أسعار السلع الإستهلاكية

انواع البيبي ليس واسعارها بالصور محدث 2024

انواع البيبي ليس سنتعرف على كل هذا اليوم في أسطرنا المقبلة حتى ندع لك الفرصة سيدتي للاختيار بين أي أنواع البيبي ليس هي الأفضل بالنسبة لشعرك، علماً بأن كل نوع له نتيجة متغيرة عن سابقتها، كما وهنالك عواقب قد تتراكم كنتيجة للاستخدام السيء لها أو محض ارتكاب أخطاء قد تكون سبباً في تدمير شعرك، لذا اليوم سنناقش كل هذا مع عرضنا لأنواع عدة من البيبي ليس مع عرض أسعارها كذلك فتابعي معنا سيدتي.

انواع البيبي ليس

انواع البيبي ليس
انواع البيبي ليس

مواصفات ومميزات مكواة بيبي ليس

بداية قبل التطرق نحو المميزات فلنتعرف على تلك المكواة، وتجد أنه على الرغم من اختلاف أنواعها إلا أن جميعها يستخدم في إعطاء شعرك مظهراً خلاباً وساحراً، وعليه تتمتع تلك المكواة بالمميزات التالية:

  • اختلاف درجات الحرارة ما بين الموديلات مع وصولها إلى 235 درجة جعلها تتناسب مع جميع أنواع الشعر.
  • بعض الأنواع تتمتع بخاصية “نظم التسخين بالسيراميك المتطور” وهي تلك الخاصية المسئولة عن تسخين المكواة بسرعة مع الاحتفاظ بدرجة الحرارة التي تختارها.
  • يمكن التأكد من أنه في أي وقت طارئ يمكنك استخدام مكواة البيبي ليس لأنها بالعادة لا تستغرق ما لا يزيد عن 15 ثانية فقط لتسخن وتصبح جاهزة للاستخدام.
  • هنالك أنواع مصنعة من السيراميك الأصلي وأخرى من التيتانيوم وغيرها من الماس بعد دمجه وخلطه بالسيراميك، كل تلك الأنواع تعمل على سهولة انزلاق المكواة على الشعر مع حمايته من الحرق أو الالتصاق بالمكواة.
  • الموديلات المصنعة من السيراميك ليست بالطويلة ولكنها تمتاز بكونها عريضة بما يمكنك من فرد جزء أكبر من الشعر بوقت أقل.
  • عادة ما تمتلك المكواة من 3 إلى 6 إعدادات خاصة بالحرارة مع شاشة ضوئية أو رقمية يمكنك خلالها بكل سهولة تحديد المناسبة لشعرك أكثر.
  • مكواة البيبي ليس لا تستخدم فقط لفرد الشعر بل ومن الممكن استخدامها في تجعيده لتحصل على نظهر كيرلي طبيعي.
  • بعض الموديلات قد تأتي بضمان مستمر حتى 3 سنوات وهي المتوفرة بالعالم لعربي، في حين المتواجدة بأوروبا قد تصل فترة الضمان بها إلى 5 سنوات.

اسعار البيبى ليس 2024

كيف يتم استخدام مكواة بيبي ليس للشعر

الأمر ليس بغاية الصعوبة على الطلاق فهو نقيض هذا، فقط ما عليك سوى اتباع الخطوات لتالية:

  1. بداية لابد من تنظيف الشعر بالتالي يمكن غسله جيداً بالمياه فقط لا غير، وذلك للتخلص من أي زيوت أو غسول أو حتى مرطبات قد تتواجد به.
  2. عليك باستخدام المكواة قبل أن يجف شعرك أي حين ما يزال رطباً بعض الشيء حتى لا يتأثر بحرارة المكواة.
  3. من الجدير بالذكر أن الخطوة السابقة ليست بالأساسية لأن هنالك بعض أنواع البيبي ليس المستخدمة على الشعر الجاف لذا لابد من التحقق من نوعها في البداية.
  4. للتأكد من حماية شعرك من الحرارة الصادرة عن المكواة هنالك أنواع سيرم ومستحضرات حماية خاصة من الممكن استخدامها قبل تصفيفه.
  5. يمكنك تالياً تقسيم شعرك إلى مجموعة من الخصل لكي يمكنك تصفيف الشعر بشكل أسرع للحصول على نتائج أفضل.
  6. نأتي إلى أهم خطواتنا وهي تحديد أي درجات هي الأنسب لشعرك مع العلم أنه إذا ما اخترت درجات منخفضة سيكون عليك إعادة تمرير المكواة عدة مرات على نفس الخصل للحصول على النتيجة الأفضل.

بناء على ما سبق قد يكون من الأفضل عند الشراء اختيار أنواع البيبي ليس المزودة بشاشة لتحديد درجات الحرارة والتحكم بها، حيث يمكن خلالها الاختيار ما بين:

  • لذوات الشعر العادي يمكنك اختيار درجات الحرارة ما بين 130 حتى 160 درجة.
  • لذوات الشعر الجاف والخشن يمكنك اختيار درجات الحرارة التي تصل إلى 230 درجة كحد أقصى.
  • إذا ما كان شعرك قد تم صبغه ففي تلك الحالة من الممكن استخدام درجات الحرارة ما بين 160 حتى 200 درجة.

انواع البيبي ليس واسعارها بالصور

انواع البيبي ليس واسعارها بالصور
انواع البيبي ليس واسعارها بالصور

يحق لك سيدتي اختيار ما شئت من بين أنواع مكواة البيبي ليس المتوفرة في الأسواق مع اختلاف الموديلات التي يمكنك خلالها اختيار منها ما يناسب إمكانياتك وما يناسب نوع شعرك، وإليك أنواع أهم الأنواع المرفقة بالسعر:

  • مكواة بيبي ليس بالبخار ST395E

متوفرة بألوان منها الأحمر والموف مع ألواح قد تم طلائها بالتيتانيوم والسيراميك لحماية الشعر من الضرر وتأتي تلك الألواح بعرض (38 *85 م) لذا هي الأفضل لذوات الشعر الطويل أو الكثيف، تعمل بتقنية البخار مع مستويان مختلفان لجعل الشعر ناعم وصحي بنفس الوقت.

يتواجد بها 5 مستويات مختلفة لدرجة الحرارة يمكنك اختيارها عبر شاشة LED، كما وتأتي المكواة مع حقيقة مميزة مقاومة لدرجات الحرارة العالية، وتجدها متوفرة بسعر يتراوح ما بين 270 إلى 450 ريال سعودي، وفي مصر يتراوح سعرها ما بين 2.150 إلى 2.300 ج.م.

  • مكواة بيبي ليس Curl Pro 230 ST270E

من أفضل الأنواع المستخدمة في فرد أو تجعيد الشعر بنفس الوقت، حيث تجدها مصنعة من النانو تيتانيوم سيراميك التي تحمي الشعر من التقصف، تأتي تلك الألواح بعرض (25 *85م) ومتوفرة بدرجتين للشعر هما (180- 230 درجة) ومع تقنية  i-Temperature ستصل إلى الدرجة الأعلى في غضون 90 ثانية فقط.

متوفر في الأسواق السعودية اليوم بسعر 240 ريال سعوديـ وبالأسواق المصرية يتراوح سعرها ما بين 900 حتى 1500 ج.م.

  • مكواة بيبي ليس 235 ST389E IPRO

واحدة من الأنواع التي يفضلنها الكثير من السيدات لأنه من الممكن استعمالها على كلاً من الشعر الجاف أو المبلول بكل أمان ودون أي مخاوف، حيث تم طلاء ألواحها من السيراميك المطلي بالماس وسمكها (35* 120م).

كما وأنها مدعمة بتكنولوجيا i-temperature التي تجعل من لمكواة ترتفع لتصل إلى درجة الحرارة المختارة بأقل وقت ممكن، ومع كونها تعمل بالأيونات تجدها تمنح شعرك لمعان ونعومة ساحرة خاصة وأن هنالك 6 مستويات مختلفة من درجات الحرارة بداية من (140 وحتى 235 درجة).

متوفرة اليوم بالأسواق السعودية بسعر 350 ريال سعودي تقريباً، وبالأسواق المصرية يتراوح سعر ما بين 1.700 وحتى 1.800 ج.م.

  • مكواة بيبي ليس st326e

من الممكن لك استخدامها سواء كان شعرك مبلول أو جاف لأن ألواحها مطلية بالسيراميك الماسي وسمكه (28 * 110م)،  المكواة مزودة كذلك بشفرات متحركة بما يضمن توزيع مثالي ومتساوي للحرارة، ويمكن الاختيار من بين 16 مستوى مختلف للحرارة بداية من 140 وحتى 235 درجة يمكن الاختيار فيما بينهم عبر شاشة LED.

متوفرة اليوم في الأسواق السعودية بسعر يتراوح بين 160 وحتى 240 ريال سعودي، وفي الأسواق المصرية متوفرة بسعر يتراوح بين 600 إلى 730 ج.م.

  • مكواة بيبي ليس st327e

يمكن استخدامها بشكل مناسب لفرد الشعر المبلول أو الجاف، ومع ألواحها المطلية بالسراميك الماسي بسمك 028*110م ستحمي شعرك من التقصف والتلف، ومع انحناء تلك الألواح من الأطراف يمكنك الاستمتاع بشعر مموج طبيعي، ولحفظ المكواة تأتيك بقطعة من النسيج المقاوم للحرارة.

المكواة متوفرة اليوم في الأسواق السعودية بسعر 180 ريال سعودي، وفي الأسواق المصرية متوفرة بسعر يتراوح بين 600 إلى 800 ج.م.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق