أسعار السلع والخدمات الترفيهية

رسوم إلغاء حجز طيران ناس 2024

رسوم إلغاء حجز طيران ناس تعد شركة طيران ناس من أهم شركات الطيران داخل المملكة العربية السعودية ويستخدمها الكثير من الناس في رحلاتهم، وتسعى الشركة جاهدة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء منذ اللحظة الأولى للتسجيل والحجز عن طريق خدمة العملاء الخاصة بالشركة، توفر لكم شركة طيران ناس جميع عوامل الراحة والرفاهية لجعل رحلتكم أكثر متعة كما تعمل على توفير الوقت بشكل كبير.

رسوم إلغاء حجز طيران ناس 2024

تحديث رسوم إلغاء حجز طيران ناس 2024

رسوم إلغاء حجز طيران ناس
رسوم إلغاء حجز طيران ناس
رسوم إلغاء حجز طيران ناس

الحجز مع طيران ناس

للحجز عن طريق طيران ناس يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء الشركة من خلال الأرقام المعلنة سواء من داخل المملكة أو من خارجها، يمكن الحجز أيضًا عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، وللحجز بشكل سهل وسريع يجب إتباع الخطوات المقبلة:

  • زيارة الموقع الإلكترونيcom ثم اختيار وجهتك والموعد الخاص بالرحلة والتأكيد.
  • في الحقل المخصص للرمز الترويجي يتم إدخال الرمز flynas20 وهو الرمز الخاص بالشركة.
  • اضغط على البحث عن الرحلة ستظهر لك صفحة الرحلات مع توضيح الأسعار بكافة الفئات لاختيار ما يناسبك.
  • يوجد الكثير من الحزم والتي يمكن الاختيار من بينها حسب الحاجة كما يوجد حجز للفنادق حسب عدد الأيام.
  • في النهاية يمكنك اختيار طريقة الدفع المناسبة وتأكيد الحجز.

مكاتب بيع طيران ناس

هناك الكثير من المكاتب التي تقوم ببيع التذاكر الخاصة بشركة طيران ناس ومن خلالها يمكنكم الحجز أو إجراء أي خدمات أخرى، تنتشر المكاتب داخل المملكة كما توجد مكاتب عالمية في الكثير من دول العالم، ويعمل بمكاتب طيران ناس طاقم عمل مميز لتقديم كافة الخدمات بشكل سهل مع الحفاظ على الوقت للعميل، ومن خلال المكاتب يمكنكم حجز الرحلات وتغيير الحجوزات والتعرف على أفضل فئات الأسعار والدفع بأكثر من طريقة وكذلك إلغاء حجز طيران ناس كما يتم المساعدة والإجابة عن الأسئلة الشائعة التي تراود الكثير من الناس والعملاء.

رسوم إلغاء حجز طيران ناس

توفر شركة طيران ناس بالمملكة العربية السعودية الكثير من الخدمات للمواطنين وتتعامل مع الآلاف حول العالم وتسعى دائمًا لكي تنال ثقة العملاء، يمكنكم دفع رسوم الحجز عن طريق بطاقات الصرف الآلي أو بشكل نقدي أو من خلال قسيمة شراء طيران ناس.
أما بالنسبة لإلغاء حجز طيران ناس فيمكنكم التواصل مع خدمة العملاء من خلال الأرقام المعلنة أو التوجه لأقرب مكتب من مكاتب الشركة المنتشرة، ويتم خصم 150 ريال سعودي كرسوم إلغاء حجز ويتم حفظ المبلغ المتبقي كرصيد للعميل يمكن الاستفادة منه فيما بعد.
وتختلف رسوم إلغاء حجز طيران ناس للرحلات الداخلية عن الرحلات الدولية حيث يتم خصم مبلغ 300 ريال سعودي ويمكن الاستفادة من الرصيد في أي وقت كما يمكن للأقارب من الدرجة الأولى فقط الاستفادة من هذا الرصيد، ويمكن الاحتفاظ بالرصيد لمدة سنة واحدة فقط وأقصى مدة للإلغاء هي قبل الإقلاع بأربع ساعات فقط.

استرداد قيمة حجز طيران ناس

إذا تغيرت وجهتك أو تم إلغاء رحلتك وتريد استرداد قيمة حجز طيران ناس يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الأرقام المعلنة أو عن طريق البريد الإلكتروني، يمكنك أيضًا التوجه إلى أقرب فرع من مكاتب طيران ناس لمعرفة الإجراءات اللازمة، ولا يمكن استرداد قيمة التذاكر أبدًا حسب سياسة الطيران الاقتصادي ولكن يمكنك تأجيل السفر أو التنازل عن التذكرة لشخص آخر وفي كل الأحوال عليك دفع غرامة مالية حسب نوع الرحلة والحزمة التي يختارها العميل عند الحجز.

شروط إلغاء حجز طيران ناس

توجد الكثير من البنود والشروط التي تضعها شركة طيران ناس عند الحجز وكذلك عند إلغاء الحجز ويمكنكم الإطلاع عليها قبل الحجز، ومن الأفضل التعامل مع أحد مكاتب شركة طيران ناس للتعرف على الشروط بشكل واضح مع توضيح ما يلزم والإجابة عن كافة التساؤلات، ومن ضمن شروط إلغاء الحجز:

  • يجب إخطار الشركة بالإلغاء قبل الإقلاع بأربع ساعات وهي أقصى مدة لطلب إلغاء الحجز.
  • لا يمكن استرداد قيمة التذكرة ولكن يمكنكم تأجيل الرحلة أو التنازل عن التذكرة لشخص آخر.
  • في حالة الإلغاء يتم خصم مبلغ 150 ريال سعودي مع حفظ المبلغ المتبقي في حساب العميل للاستفادة منه في وقت لاحق.
  • إلغاء حجز الفنادق يخضع لسياسة الفندق حيث يمكن الإلغاء دون رسوم حسب عدد الأيام المتبقية للوصول كما يمكن دفع غرامة.

وسائل دفع رسوم إلغاء حجز طيران ناس

يمكن التوجه إلى أقرب مكتب من مكاتب طيران ناس وهي كثيرة ومنتشرة داخل وخارج المملكة لإلغاء الحجز ودفع الغرامة بشكل نقدي، يمكن التواصل أيضًا عن طريق البريد الإلكتروني أو أرقام الهاتف كما يمكن الدفع عن طريق بطاقات الصرف الآلي أو الفيزا ويتم خصم الرسوم بشكل تلقائي وإضافة المبلغ المتبقي للرصيد الخاص بك حيث يمكنكم الاستفادة منها فيما بعد.

وطبقاً لسياسة الطيران الاقتصادي لا يمكن استرداد قيمة المبلغ الخاص بالتذاكر في حالة الإلغاء ولكن يمكن التأجيل أو التنازل عنها لشخص آخر، الرصيد المتبقي لديك يمكنك الاستفادة منه لمدة سنة واحدة فقط وبعدها يتم سحب المبلغ بالكامل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يتيح إطلاق منصة فلاي اكيد أعمال مدراء السفر لدى FlyAkeed في تقديم خدمات أفضل لموظفيها وضبط كامل للأسعار والتكاليف والحصول على تجربة سفر فريدة من خلال الاستفادة من اعتمادهم الكامل على المنصة ( تطبيق الجوال وبوابة السفر ) في إدارة وتنظيم وتتبع جميع خدمات السفر المتعلقة مثل :
    • الحجز الذاتي وإصدار بطاقة صعود الطائرة .
    • ملفات تعريف المسافرين وأفراد الأسرة وبرامج الولاء .
    • سياسة وموافقات السفر .
    • ترقية الحجوزات والسفر الشخصي .
    كما أن تطبيقها سيساهم في تحقيق التحول الرقمي داخل FlyAkeed ، غير الحصول على الكثير من المميزات مثل :
    • وصول مباشر لأسعار حجوزات السفر.
    • توفير حتى 40% من الوقت.
    • بدون تكاليف مخفية.
    • تسوية للفواتير بشكل فوري.
    • إمكانية العمل على مشاريع/مراكز تكلفة.
    • إمكانية الربط مع الأنظمة (ERP).
    • الدفع باستخدام الإركاب الحكومي وتطبيق اتفاقية الخصومات.
    • تقارير ولوحة ومؤشرات الأعمال لحظية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق