ترددات القنوات

تردد قناة دريم 1 على النايل سات 2024

تعد قناة دريم 1 من اهم القنوات التي تعرض علي شاشة القمر الصناعي نايل سات حيث تقدم محتوي درامي كبير وتعرض أيضاً برامج متنوعة ترفيهيه لذا حازت على إعجاب نسبة كبيرة من المشاهدين  وحصلت علي نسبة كبيرة من المتابعة علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وأيضاً معظم مواقع البحث مثل جوجل واليوتيوب .

تردد قناة دريم 1 على النايل سات

تردد قناة دريم 1 على النايل سات

تقدم القناة عدد كبير من المسلسلات المختلفة سواء المسلسلات الهندية أو التركية وأيضاً العربية والمصرية فقط ذاعت القناة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي بطولة الفنان الكبير نور الشريف والنجمة عبلة كامل وهو يعد مسلسل اجتماعي يناقش العديد من المشاكل الأسرية .

بالإضافة إلى أنها تعرض المسلسل الكوميدي الشهير يوميات زوجة مفروسة للبطلة داليا البحيري وأيضاً تعرض المسلسل الدرامي هي ودافنشي للنجمة ليلي علوي والنجم خالد الصاوي وقد حقق ذلك المسلسل نسب مشاهدة عالية جدا منذ وقت عرضه فقط حاز علي شهرة وأفضلية كبيرة .

وتعمل القناة علي عرض حصري للمسلسلات التي تذاع في رمضان من كل عام وتنفرد بعرض نخبة كبيرة من الأعمال الدرامية لأبطال لهم شهرة واسعه وتقدم القناة مجموعة كبيرة من البرامج مثل برنامج  الرياضة اليوم للكابتن خالد الغندور والذي يهتم بعرض أخبار الرياضة بشكل عام لجميع مباريات كرة القدم .

كما تقوم أيضاً بعرض برنامج الموعظة الحسنة للشيخ الواعظ مبروك عطية ويرد من خلال البرنامج هلي تساؤلات المسلمين في أمور دينهم ودنياهم كما تذيع القناة برنامج صباحك مصر وبرنامج مطبخ دريم والذين يقوم بعرض أشهي الأكلات وفنون الطبخ هذا بالإضافة إلى برنامج أخر موضة لعارضة الأزياء أمينة شلباية .

وأيضاً تعرض القناة برنامج العاشرة مساء للإعلامي الكبير وائل الابراشي وفيه يناقش عدة قضايا هامة تخص المجتمع لذا تعد القناة مصدر اهتمام أول للشعب لأنها تقدم المحتوي بصورة واضحة جاذبة وانتقاء في الألفاظ وأيضاً نخبة جيدة من المقدمين والفنانين وكبار المشايخ والإعلاميين لذا يبحث الجميع عن ترددها لمشاهدتها .

تردد قناة دريم 1 على القمر الصناعي نايل سات

التردد

11900  (v)

11843 (h)

معدل الترميز

27500

27500

الاستقطاب

عمودي

أفقي

معامل التصحيح

3/4

الوسوم

Sahar Samir

كاتبة ومحررة صحفية أعمل لدى موقع أسعار اليوم وأختص بكتابة مقالات الأسعار في قسم أسعار مواد البناء وقسم اقتصاد اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق