ترددات القنوات

تردد قناة الفراعين على النايل سات

تردد قناة الفراعين على النايل سات يبحث الكثير منا على قناة الفراعين على القمر الصناعي المصري النايل سات، وذلك من أجل مشاهدة الدكتور الإعلامي توفيق عكاشة وخصوصاً بعد عودته للقمة من جديد فهي قناة إخبارية تقوم ببث مجموعة كبيرة من البرامج السياسية والاجتماعية وغيرها مع باقة من ألمع المذيعين .

تردد قناة الفراعين على النايل سات

تردد قناة الفراعين على النايل سات

عندما تغير التردد الخاص بقناة الفراعين، وجد أن نسبة البحث عن التردد الجديد للقناة كبير للغاية وهذا يدل أن لهذه القناة عدد كبير من المتابعين والمشاهدين لها من كافة أنحاء العالم العربي ومن الممكن أن يكون لتوفيق عكاشة دور كبير في هذا الأمر فمن خلالها يتابع القناة عدد كبير من المحبين له و المنحازين معه في نفس الاتجاه .

لاقت قناة الفراعين نجاحاً كبيراً وسط باقة كبيرة من القنوات الإخبارية الفضائية والتي تعمل في نفس المجال، وقامت بإثبات ذاتها وسط هذه القنوات من اجل الحصول على نسبة عالية من المشاهدة حول العالم العربي، فهي نجحت في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة .

تختلف سياسة قناة البحرين عن سياسة القنوات الإخبارية الأخرى التي تبث برامج مختلفة تناقش الكثير من القضايا أيضا وهي قضايا ساخنة تخص المجتمع المصري، وتوقفت القناة تماماً عن البث منذ حوالي عامين ولكنها تعود مرة أخرى، من خلال برنامج دكتور توفيق عكاشة ويسمى “كلام جديد” .

تتوقع إدارة القناة أن هذا البرنامج سوف يحصل على نسبة مشاهدة عالية، كما أن توفيق عكاشة سوف يتناول عدد كبير من القضايا التي تهم المجتمع والتي يقوم بمناقشتها كما يريد، وصحاب القناة هو الدكتور توفيق عكاشة، وانطلقت القناة في وقت ثورة 25 يناير والسبب الحقيقي وراء غلقها الديون التي تراكمت عليها .

أما بالنسبة لتردد القناة هو 11219 ومعامل الترميز هو 27500 الاستقطاب أفقي 3/4 ويحاول توفيق عكاشة أن يكون التواصل بينه وبين الجمهور المتابع له على نفس النمط ودرجة الفهم، حتى لا يحدث أي خطأ وقت المشاهدة، ويحاول أن يكون القضايا التي يقوم بتقديمها هادفة بالفعل وتخص الشعب المصري وتتخصص في المشاكل المجتمعية التي تحدث يومياً.

الوسوم

Sahar Samir

كاتبة ومحررة صحفية أعمل لدى موقع أسعار اليوم وأختص بكتابة مقالات الأسعار في قسم أسعار مواد البناء وقسم اقتصاد اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق