أسعار السلع والخدمات الترفيهية

تكلفة عملية شفط الدهون 2024

تكلفة عملية شفط الدهون 2024، ننشر لكم اليوم على موقع أسعار اليوم تكلفة عمليات شفط الدهون بجمهورية مصر العربية، وتعد الدهون الزائدة من أصعب المشاكل التي يواجهها الإنسان سواء السيدات أو الرجال، وتشعر المصاب بالضيق والملل خاصة السيدات، وهناك بعض من السيدات الذين تصيبهم حالة من الاكتئاب بسبب تلك الدهون الزائدة، وتبدأ كل سيدة مصابة بتلك الدهون بالبحث عن طرق للتخلص منها، سواء كانت تلك الطريقة هي إتباع نظام غذائي أو ممارسة الرياضة مثل المشي أو السباحة أو الجري، وهناك من يتجه للطريق الأسهل والأسرع وهو عمليات شفط الدهون.

تكلفة عملية شفط الدهون 2024

تكلفة عملية شفط الدهون 2019
تكلفة عملية شفط الدهون

تعرف عملية شطف الدهون بإنها عملية تجميلية الهدف منها التخلص من الدهون المتراكمة في البطن، حيث إنها تؤثر كثيرا على الشكل العام للسيدة أو الرجل، ويظهر المصاب بإنه سمين وقوامه غير متناسق، وتعد عملية شفط الدهون من العمليات السهلة ولا تشكل أي خطورة على صحة المصاب، ولا يوجد لها أي ضرر.

وظهرت عمليات شفط الدهون بالسنوات الأخيرة الماضية، وذلك بعد الثورة التكنولوجية التي شهدها العالم الغربي، حيث حدث تطور كبير جدا بالأجهزة الطبية، وأكتشف الأطباء أمرور حديثة ووسائل جديدة، وشهدت تلك العمليات تطور بشكل سريع، وانتشرت تلك العمليات بالعالم كله، خاصة بعد أن ارتفعت نسبة السمنة، ويتم في الوقت الحالي استخدام الليزر لإذابة الدهون.

أسعار عمليات شفط الدهون

أسعار عمليات دهون البطن ليست محددة، حيث تختلف التكلفة باختلاف تقدير الطبيب المعالج، والمركز الذي ستتم فيه العملية، وتحدد سعر العملية على حسب الدهون المتواجدة بالبطن، ولكن من الممكن أن تقدم لكم أسعار متقاربة لعمليات شفط الدهون في مصر، حيث تتراوح سعر العملية من 7 إلى 10 آلاف جنيه، بينما سعرها في دولة الأمارات العربية فتصل لحوالي 2000 دولار، أما قطر فيبلغ سعرها 1500 دولار ، وفي الجزائر حوالي 1200 دولار.

أما في الخارج فتصل أسعار عمليات شفط الدهون لحوالي 3000 دولار بأمريكا، أما انجلترا فوصل سعرها لحوالي 4000 دولار، وفي فرنسا حوالي 1700 دولار، أما في ألمانيا فتبدأ الأسعار من 2500 دولار  إلى 5000 دولار حيث تعد ألمانيا من أغلي الدول تكلفة لتلك العمليات.

الوقت المناسب للجوء لعليات شفط الدهون

هناك بعض الشروط الواجب توافرها في الشخص الذي يجب أن يقوم بعمل عمليات شفط الدهون، حيث إن كل شخص يعاني من الدهون ليس عليه اللجوء لعمليات شفط الدهون، والشروط الواجب توافرها هي:

  • لابد أن يكون الشخص الذي سوف يخضع لعمليات شفط الدهون بالبطن وزنه طبيعي وزيادة الوزن لديه لابد وأن لا تتعدي نسبة 30% من الوزن الطبيعي، ولابد أن تكون تلك الدهون لا تستجيب لأي نظام غذائي، ولابد من أن يكون الشخص يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض خطيرة.
  • يجب أن يكون الشخص الخاضع لعملية شفط الدهون لا يعاني من أي أمراض نفسية خصوصا الاكتئاب، وذلك لأن النفسية الجيدة تلعب دور هام وكبير في نجاح العملية، ويصبح من السهل التعامل معه، لذلك لابد من إجراء تلك العمليات في سن متقدم، أي بعد 18 عام كي يكون الجلد مرن.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق