أسعار السلع والخدمات الترفيهية

تكلفة السياحة في إسكتلندا 2024

تكلفة السياحة في اسكتلندا 2024 ، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن اسكتلندا من أجمل دول العالم التي يوجد بها العديد من البحيرات العذبة والمناظر الطبيعية كما أنها تتمتع  بالأراضي الخضراء التي تجذب الأنظار إليها، كما أن بها العديد من الجزر والجبال الجميلة، فأنها تعد من المدن التي تشد السياح، كما يزورها كل من يحب السفر والهجرة فهي من أجمل البلاد في بريطانيا، حيث أنها تأخذ ثلث مساحة بريطانيا وتتكون من 790 جزيرة، ويتراوح عدد سكانها 6 مليون نسمة.

تكلفة السياحة في اسكتلندا 2024

تتميز اسكتلندا بالكثير من المناظر الطبيعية حيث أنه يوجد بها الكثير من المرتفعات والجزر المتعددة الجمال، كما أن اللغة الرسمية في البلاد هي اللغة الإنجليزية ولكنها تختلف ما بين الاسكتلنديون في اللكنة واللهجة، كما يتحدث بعض من أهلها بالغة الغيلية حيث يتواجد أهلها في الجزر الإسكتلندية.

تكلفة السياحة في إسكتلندا 2019
تكلفة السياحة في إسكتلندا

السياحة في اسكتلندا

تتمتع اسكتلندا بالعديد من الأماكن السياحية التي تعمل على جذب الانتباه والأنظار حيث يوجد شاطئ luskentyre وقلعة ادنبرة وقلعة ستيرلينغ، كما بها أجمل مناظر في جزيرة اليان دونان وسكارا براي، ومن أشهر البحيرات في العالم بحيرة لوخ نيس، ونهر فورث حيث أنه يعتبر من أهم الأنهار في البلاد الذي يتم استخدامه في مرور السفن وتوسيع مجرى النهر، كما يوجد نهر تاي وهو أكبر الأنهار في البلاد الذي يتمتع بمنظر جميل يبهر السائح.

الأوراق المطلوبة لطلب فيزا للسفر إلى اسكتلندا

  • يجب أولا تعبئة نموذج استمارة الطلب من الإنترنت عبر الموقع الرسمي.
  • يمكن الحصول على استمارة الطلب مجانا من خلال أقرب بعثة بريطانية بالخارج.
  • يجب دفع الرسوم المحددة من السفارة والمخصصة للفيزا.
  • يجب تسليم الوثائق المطلوبة الخاصة بك.
  • يجب الحصول على شهادة B1 في اللغة الإنكليزية على الأقل.
  • يجب الحصول على جواز سفر ساري المفعول وصور فوتوغرافية مع تدوين الاسم خلف الصورة.
  • يجب توضيح تصريح بالإقامة في الدولة التي تقيم بها في الوقت الحالي سواء كان جواز السفر الذي تحمله صادرا عن غير دولة الإقامة.
  • توضيح معلوماتك الحيوية كأخذ بصمات أصابعك العشرة وصورة رقمية لوجهك.

الاقتصاد في اسكتلندا

تعد اسكتلندا من أكثر الدول التي تعتمد على الصناعة والتجارة، كما أن للصناعة أهمية كبيرة لديها حيث أن لديها الكثير من الموارد الطبيعية من حقوا غاز ونفط في بحر الشمال، كما أنها تقوم بتوليد الكهرباء من خلال الأنهار، كما أنه لها الكثير من الموارد الطبيعية التي تصلح لصيد الأسماك.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق