أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر التأشيرة التجارية للسعودية 2024

سعر التأشيرة التجارية للسعودية 2024،رسوم الزيارة التجارية للسعودية 2023 نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن التأشيرة تعتبر مرسوم رسمي يستطيع من خلاله الفرد الدخول وزيارة جميع البلاد، كما أن استخراج التأشيرات يتطلب عدة خطوات يتم معرفتها من جانب السفارة داخل البلاد، حيث أن إذا كانت زيارة الفرد إلى داخل المملكة العربية السعودية تعتبر الأولى فيجب على الفرد الحصول على تأشيرة دخول وجواز سفر حيث يتم الاتجاه إلى القنصلية حتى يتم  معرفة تفاصيل منح التأشيرة  السعودية سواء كان الغرض من الزيارة تجارية أو عمل أو لأداء فريضة الحج والعمرة، حيث تختلف التأشيرة على حسب نوع الزيارة، وسنوضح لكم من خلال ذلك المقال أنواع التأشيرات وأسعار التأشيرة التجارية إلى المملكة العربية السعودية.

سعر التأشيرة التجارية للسعودية 2024

سعر التأشيرة التجارية للسعودية

يقدم نظام التأشيرة داخل المملكة العربية السعودية عدد من التأشيرات الهامة التي تشمل الأفراد المصرح لهم دخول المملكة ويحملون جوازات سفر سارية المفعول، حيث تتمثل أنواع التأشيرات في الأتي:

  • تأشيرة العمل سواء كانت دائمة أو مؤقتة، حيث أنه تصدر تلك التأشيرة بغرض الاستقدام للعمل داخل المملكة العربية السعودية، سواء كان العمل للقطاعين الخاص أو الحكومي.
  •  تأشيرة الزيارة إلى داخل المملكة العربية السعودية فأنها تنقسم إلى قسمين، القسم الأول مخصص للزيارات العائلية، حيث تمنح  تأشيرة الزيارة العائلية للمقيم  داخل أراضي المملكة بشكل قانوني، حيث يتم استقدام أحد ألأقاربه من الدرجة الأولى بغرض الزيارة، وتكون مده تلك الزيارة شهر، حيث أن تلك الزيارة  قابلة للتجديد بعد التقدم بطلب لذلك الأمر، كما أن هذه التأشيرة يمكن الحصول عليها في أي وقت على مدار العام فيما عدا موسم الحج.
سعر التأشيرة التجارية للسعودية 2018
سعر التأشيرة التجارية للسعودية

أما القسم الثاني من تأشيرة الزيارة فأنها تكون بغرض الزيارة التجارية التي تمنح حتى يتم إبرام العقود الخاصة بالشركات أو اتفاقات مع الجانب السعودي بالشكل التجاري، فـنه تقدر سعر رسوم التأشيرات التجارية داخل المملكة العربية السعودية في الأتي:

  • تأشيرات الزيارات التجارية لعام 2022 من الموقع الرسمي 500 ريال سعودي .
  • حيث أن رسوم  تأشيرة الدخول المتعدد إلى أراضي المملكة فأنها تقدر بنحو 3000 ريال لمدة 6 شهور.
  • كما أن رسوم تأشيرة المرور من الأراضي السعودية فأنها تقدر بنحو 300 ريال.
  • رسوم  تأشيرة الخروج والعودة المتعددة إلى أراضي المملكة العربية السعودية فأنها تقدر بنحو 500 ريال لمدة 3 أشهر.

يمكن الاطلاع ايضاً على

أسعار الدواجن بورصة الدواجن اليوم

سعر الذهب فى مصر

سعر الكتكوت الابيض اليوم

اسعار الموبيلات فى دريم 2000

سعر الدولار في مصر اليوم

أسعار الأسمنت فى مصر اليوم

اسعار الحديد في مصر اليوم

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق