أسعار السلع والخدمات الترفيهية

تكلفة السفر إلى النمسا والأوراق المطلوبة

تكلفة السفر إلى النمسا، نتعرف عليها معا من خلال موقع أسعار اليوم، حيث انه تعتبر النمسا من أجمل الدول التي يرغب الكثير من الناس السفر إليها بشتى الطرق، حيث الاستمتاع بالطبيعة الساحرة لديها والأماكن السياحية التي لها دور كبير في جذب السياح إليها من شتى بقاع الأرض، ولكن قبل التحدث عن تكلفة السفر يجب معرفة طريقة السفر إلى النمسا حيث لا يمكن السفر للنمسا بأي صورة إلا من خلال وجود تأشيرة السفر، والتي لها عدة شروط واجب توافرها للحصول على فيزا السفر، ومن خلال ذلك المقال سنعرض لكم طرق السفر للنمسا والشروط وتكاليف الحصول على فيزا النمسا.

تكلفة السفر لهولندا

تكلفة السفر إلى النمسا

يوجد عدة أنواع للسفر للنمسا كما ذكرنا قبل سابق، حيث يوجد السفر بغرض السياحة والسفر بغرض العمل والسفر بغرض الدراسة، وتختلف شروط كل نوع عن النوع الأخر وفق الشروط الموضوعة للحصول على الفيزا، والتي تتمثل في الأتي:

السفر للنمسا بغرض السياحة

يجب تحضير كافة أنواع الأوراق المطلوبة للحصول على تأشيرة السفر للنمسا للسياحة حيث وجود ورق غير رسمي أو غير صالح يؤدي إلى رفض إصدار التأشيرة السياحية، حيث أن الشروط تعد بالأتي ذكره:

شرط جواز السفر

يجب أن يكون جواز السفر الخاص بالمتقدم للسفر للسياحة في النمسا، يحتوى على مدة صلاحية واستعمال وغير منتهية، ويكون جواز السفر ساري المدة حتى 3 أشهر بعد موعد السفر وانتهاء تاريخ التأشيرة، كما يجب أن يكون جواز السفر موقع من صاحبه، وبه صفحتين فارغتين على الأقل، وعند التقديم يتم إحضار صوره للجواز مع إحضار الأصل للاطلاع.

تكلفة وشروط السفر إلى ألمانيا للدراسة

شروط صور السفر للنمسا

يجب تقديم عدد 2 صورة شخصية ويكون مقاس الصور مثل الموجودة في جواز السفر، ويجب مراعاة ظهور الوجه بالكامل، خلفية الصورة تكون باللون الأبيض، وتكون صور حديثة لم يمر على التقاطها 6 شهور حتى موعد تقديم طلب تأشيرة النمسا.

شروط الحساب البنكي للسفر للنمسا

يعتبر الحساب البنكي من أهم شروط تأشيرة النمسا، حيث انه بدون لن يتمكن الفرد من السفر، فيجب أن يوجد مبلغ في الحساب البنكي وإحضار بيان بنكي عن أخر تعاملات السحب والإيداع لفترة 6 شهور على الأقل، ويكون حساب حقيقي وغير مزيف، حيث يجب أن يكون المبلغ الموجود يغطي حساب السفر والإقامة والعودة من النمسا، وفي حالة تزوير الحساب البنكي سيتم الحرمان من دخول النمسا ورفض الفيزا.

تكلفة السفر لجزر المالديف من مصر

شروط التأمين صحي للسفر إلى النمسا

يجب أن يقوم المتقدم بتوفير تامين صحي يغطي الشنغن، ويكون صالح عند التقديم مستخرج من شركات تامين معتمدة وله عدة شروط من أهمها:

  • يجب أن يكون الحد الأدنى للتأمين للسفر بمبلغ يقدر بنحو 30 ألف يورو على الأقل.
  • يجب أن يغطي التامين قيمة نفقات العلاج في دول شنغن .
  • يجب  أن يغطي مبلغ التأمين كل المدة التي سيقيم فيها المسافر في النمسا و دول الشنغن.
  • مبلغ التامين يجب أن يغطي تكلفة عودة المسافر من دول شنغن في حالات الطوارئ .
  • كما يجب على المتقدم لفيزا النمسا تقديم أوراق تثبت حجز فندق في النمسا.
  • يجب على المتقدم بحجز طيران من و إلى النمسا وتحديد موعد العودة قبل السفر.
  • يجب تعبئة استمارة تأشيرة النمسا بكل حظر وتدوين البيانات الصحيحة من دون أخطاء،  لأن الأخطاء في الفيزا تعتبر من أهم عوامل رفض فيزا النمسا لعدد كثير من المتقدمين من دول مختلفة.

سعر تأشيرة النمسا

  • تبلغ سعر التأشيرة للأشخاص من سن 12 سنة إلى فيما فوق ذلك مبلغ يقدر بنحو 60 يورو.
  • تبلغ سعر التأشيرة للأطفال من سن 6 سنوات حتى 12 سنة مبلغ يقدر بنحو 35 يورو.
  • تأشيرة النمسا للأطفال تحت سن 6 سنوات تمنح مجانا.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق