مصاريف الجامعات والكليات الخاصة

تنسيق كلية الطيران المدني في مصر 2024 – 2025

تنسيق كلية الطيران المدني في مصر تعتبر من أكثر الكليات رغبة من قبل الطلاب رغم ارتفاع تكاليف الالتحاق بها نسبيًا عن باقي الكليات الخاصة في مصر، ويرجع السبب في ذلك إلى سعي العديد من الطلاب إلى الحصول على لقب طيران والذي يكون حلمًا لهؤلاء الطلاب منذ الصغر، ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على المصاريف الخاصة بالكلية وكذلك شروط الالتحاق بها.

تنسيق كلية الطيران المدني في مصر

تنسيق كلية الطيران المدني في مصر هو ما يتصدر جميع محركات البحث على الأنترنت فمنذ أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية يقبل الطلاب على الالتحاق بالكلية الجوية للحصول على لقب طيار، ولكن في حال ما إن تم رفضهم من قبل الكلية الجوية فهم يلجئون إلى الكليات الخاصة والتي تحقق رغباتهم وطموحاتهم وفيما يلي سوف نستعرض الشروط التي يجب أن تنطبق على الطالب المتقدم للالتحاق بالكلية.

اقرأ

مصاريف كلية الطيران المدني 2024

شروط الالتحاق بالكلية

يجب على الطالب أن يكون حاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات الأجنبية، وإلا يقل عمر المتقدم عن سبعة عشرة عامًا، وعلى أن تكون مدة الدراسة ما بين أثني عشرة شهرًا إلى أربعة عشر شهرًا.

أن يتم اجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية والكمبيوتر وكذلك المقابلة الشخصية والكشف الطبي.

المصاريف الخاصة بالكلية

  • يتم دفع مبلغ 39000 دولار يتم تقسيمها على دفعتين يسدد خمسون بالمائة منها بالدولار وخمسون بالمائة بالجنيه المصري على حسب سعر الصرف، وتشمل المصاريف التدريب والكتب الدراسية،.
  • اما مصاريف بالأكاديمية المصرية لعلوم الطيران فهى كالأتى 238000 الف جنيه
  • مصاريف سحب الملف بسعر 550 جنيه .

العنوان وأرقام التليفونات

يمكن للطلاب التواصل مع الكلية عن طريق الذهاب إلى مقر الجامعة في مطار أكتوبر – طريق الواحات – مدينة 6 أكتوبر، ويكون التواصل في خلال أوقات العمل الرسمية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا على أن يكون يومي الجمعة والسبت أجازه رسمية.

أو يمكن التواصل من خلال الاتصال بالأرقام التالية:

01022271280 / 01009085562 /  01018998592 / 01022271280 / 01022271281.

ويتم التأكيد على الطلاب الملتحقين بالكلية والراغبين في الالتحاق بها على أن الكلية غير مسئولة عن توظيف الطلاب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق