أسعار السلع الإستهلاكية

ساعات رجالية فخمة واسعارها

ساعات رجالية فخمة واسعارها من أكثر ما يبحث عنه الرجال في كل مكان على مستوى العالم، خاصةً وأن الساعات الرجالي هي رمز الأناقة والفخامة بالنسبة للرجل، كما أنها تمنحه مظهر أنيق وجذاب، فضلًا أنها تكمل إطلالاته خلال فترات اليوم، لذا يوجد الكثير من الساعات الرجالية الفخمة بأنواعها المختلفة ما بين الكاجوال، الكلاسيكية، المعادن والجلد وبأسعار متنوعة تناسب جميع الفئات والمناسبات.

أفضل ساعات رجالية فخمة ورخيصة

ساعات رجالية فخمة 2023

تتنوع الساعات الرجالي بشكل كبير، حيث تمنح الرجل فرصة الاختيار ما يناسب ذوقه وما يناسب إطلالته الفخمة المميزة ومن أبرز هذه الساعات وأسعارها:

ساعة جرانت للرجال من فوسيل:

تأتي هذه الساعة بهيكل 44 ملم، مع سوار بمقاس 22 ملم، وحركة كوارتز مع ميناء من ثلاثة عقارب لجامعة أنالوج، مع وجه زجاج مقاوم للخدش، مع وهيكل دائري مصنوع من الاستانلس ستيل بلون ميناء أزرق بأرقام رومانية، متعددة الوظائف، مع سوار جلد باللون البني القابل للتبديل.

تتميز بثلاثة أقراص منفصلة من أجل تتبع الساعات والدقائق والثواني، مقاومة للماء تحت عمق 165 قدم، “50 متر”، تناسب السباحة وليس الغطس، ويمكن الحصول عليها بسعر 1.714 جنيه مصري، ونحو 302 ريال سعودي.

ساعات رجالية فخمة واسعارها
ساعات رجالية فخمة واسعارها

ساعات ستيرلنج اورجينال راقية وفخمة للرجال:

تتميز بسهولة قراءة الوقت من خلال عقاربها، كما أن مؤشراتها على شكل عصا مضيئة، مصنوعة بحركة ميوتا اليابانية ذات الدقة الفائقة، مع سوار ربط ثلاثي الصفوف مصنوع من الاستانلس ستيل القوى القابل للتعديل، مشبك أمان في سوار المعصم.

ساعة سترلينج اورجينال مقاومة للماء تحت عمق “330 قدم /100 متر” ومناسبة أيضًا للغوص والسباحة، ويبلغ سعر ساعة سِترلينج اوريجينال في المملكة العربية 321 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

ساعة ويِكيندر من تايمكس:

تأتي بشكل دائري وتتميز بسوار قابل التبديل والانزلاق، مع ميناء انديجو بثلاثة نوافذ، هيكل نحاسي 40 ملم، بالإضافة إلى زجاج مقاوم للخدش، نظام الحركة بها كوارتز، تأتي بسوار من الجلد مع مشبك للإغلاق، كما أنها مقاومة للماء تحت عمق 100 قدم “30 متر”، يمكنكم الحصول عليها عبر الإنترنت بسعر 305 ريال سعودي.

ساعات رجالية فخمة ماركة

على الرغم من وجود العديد من أنواع وأشكال الساعات حول العالم، إلا أنه يوجد بعض الساعات الفخمة ذات الماركة الشهيرة والمميزة ويعشق العديد من الرجال اقتنائها، وخاصةً رجال الأعمال ومنها:

ساعة رولكس سكاي دويلر  SKY- :DWELLER

تعد من الساعات السويسرية الفاخرة للرجال من ماركة رولكس ويلر التي تحظى بشهرة عالمية واسعة، وهي من أفضل الماركات العالمية، ولها قاعدة جماهيرية عريضة نظرًا لدقة تصنعها وفخامتها وجودتها العالية، يرجع تاريخ إصدارها إلى عام 2012، يمكنها إظهار التوقيت العادي وتوقيت منطقة زمنية في نفس الوقت، ويبلغ سعر ساعة SKY-DWELLER الأصلية نحو 62.900 دولار أمريكي.

ساعة أوميغا سيماستر دايفر 300م

Omega Seamaster diver 300 m من أشهر الساعات العالمية الفاخرة على الإطلاق ويرجع سبب شهرتها إلى أنها الساعة الرجالية الخاصة بالعميل السري 007، والتي طالما ارتبطت بشخصية جيمس بوند، وتحديداَ عندما قام بارتدائها، وكان في عام 1995، بعدها أصبحت من أكثر الساعات الرجالية طلبًا.

فهي تدل على الرجال الأقوياء، كلاسيكية مقاومة للماء، بها شاشة عرض مخصصة للأشخاص الذين يعشقون ممارسة الرياضة، ويبلغ سعرها 4900 دولار.

ساعة رادو هايبر كروم تاكيِمتر

Hyperchromic Tachymeter من الساعات الفخمة والمميزة يغلب عليها اللون الذهبي واللون المعدني الرمادي معًا، مما يمنح الساعة مظهر جميل، خاصةً وأن ماركة رادو من الماركات العالمية التي يبحث عنها الرجال، فهي مصنوعة من مادة الهايبر كروم السيراميكية، بالإضافة إلى محركها الكرو وغراف الذي يعمل بشكل آلي.

وتتميز الساعة بأنها مقاومة للماء حتى عمق 100 متر “330 قدم”، ويمكنكم الحصول عليها بسعر 4100 دولار.

أفضل ساعات رياضية رجالي 2023

سواء كنت عاشق لممارسة الرياضة أو أنك تهوى ممارستها في بعض الأوقات، فيجب أن يكون لديك ساعة رياضية مميزة، لذا نقدم لك أفضل ساعات رياضية رجالي 2023 على الإطلاق:

الساعة الرياضية Garmin Forerunner 245

ساعات رجالية فخمة واسعارها
ساعات رجالية فخمة واسعارها

هي واحدة من الساعات الرياضية الذكية التي تعمل بنظام تحديد المواقع أي يمكنها تحديد موقعك أثناء الجري والمشي، حيث يوضح لك مؤشرات وحالة جسمك الصحية التي تكون عليها أثناء ممارسة الرياضة سواء كانت مناسبة أو رياضة مبالغ فيها أو غيرها.

تضم مميزات عديدة منها الأمن والسلامة التي تقوم بالاتصال بالطواري من خلال جهات الاتصال عبر هاتفك الذكي المقرن معها وتحديد موقعك بدقة متناهية عند التعرض لأي حادث، ويصل عمر البطارية بها إلى 7 أيام وتحديدًا في وضع الساعة الذكية، وفي وضع Gaps يصل عمرها إلى 24 ساعة.، يبلغ سعرها نحو 973 دولار.

الساعة الذكية Apple Watch Series 7

تعتبر من الساعات الرياضية الذكية في حال كان لديك iPhone، تتمتع بقدرات عالية في مجال اللياقة البدنية والصحة عن طريق مستشعر ضربات القلب، الذي يستطيع تخطيط القلب وتعقب الأكسجين في الدم، تتميز بوجود شاشة Retina مساحة تزيد عن 20% مما يجعل الرؤية واضحة بشكل مميز.

تتسم بوجود كريستال أمامي هو الأكثر مقاومة للتشقق أو الخدش حتى الآن في ساعات Apple Watch، بالإضافة إلى أنها مقاومة للسباحة، كما تقوم بقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق المستشعر وأيضًا تطبيق قويين.

كما تقيس معدل ضربات القلب المنخفض والمرتفع بالإضافة إلى إشعارات تحدد عدم انتظام ضربات القلب، يمكن الحصول عليها بسعر 1.649 ريال سعودي.

الساعة الرياضية Garmin fenix 7

تعمل بنظام تحديد المواقع، وتجمع ما بين أفضل مميزات الساعات الخارجية وتوضيح اللياقة البدنية، فضلًا عن أنها تمزج ما بين التصميم الحديث المطور والأداء والدقة المتناهية.

حيث يمكن ارتدائها لمدة تتجاوز 7 أيام متتالية، حتى تتعرف على حالة جسدك الصحية من خلال معدل ضربات القلب على المعصم ونبض أوكس 2، يصل عمر البطارية إلى 18 يومًا متصل في حال وضع الساعة الذكية، يبلغ سعر الساعة حوالي 5.199 ريال سعودي.

نصائح ارتداء الساعة الرجالي

كثير من الرجال يرتدون الساعات المتنوعة الأشكال والألوان والوظائف، إلا أن أغلبهم لا يعلمون أن ارتداء الساعة يتطلب مجموعة من الإتيكيت، والتي تتمثل في التالي:

  • أترك الساعة في اليد التي لا تستخدمها: إذا كنت تستخدم يدك اليمنى فيجب أن ترتديها في اليد اليسرى والعكس صحيح.
  • يجب تنسيق الساعة مع الملابس؛ عليك اختيار الساعة التي تتماشى مع الملابس سواء ملابس تناسب الفترة الصباحية أو السهرات، أو المقابلات العملية أو الملابس الرياضية.
  • إظهار الساعة فوق الملابس: في حال ارتداء قميص أو بدلة فيجب إظهار الساعة من أسفل الملابس.
  • اختر ساعة تناسب حجم معصمك: يجب عليك أن ترتدي ساعة مناسبة لمعصمك لا تكون ضيقة أو واسعة أكثر من اللازم؛ لأنها ستجعل مظهرك غير جيد، كما أنها لن تكون مريحة.
  • لا ترتدي الساعة نفسها كل يوم: خاصةً إذا كنت عاشق لِلساعات، فيجب عليك اقتناء أكثر من ساعة واحدة، سواء للعمل أو الخروج أو ممارسة الرياضة، والعمل على تنسيقها وارتداء كل يوم واحدة مختلفة كي تمنحك مظهر أنيق وجذاب.

اسعار ساعات رجالية فخمة في السعودية 2023

اسعار ساعات رجالية فخمة في السعودية 2023

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق