أسعار السلع والخدمات الترفيهية

النت الهوائي من فودافون الأسعار وأهم العروض 2024

النت الهوائي من فودافون الأسعار وأهم العروض، تعتبر شركة فودافون هي الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في مصر وعلى الرغم من أنها تعتبر ثاني شركة قد غزت السوق المصرية منذ عام ألف وتسعمائة وثمانية وتسعون إلا أن الشركة الآن تصنف الأولي من حيث الإيرادات واستحوذت على نسبية كبيرة جدًا من السوق المصري، ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على الأنترنت الهوائي من الشركة وكذلك أهم العروض التي تقدمها.

النت الهوائي من فودافون الأسعار وأهم العروض

تحديث باقات النت الهوائي من فودافون

باقات النت الهوائي من فودافون

يذهب الباحثون عن الأنترنت الهوائي إلى البحث عن النت الهوائي من فودافون الأسعار وأهم العروض ويرجع ذلك إلى أن الشركة هي صاحبة الريادة في السوق المصرية وكذلك ذات أكبر شبكة واسعة من منافذ خدمة العملاء في جميع أنحاء الجمهورية والتي من خلالها يمكن للفرد الحصول على ما يريد من خدمات في وقت وجيز جدًا، إلى جانب أن الشركة بسبب توافر أكثر من منافس لها في السوق فهي تحاول جاهدة استقطاب أكبر عدد ممكن من العملاء إليها، ولذا فهي تحاول تقديم أفضل العروض بأقل التكاليف وأكثر استفادة للمستهلك والتي سوف نذكرها فيما يلي:

عروض الإنترنت الهوائي من فودافون

من خلال الاشتراك في الأنترنت الهوائي وشراء راوتر 4G الخاص بشركة فودافون يمكنك استخدام الانترنت في المنزل بدون الحاجة إلى توصيل الخط الأرضي وبسرعات عالية جدًا وسعة تحميل قد تصل إلى 85 جيجا، وبسعر مناسب وهو ألف مائة وتسعة وتسعون جنيهًا.

أما عن الباقات وعروض الأسعار التي توفرها فودافون فهي تعتبر الأفضل على الإطلاق فيمكنك من خلال الاشتراك في باقة المائة جنيه الحصول على ستة عشر جيجا بايت ثمانية منهم يتم استخدامهم خلال أوقات الذروة وهي من 2 صباحًا وحتى 2 مساءً والثمانية الأخرى يمكن استخدامها خلال باقي اليوم.

وباقة الثمانية وعشرون جيجا بمبلغ مائة وخمسون جنيه يتم استخدامها أيضًا عن طريق النصف على مدار اليوم والنصف الأخر خلال وقت الذروة.

كما يوجد باقات لأصحاب العمل الشاق على الأنترنت والذين يحتاجون إلى سعات أكبر من التحميل فيوجد باقة مائتان جنيه وهي تمنح المستخدم ثمانية وثلاثون جيجا، وباقة الثلاثمائة وهي تمنح المستهلك ستون جيجا شهريًا، إلى الوصول إلى باقة الأربعمائة وهي تعتبر أعلي باقة للأنترنت الهوائي بسعة تحميل تصل إلى 85 جيجا بايت.

اقرأ

عروض فودافون على الباقات والانترنت

أهم العروض لعملاء فودافون ريد

ميزت الشركة عملائها الممتلكين لخطوط فودافون ريد عن طريق عمل خصم خاص بهم على ثمن الراوتر الخاص بالأنترنت الهوائي بنسبة خمسون بالمائة.

مع العلم أنه في حالة انتهاء السعة التحميلة للخط يمكن شراء باقات إضافية ويتم ترحيلها مع انتهاء ميعاد الاشتراك الشهري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق