أسعار العملات

سعر الريال السعودي اليوم الأثنين 18-3-2024 بالبنوك المصرية

سعر الريال السعودي اليوم واستقرار الأخضر بالبنوك المصرية والسوق السوداء، ننشر لكم سعر الريال السعودي اليوم والذي أصبح يشغل بال الكثير من المصريين وبالأخص المقيمين بالمملكة العربية السعودية ويعملون بها، وسنقوم من خلال موقع أسعار اليوم، بتحديث سعر الأخضر السعودي على مدار اليوم منذ بداية العمل فى البنوك المصرية وحتى أن يتم الانتهاء من غلق البنوك، كما سنقوم بمتابعة الأسعار بالسوق الموازية للبنوك من خلال تحديث أخر فقرة بالمقال.

وننشر لكم الآن سعر الريال السعودي اليوم من داخل البنوك المصرية وأكثر من 20 بنك حكومي وخاص وأجنبي من خلال الجدول التالي:

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية ” مارس 2024 “محدث

اسم البنك سعر الشراء سعر البيع
البنك المركزى المصرى 8.22 جنيه 8.25 جنيه
البنك الأهلى المصرى 8.19 جنيه 8.22 جنيه
بنك مصر 8.19 جنيه 8.22 جنيه
البنك التجارى الدولى cib 8.18 جنيه 8.25 جنيه
بنك الإسكندرية 8.21 جنيه 8.25 جنيه
سعر الريال السعودي اليوم فى البنوك المصرية
سعر الريال السعودي اليوم فى البنوك المصرية

رأينا فى الجدول أعلاه ارتفاع سعر الريال السعودي اليوم فى بعض البنوك المصرية بقيمة 1 قرش حتى 3 قروش وذلك لسعر الشراء فقط، بينما واصل الريال استقراره لسعر البيع فى البنوك المصرية الأخري.

سعر الريال السعودي اليوم فى السوق السوداء

سعر الريال السعودي اليوم فى السوق السوداء
سعر الريال السعودي اليوم فى السوق السوداء

ننشر لكم الآن سعر الريال السعودي اليوم فى السوق الموازية حيث سجل الأخضر السعودي لسعر الشراء 7.85 جنيهاً مصرياً، بينما سجل الأخضر لسعر البيع 7.89 جنيهاً مصرياً، ونتابع معكم التحديثات الأخيرة لسعر الريال لحظة بلحظة من خلال أخر فقرة.

ونتابع معكم أخر التحديثات على مدار اليوم منذ بداية العمل فى البنوك وحتى انتهاء الفترة المسائية بالبنوك المصرية والسوق السوداء، حيث أصبح موضوع الريال السعودي موضوع هام يشغل جميع المواطنين وبالأخص الذين يعملون بالمملكة العربية السعودية، أو الذين يقبلون على الحج أو العمرة.

تحديث سعر الريال في البنوك المصرية الأثنين 18-3-2024 والسوق السوداء : على غرار الدولار الأمريكي استقرت أسعار الريال السعودي في مختلف البنوك المصرية وكذلك في السوق السوداء، مع توقعات بزيادة سعر الريال السعودي خلال الفترة القادمة في السوق المصري نتيجة لاقتراب موسم الحج وظل البنك المركزي المصري هو صاحب اعلى سعر لشراء الريال السعودي بقيمة 7.85 جنيهاً مصرياً.

وبهذا يواصل سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري استقراره الذي يشهده منذ فترة، وكذلك يستمر الدولار الامريكي في استقراره مقابل الجنية المصري في البنوك المصرية وفي السوق السوداء.

وصرح السيد محافظ البنك المصري ان الحكومة سوف تتخذ مجموعة من الاجراءات لمحاولة عدم زيادة سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري بعد عيد الفطر المبارك ومع اقتراب موسم الحج على عكس توقعات خبراء الاقتصاد المصري.

ويتابع العديد من المواطنين المصريين الذين سيقومون بأداء فرضة الحج هذا الموسم بمتابعة اسعار الريال السعودي في مصر في البنوك الرسمية وكذلك في السوق السوداء أن اسعار الريال السعودي في مصر في البنوك الرسمية وفي السوق السوداء يتم تحديثها بشكل يومي، وجميع الاسعار الموجودة في المقال تم تحديثها وفقاً لأخر تحديثات اسعار الريال السعودي في مختلف البنوك المصرية حتى اليوم.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ايزي سكولز أكبر موقع مدارس فى الوطن العربى لمساعدة الآباء والطلاب والمعلمين في العثور على أفضل مؤسسات تعليمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق