ترددات القنوات

تردد قناهMBC Masr على النايل سات

تردد قناهMBC Masr على النايل سات تعتبر قناة إم بي سي مصر هي إحدى القنوات التابعة لمجموعة إم بي سي، بحيث أن هذه القناة تقوم بالتركيز بشكل عام على تقديم كل ما يهم الشعب المصري من أحداث سياسيه، فنيه و اجتماعيه، وقد تم تأسيس القناة في يوم 17 أكتوبر سنة 2012، ومنذ افتتاح القناة وقد نالت القناة علي إعجاب كبير من المشاهدين، ويرجع ذلك إلى ما تقدمه القناة من حصري ومفيد.

تردد قناهMBC Masr على النايل سات

تردد قناهMBC Masr على النايل سات

تعمل القناة على تقديم البرامج الحصرية وكل ما يخص الفن والدراما والأفلام المصرية، كما أنها تعرض بعض البرامج المخصصة للنساء والاجتماعية والسياسية أيضا، وخلال فترة قصيرة نجحت إم بي سي مصر في الوصول إلى قمة القنوات المصرية من حيث المتابعين وعدد المشاهدة، ويرجع ذلك إلى الإنتاجات الضخمة الدرامية والسينمائية العربية التي تقدمها.

كما تقدم القناة أشهر وأنجح برامج المواهب العالمية بالنسخة العربية منهم: برنامج أراب آيدول، وهو النسخة العربية من برنامج المسابقات الغنائي العالمي “بوب آيدول” والذي اخترعه سيمون فيلر، برنامج ذا فويس، وهو نسخة عربية من برنامج المسابقات الغنائي الهولندي العالمي “ذا فويس” والذي اخترعه جون دي مول سنه 2010 .

ومن البرامج الأخرى التي تقدمها إم بي سي مصر هي: ذا فويس كيدز، وهو برنامج مخصص للأطفال، وقد تم عرضه في عام 2016 ويخص الفئة العمرية من 7 ال 14 سنه، وبرنامج أرابز جوت تالينت، وهو برنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع ويقوم بتسليط الضوء على البحث عن المواهب المختلفة لدى العرب من غناء الي رقص و رسم والكثير من المواهب الأخرى.

وقد قدمت إم بي سي أخيرا برنامج مسابقات يسمي اسأل العرب وقد أطلق في سنة 2016، وتقوم بتقديمه مايا دياب، وفكرته هو عبارة عن تطبيق يتم تحميله من متجر جوجل بلاي متجر آب ستور، وتقوم بتحديد الإجابات الصحيحة حسب تفاعل عرب مع كل سؤال

بالنسبة لتردد قناه MBC Masr :

تبث قناة إم بي سي مصر على تردد 12015، مع معدل ترميز 27500 .

الوسوم

Sahar Samir

كاتبة ومحررة صحفية أعمل لدى موقع أسعار اليوم وأختص بكتابة مقالات الأسعار في قسم أسعار مواد البناء وقسم اقتصاد اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق