اقتصاد اليوم

المنتدى الاقتصادي للأبطال الجدد يبحث دور التكنولوجيا في التصدي للتحديات

يعقد كل عام اجتماع المنتدى الاقتصادي للأبطال الجدد للبحث في الأدوار المختلفة للتكنولوجيا وهو العام الثاني عشر له على الإطلاق في الصين، ويحضر هذا الاجتماع حوالي أكثر من 2000 من القادة من أكبر الشركات في العالم وشخصيات عامة من كافة أنحاء الدول المختلفة والكثير من الشخصيات الأخرى .

 المنتدى الاقتصادي للأبطال الجدد

يعتبر اجتماع المنتدى الاقتصادي للأبطال من أكثر الاجتماعات أهمية من الحين للآخر، وهو تحت شعا “تشكيل الجمعيات المبتكرة في الثورة الصناعية الرابعة”، وهذا الاجتماع هام لدرجة كبيرة بسبب وجود النزاعات والصراعات المختلفة، والمنافسة الكبيرة التي تضع النظام تحت ضغوطات كثيرة .

كما أن انجذاب العالم نحو الأنظمة التي تكون متعددة الأقطاب، يحتاج عدد من مراكز القوى ونماذج القيادة المختلفة، واجه الاقتصاد العالمي انعطاف بسبب ضعف التوقعات الخاصة بالاستثمارات في الأسواق الناشئة، فلذلك تحاول هذه الاجتماعات إيجاد مجموعة من الطرق لنشر الابتكار التكنولوجي لتثدي هذه التحديات الكبيرة .

المنتدى الاقتصادي للأبطال الجدد يبحث دور التكنولوجيا في التصدي للتحديات

يعتبر هذا الاجتماع أول منتدى سنوي في عام 2018 للعلوم والتكنولوجيا وسوف يشهد مشاركة كبيرة للمبتكرين الجدد الذين يمكنهم أن قيادة المستقبل فيما بعد، وسوف يوفر هذا الاجتماع فرص تفاعل وتعاون كبيرة في الشركات حول مستوى العالم .

وفي خلال ال 12 عام لماضية شهدت الصين تحول قوي وملحوظ لتبقى رائدة في مجال الابتكار دائما وحتى الآن، فهو يوفر فرصة كبيرة لعرض كل ما هو جديد لاكتساب الخبرات في النظام التكنولوجي الخاص بها، ويقوم هذا الاجتماع بإتاحة فرصة كبيرة لكل المبتكرين لكي يقوموا بتطوير الشبكات العالمية التي يحتاجون إليها لبناء أفضل مستقبل .

كما أن الموعد الخاص بهذا الاجتماع يتوافق مع الموعد الخاص بالثورة الصناعية الرابعة في المنتدى، بالتعاون مع شبكة مراكز منتدى الثورة وتعقد الاجتماعات في المجالات المتخصصة في الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والكثير من مجالات التكنولوجيا التي نحتاجها في مثل هذه الأيام، ويوفر أيضا الحديث عن إنترنت الأشياء والأجهزة المتصلة بالتكنولوجيا وبكل ما هو حديث والتنقل بين المستقبل والحاضر .

الوسوم

Sahar Samir

كاتبة ومحررة صحفية أعمل لدى موقع أسعار اليوم وأختص بكتابة مقالات الأسعار في قسم أسعار مواد البناء وقسم اقتصاد اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق