اسعار الادوية

سعر أوميجا 3 للاطفال شراب

سعر أوميجا 3 للاطفال شراب نقدمه لكم اليوم عبر موقع أسعار اليوم حيث أن أوميجا 3 واحد من أهم المكملات الغذائية المستخدمة للكبار والأطفال في نفس الوقت، ويصفه الطبيب من أجل سرعة نمو الذكاء وغيره من الاستخدامات المختلفة، لذلك سنتعرف على سعره والأسماء التجارية الموجودة في الأسواق بالإضافة إلى أهم فوائده واستخداماته.

سعر أوميجا 3 للاطفال شراب

سعر أوميجا 3 للاطفال شراب

هناك أنواع عديدة من أوميجا 3 موجودة في الأسواق ويتم استخدامها للأطفال، وهي طبيعية ومستخلصة من زيت السمك وكبد الحوت، ومن أفضل الأنواع المتاحة:

إيفالكس شراب سعر

يمكن استخدام إيفالكس شراب كواحد من المكملات الغذائية التي تحتوي على أوميجا 3 ويمكن استخدامه للكبار والأطفال من أجل تحفيز المخ على العمل، وتنشيط الذاكرة أيضًا، ويمكن شرائه بسعر يصل إلى 375 جنيه مصري.

إيفامول شراب

والنوع الثاني والذي يعتبر من أفضل أنواع الأدوية المستوردة والتي تمد الجسم بأوميجا 3 هو إيفامول شراب، ويمكن الحصول عليه بسعر يصل إلى 375 جنيه مصري من الصيدليات.

وعلى الرغم من أن تلك الأنواع متميزة، إلا أنها عالية الثمن، وقد لا يستطيع البعض الحصول عليها، ولذلك ننصح باختيار البدائل المحيلة الصنع من بينها:

  • هاللو أوانج شراب، ويصل سعره إلى متوسط 23 جنيه مصري.
  • كما يمكن الحصول على يلفر شراب، ويصل سعره إلى 22 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا

سعر دواء اوميجا فيت أكياس omega fit sachets لعلاج نقص المناعة وطريقة استعماله

أفضل أنواع أوميجا 3 في مصر

وتكثر مسميات الأدوية التي تحتوي على أوميجا 3، ولكن هناك قائمة من أفضل الأنواع المتاحة في السوق، من بينها:

  • كارلسون لابس كيدز: والذي يعتبر من أفضل الأنواع وذلك لأنه خالي تمامًا من الجلوتين لمن يعانون من حساسية الجلوتين، بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من العناصر المهمة للكثير من الوظائف في الجسم.
  • تشيلدرن دي اتش أي: ويلي النوع السابق في أوميجا 3 هذا النوع، والذي يشتمل على أنواع كثيرة من الفيتامينات من بينها زيت السمك، ويساعد الأطفال على تنمية المهارات، ويحبونه لأنه من أنواع الأدوية اللذيذة.
  • أوميجا 3 برلين: من أهم الأنواع لأوميجا 3 شراب هو هذا النوع نظرًا لأنه يحتوي على زيت السمك وأنواع عديدة من الفيتامين، كما أنه يخلو تمامًا من السكر.

اوميجا 3 للأطفال جيلي النهدي

اوميجا 3 للأطفال جيلي النهدي

يبلغ سعر اوميجا 3 للأطفال جيلي في النهدي 91 ريال .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق