أسعار السلع والخدمات الترفيهية

تكلفة السفر إلى فرنسا من مصر 2024

تكلفة السفر إلى فرنسا من مصر 2024، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أنه من المعروف بأن فرنسا من أجمل المدن الأوربية التي تجذب الكثير من السياح حيث أنها تعمل على تقدم كل أنواع المعالم السياحية التي يفضلها السياح ويأتي لها من كافة بقاع الأرض، حيث تشمل محبي التسوق والشغوفين بمشاهدة المعالم السياحية، كما أن باريس تعد من المدن التي تتميز بالتكاليف الباهظة للسياحة والتجول في أنحاء المدينة والتمتع بالشراء والتسوق بها.

تكلفة السفر إلى فرنسا من مصر 2024

تكلفة السفر إلى فرنسا من مصر 2019
تكلفة السفر إلى فرنسا من مصر

كل شخص أراد السفر إلى فرنسا بغرض السياحية سيكون مضطر لأن يستخرج الفيزا الفرنسية ليتمكن من السفر، ولاستخراج هذه الوثيقة يجب دفع الرسوم الخاصة بها حتى أنه في حالة عدم التسديد سوف يتم رفض الملف، في الأغلب بأن تكون رحلات السفر إلى باريس باهظة الثمن، ولكن يوجد فترة تكون التذاكر أرخص خلال فترة ما بين شهري نوفمبر ومارس،  وتكلفة السفر في شهر أغسطس تكون مرتفعة، كما أن رحلات منتصف الأسبوع  تكون أرخص بكثير من الرحلات في نهاية الأسبوع، كما أن حجز التذاكر يكون في وقت مبكر من السفر ما بين 3 إلى 4 شهور، كما يمكن أن يخفض تكلفة الرحلة بنسبة تصل إلى 50%.

أنواع الفيزا إلى فرنسا 2023

يوجد الكثير من أنواع التأشيرات للسفر إلى فرنسا، حيث يوجد رسوم يجب دفعها خاصة بكل تأشيرة، كما أن تلك الرسم لا ترد في حالة رفض طلب الحصول على التأشيرة، وأما عن أنواع التأشيرات إلى فرنسا فأنها  تتمثل في الأتي:

رسوم التأشيرة للسفر إلى فرنسا بتكلفة  15 يورو

لكل من يريد في الإقامة بفرنسا في كل الأماكن لمدة تتجاوز 90 يوما، وتكون تلك التأشيرة خاصة بأبناء الأجانب الذين قد تم تبنيهم من جانب مواطنين فرنسيين بصورة قانونية من جانب الحكومة ومصدق عليها.

رسوم تأشيرة السفر إلى فرنسا بتكلفة 60 يورو

  • تلك الرسوم تكون لتأشيرة الدخول والإقامة القصيرة بغرض السياحة أو زيارة الأقارب أو حضور حدث رياضي،  وتكون تلك التأشيرة لمدة تقل عن 90 يوما، وتسمى تلك التأشيرة شنغن.
  • تدفع تلك الرسوم لتأشيرة المرور من المطار بفرنسا وتسمى فيزا ترانزيت.
  • تدفع تلك الرسوم لتأشيرة الإقامة القصيرة في الأقاليم التابعة لفرنسا التي تسمى أماكن ما وراء البحار.
  • تدفع تلك الرسوم لتأشيرة المرور من المطار في المقاطعات التابعة لفرنسا.

 رسوم تأشيرة السفر إلى فرنسا بتكلفة  99 يورو

هذه الفيزا مخصصة للأشخاص الذين يفضلون في الإقامة بفرنسا لمدة تتجاوز 90 يوما بدون تحديد إقليمي أي التواجد في جميع الأقاليم التابعة لفرنسا.

تكلفة التجول داخل مدينة فرنسا

من الواضح أن استكشاف مدينة فرنسا عن طريق السير على لأقدام، حيث أنه يعتبر من أفضل خيارات السفر على خصوصا مع وجود ميزانية محدودة، حيث توفر مدينة باريس 5 جولات يومية بالسير على الأقدام، حيث مشاهدة معالم باريس الشهيرة.

  • كما أنه يوجد جولات الدراجات المجانية، التي تتوفر في  “باريس فيلو راندو” ويكون موعدها مساء كل يوم جمعة.
  • كما يمكن ركوب القارب بمقابل مادي يبلغ نحو 10 يورو
  • كما يمكن تأجير الدراجات النارية بمبلغ يقدر بنحو 1.7 يورو يوميا أو 8 يورو أسبوعيا.
  • أما عن ركوب المترو، فمن الأفضل اقتناء بطاقة موبيليس ترافل كارد مقابل دفع مبلغ يقدر بنحو 7 يورو لليوم الواحد، حيث يوفر ركوب بعدد غير محدود في وسط باريس.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. حلم حياتي اسافر فرنسا لو اسبوع او شهر سياحه لجامعه فرنساوي الطبيعه بتاعتها وبعد كده ابقى اسافر باستمرار واعيش فيها انا واسرتي تكون من خمس افراد المعيشه فيها والعمل والمستقبل ان شاء الله

  2. حلم حياتي اسافر فرنسا سياحه او عمل للمعيشه في فرنسا والمستقبل وحياه كريمه وان وجدت فيها اجيب اسرتي تكون من خمس افراد المعيشه والحياه مستقبل والجمال اللي في فرنسا يا رب ان شاء الله تكون من نصيبي فرنسا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق