 2019 والسيارات الجيب 2019، والتي قد اشتملت على العديد من السيارات، وقد تم إطلاق هذه العروض على هيئة نظام شهري بالإضافة لعدد من المزايا التي يوفرها كلا من البنك والوكالة لجميع العملاء أثناء الشراء.

وقد جاءت كلا من عروض سيارات جيب 2019 وعروض دودج 2019 تحت شعار واحد وهو “عروض خاصة.. عروض المتحدة للسيارات، وقد اشتملت هذه العروض على أربعة أنواع للسيارات الجيب 2019، وهي عرض جيب شيروكي 2019 وعرض جيب رانجلر 2019 وعرض جيب جراند شيروكي 2019 وعرض جيب كومباس 2019.

المتحدة للسيارات عروض 

المتحدة للسيارات عروض
المتحدة للسيارات عروض

عرض جيب كومباس 2019 الكروس

وهي أحد موديلات السيارات التي أطلقتها وكالة المتحدة للسيارات عروض 2019، وتتميز هذه السيارات بصغر حجمها ويأتي عرض سيارة جيب كومباس 2019 على الفئة الأولى للسيارة، وذلك في حال إن كان المُشتري عميلاً لدى البنك الأهلي ويتم تحويل الراتب عن طريق البنك، وتبلغ قيمة القسط الشهري لهذا العرض حوالي 1146 ريال، والعميل غير مُطالب بدفع دفعة أولى، كما أن هذا العرض لا يشتمل على رسوم إدارية، أما عن قيمة الدفعة الأخيرة فتبلغ قيمتها 35% من السعر الأصلي للسيارة.

بينما في حال إن كان الراتب لا يتم تحويله عبر البنك الأهلي فإنه يتم فرض زيادة على قيمة القسط الشهري حيث تبلغ 1344 ريال، مع دفع 10% من ثمن السيارة كدفعة أولى، أما الدفعة الأخيرة فتبلغ قيمتها 30% من ثمن السيارة، مع عدم وجود رسوم إدارية.

عرض جيب جراند شيروكي 2019 الكروس

وكانت جيب جراند شيروكي الكروس ضمن العروض التي أطلقتها المتحدة للسيارات، وتتميز هذه السيارة بحجمها المتوسط، وجاءت على العرض ضمن الفئة الأولى، وفي حال لو كان المُشتري عميلا للبنك الأهلي ويتم تحويل الراتب من خلال هذا البنك، فإن قيمة القسط الشهري للسيارة 1746 ريال، وتبلغ قيمة الدفعة الأخيرة للسيارة نسبة 35 من سعر السيارات، مع عدم وجود رسوم إدارية أو دفعات أولى.

بينما إن لم يكن المشتري عميلاً لدى البنك الأهلي ولا يتم تحويل الراتب من خلاله، فإن القسط الشهري قيمته 2023 ريال، مع دفع نسبة 10% كدفعة أولى ودفعة أخيرة 30%، مع عدم دفع أي رسوم إدارية.

عرض جيب رانجلر 2019 الكروس

وتتميز السيارة بأن حجمها متوسط، وجاءت سيارة وقد ضمنت وكالة المتحدة للسيارات عروض جيب رانجلر 2019 ضمن الفئة الأولى، وفي حالة لو كان المُتشرى عميل لدى البنك الأهلي وسيتم تحويل الراتب من خلاله فإن قيمة القسط الذي يُدفع شهرياً حوالي 1790 ريال، مع دفع دفعة أخيرة 35% من سعر السيارة، ولا يتم دفع دفعات أولى ولا رسوم إدارية.

أما في حالة إن كان الراتب لن يتم تحويله من خلال البنك الأهلي فإن قيمة القسط الشهري 2073 ريال، مع دفع نسبة 10% من ثمن السيارة كدفعة أولى ونسبة 30% كدفعة أخيرة دون دفع رسوم إدارية.

عرض سيارة جيب شيروكي 2019 كروس اوفر

وجاء عرض سيارة جيب شيروكي 2019 من ضمن العروض التي قامت المتحدة للسيارات عروض بإطلاقها، وتتميز السيارة بحجمها المتوسط وجاءت ضمن الفئة الأولى للسيارة في العرض، وفي حالة إن كان الراتب سيُحول من خلال البنك الأهلي والمُشتري أحد عملاء البنك، فإن قيمة القسط الشهري للسيارة 1702، مع عدم دفع أي رسوم إدارية أو دفعة أولى، بينما الدفعة الأخيرة فنسبتها 35%.

بينما في حالة الراتب لن يتم تحويله من خلال البنك فإن القسط الشهري للسيارة قيمته 1966 ريال، مع دفع 10% من ثمن السيارة كدفعة أولى ودفع 30% دفعة أخيرة.

عروض المتحدة لسيارات دودج تشارجر

تتوافر عروض المتحدة للسيارات على دودج تشارجر جي تي، وتبلغ قيمة القسط الشهري للسيارة 1989 ريال، ويتوافر العرض دون دفع رسوم إدارية أو دفعة أولى، مع توفير صيانة مجانية على السيارة على كل 60 ألف كم على مدار 3 سنوات، وتمتد مدة عقد السيارة حتى 60 شهر، بينما نسبة الأرباح السنوية فتصل حتى 10.07%، مع دفع دفعة أخيرة قيمها 30%.

المتحدة للسيارات عروض رمضان على سيارة كرايسلر

تميزت وكالة المتحدة للسيارات عروض رمضان على السيارات كريسلر الجديدة بتقديم تخفيضات هائلة على السيارات كرايسلر، حيث توافرت السيارة دون دفعة أولى، وويتم دفع أول قسط للسيارة بعد 3 شهور، ويمكن للمشتري دفع 50% من قيمة السيارة وتقسيط قيمة 50% المتبقية لبعد عامين، مع توفير صيانة مجانية للسيارة لمدة 3 سنوات بالإضافة لخدمة المساعدة على الطريق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق